تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 24.09.15 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 24.09.15 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 سبتمبر، 2015


نتائج عرض سماك داون

افتتح مدير العمليات كين أحداث سماك داون وعبّر عن سعادته بالعودة للعرض من جديد، وقال إن كثير من الأحداث المهمة قد فاتته لكنه يشعر أنه عاد في الوقت المناسب، لأن WWE تعيش أجواء مشتعلة للغاية هذه الأيام، ولن تجد من هو أفضل منه للتعامل مع هذه الأحداث الكبيرة والمثيرة.

أعلن كين بعد ذلك عن مواجهة بين كيفين أوينز وروسيف ضد دولف زيجلر ورايباك، كما أعلن أن رومان رينز سيخوض مواجهة ضد لوك هاربر، وأضاف إثارة للمواجهة بعد إعلانه عن منع براي وايت وبرون سترومان ودين أمبروز من التواجد حول الحلبة لضمان عدم التدخل بينهما.

قاطع سيث رولينز حديث كين ودخل إلى الصالة حاملا الميكرفون بيده وطلب من كين التوقف عن الهراء الذي يفعله، لأن الجميع يعلم أنه هو ذلك الوحش المقنّع الذي هاجمه، رد مدير العمليات قائلا إن رولينز يبدو غاضبا ومتوترا بعض الشيء، وأنه ينصحه بالدخول في دورة للتحكم بالغضب كما فعل هو بالسابق.

طلب كين من رولينز الحضور إلى الحلبة لكنه رفض ذلك بشدة، وحاول إقناعه بذلك لكنه أصر على موقفه مما دفع علامات الغضب وجانب من شخصية كين الوحش للظهور على صوت مدير العمليات الذي عاد لطبيعته بعد ذلك، قال رولينز حينها أن كين بحاجة للمساعدة، ورد الأخير قائلا إنه سيأخذ نصيحته وأعلن عن مواجهة تجمي سيث رولينز ودين أمبروز في نهاية المشهد.

النزال الأول
رومان رينز -يهزم- لوك هاربر

ظهر فريق نيوداي يسيرون خلف الكواليس ويمارسون جنونهم مع بعض الموظفين في WWE قبل دخولهم إلى الحلبة وحديثهم عن المواجهة الكبيرة التي ستجمعهم بفريق الدادلي بويز في عرض ماديسون سكوير جاردن، وأخذوا يغنون لحملتهم الخاصة “حافظوا على الطاولات” قبل انطلاق النزال الخاص بهم.

النزال الثاني
فريق بيج إي وكينجستون وودز -يهزم- فريق نيفيل ولوتشا دراجونز

دخل سيزارو إلى الحلبة وانتظر وصول خصمه بو دالاس الذي تحدث أثناء دخوله عن النجاة من مدينة السوبلكس الخاصة ببروك ليسنر بينما بقي سيزارو عالقا بقبضة بيغ شو كما شاهد الجميع في عرض الرو، وطلب منه أن ينضم إلى “بوولييف”.

النزال الثالث
سيزارو -يهزم- بو دلاس

أعيدت لقطات من عرض الرو لما حدث بين فريق PCB وانقلاب بايج على صديقهاتها، ثم ظهرت بطلة الديفاز الجديدة تشارلوت برفقة بيكي لينش وشكرت الجميع على دعمهم الكبير لها وعن ثورة السيدات ونجاحها الكبير، قاطعت بايج حديث صديقتها السابقة وقالت إن الفضل بنجاح ثورة السيدات يعود لها فقط وليس لأي مصارعة أخرى.

انضمت المصارعة العائدة إلى الحلبات نتاليا للحوار وقالت إن غضب بايج من فوز تشارلوت باللقب لا مبرر له على الإطلاق، وأن عليها أن تشعر بالسعادة بدلا من الغضب، ردت بايج ساخرة من نتاليا وقال إنها تركت ثورة السيدات تمر بجانبها دون أن تحرك ساكنا، وأنهت المشهد بصفعها لنتاليا وغادرت الحلبة.

النزال الرابع
فريق رايباك ودولف زيجلر -يهزم- فريق روسيف وكيفين أوينز

النزال الخامس: لم يلعب على اللقب
دين أمبروز -يهزم- سيث رولينز

استفاد دين أمبروز من انفجار نيران الوحش كين من زوايا الحلبة وتحوّل الإضاءة إلى حمراء، مما شتت انتباه سيث رولينز وأرعبه ذلك المشهد عنما اعتقد أنه سيظهر، غضب بطل WWE للوزن الثقيل من الخسارة وطلب الميكرفون وأخذ يتحدث عن المصارعين الكبار الذين تمكن من هزيمتهم خلال مسيرته مع الاتحاد.

وقال رولينز إنه سيجعل حياة كين بائسة للغاية إن استمر في ألعابه السخيفة معه، انفجرت زوايا الحلبة مرةّ أخرى مما تسبب برعب سيث رولينز الذي سارع بالهروب من الحلبة تفاديا لهجوم محتمل، وانتهى العرض على مشهد ظهور كين على الشاشة الكبيرة في الصالة وهو يضحك بشكل متواصل بينما خصمه يهرب من الحلبة.