تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 17.09.15 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 17.09.15 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 سبتمبر، 2015


سماك

افتتح بطل WWE للوزن الثقيل والولايات المتحدة سيث رولينز أحداث العرض بدخوله إلى الحلبة متحدثا للجماهير عن المواجهات التي سوف يخوضها مساء الأحد القادم في عرض ليلة الأبطال 2015، وقال إنه سيهزم اثنان من المصارعين الذين سيكون لهم مكان مؤكد في قاعة المشاهير هما ستينج وجون سينا.

قاطع سيد الحقيبة الذهبية شيمس حديث سيث رولينز وأخذ يلمح لأنه قادر على استخدام حقه في المنافسة على اللقب في أي وقت، لكن رولينز حاول احتواء الموقف وتحدث عن المواجهة الرئيسية في هذا العرض وقال إنها ستجمعه بشيمس لمواجهة دين أمبروز ورومان رينز.

النزال الأول
فريق نايومي وساشا بانكس – يهزم – فريق بايج ويكي لينش

أشادت الجماهير بالمواجهة التي حدثت بين الفريقين ووصفوها بالقوية، وظهرت بعد ذلك بطلة السيدات نكي بيلا خلف الكواليس برفقة بري وأليشا فوكس وهي تستعد للاحتفال بتحطيمها للرقم القياسي في مدة حمل اللقب، وهو ما تم التركيز عليه أكثر من مرة خلال العرض.

دخل فريق نيوداي إلى الحلبة بطريقتهم المعهودة وتحدثوا عن مبادرة للحفاظ على الطاولات التي يستخدمها الدادليز وطلبوا منهم الظهور للتوقيع عليها، إلّا أن ظهور بوبا راي دادلي وديفون قاد لمواجهة فردية بين الطرفين.

النزال الثاني
كوفي كينجستون – يهزم – المصارع ديفون

النزال الثالث
بيج شو – يهزم – سيزارو

النزال الرابع
كيفين أوينز – يهزم – دولف زيجلر

انتهت المواجهة لمصلحة كيفين أوينز بقرار من الحكم بسبب تدخل بطل القارّات المصارع رايباك وهجومه على أوينز الذي حصل على مساندة روسيف أثناء المواجهة بحسب ما ذكرته بعض المصادر.

النزال الخامس
فريق رومان رينز ودين أمبروز – يهزم – فريق سيث رولينز وشيمس

استغل دين أمبروز احتدام النقاش بين شيمس وسيث رولينز على الحقيبة والتسليم المتبادل للدخول إلى الحلبة ونفذ ضربته القاضية على شيمس وأنهى النزال لمصلحة فريقه، وبعد انتهاء المواجهة خيّم الظلام على الصالة ودخل فريق براي وايت ولوك هاربر بعد أن ظهر الوايت على الشاشة متحدثا عن خصومهم والمواجهة القادمة.

وحدثت معركة بين الطرفين تدخل بها الوحش برون سترومان الذي قام بخنق رومان رينز لكنه طُرد من الحلبة بهجوم من موحد من رينز وأمبروز، استغل براي وايت الفرصة بعد ذلك وهاجم رومان بضربة “سيستر أبيجال” لكنه تمكن من التملص منها وأنهى العرض لمصلحة فريقه بضربة “السهم” واحتفل بعدها برفقة صديقه.