تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 26.11.15 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 26.11.15 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 نوفمبر، 2015


سماك

افتتح المصارع المتألق رومان رينز أحداث عرض عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة من بين الجماهير، وقد تم تجهيزها بوضع طاولات خشبية وكراسٍ حديدية وسلالم معدنية داخلها وحولها، وتحدث رينز عن المواجهة القادمة ضد شيمس في عرض تي ال سي 2015 منتصف الشهر القادم.

قاطع بطل WWE للوزن الثقيل شيمس حديث رومان ينز الذي دعاه لدخول لحلبة ومواجهته، لكن البطل سخر من طلبه وقال إنه كمن يمشي على أنغام أغنية وبادره بضحكة مستفزة له، إلّا أن رينز رد متحدثا عن المواجهة القادمة ووعده باسترداد لقب WWE الذي اختطفه شيمس في عرض تي ال سي القادم.

النزال الأول
فريق بوبا راي وديفون دادلي -يهزم- فريق برون سترومان وإريك روان

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد تدخل براي وايت ولوك هاربر في أحداث النزال وهجومهما على فريق الدادلي بويز، واستمر الهجوم العنيف إلى أن قام رباعي فريق الوايت بتحطيم طاولة خشبية برمي بوبا راي فوقها.

النزال الثاني
المصارعة بايج -تهزم- بيكي لينش

دخل فريق نيوداي إلى الحلبة بطريقتهم المعتادة وقدّم بيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز مشهدا طريفا حول عشاء عيد الشكر في الولايات المتحدة، وشارك في المشهد الطريف فريق كونو وفيكتور ذا أسينشن وهيث سلاتر وآدم روز وقام كل منهم بتقديم دور طريف على طريقته الخاصة.

النزال الثالث: ليس على اللقب
جاك سواجر -يهزم- ألبرتو دلريو

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب استخدام ألبرتو دلريو لكرسي حديدي في ضرب جاك سواجر بجانب الحلبة، لكنه عاد إليها حاملا كرسيا للهجوم على دلريو الذي لاذ بالفرار إلى خلف الكواليس برفقة مديره زاب كولتر.

ظهر جيمي وجاي أوسو مع المصارع الذي يرتدي ملابس الديك “ذا جوبليدي جوكر” الذي تمنى لهما حظا طيبا، وبعد مغادرته للمكان قال جيمي وجاي إن لديهما خطة لتنفيذها.

النزال الرابع
فريق سين كارا وكاليستو -يهزم- فريق بيج إي وكينجستون

انتهى النزال بتدخل “ذا جوبليدي جوكر” مما دفع الحكم لإنهاء النزال لمصلحة لوتشا دراجونز، وقام جيمي وجاي أوسو بسحب المصارع اكزافيير وودز وقاموا بتقييد يديه بملابسه الداخلية، قم نفذ أحدهما قفز أحدهما فوقه من أعلى الحبال بعد أن ارتدى زي “ذا جوبليدي جوكر”.

أجرت المذيع رينيه يونج مقابلة مع النجم دين أمبروز خلف الكواليس حول المواجهة القادمة التي سيخوضها من اجل تحديد المنافس الأول على لقب القارّات في عرض تي ال سي 2015، وتحدث أمبروز مؤكدا قدرته على الفوز وانتزاع اللقب من أوينز بعد ذلك.

النزال الخامس: ثلاثي الأطراف
دين أمبروز -يهزم- دولف زيجلر وتايلر بريز

قدّم المصارعين الثلاثة مواجهة قوية وسريعة ومميزة انتهت بفوز دين أمبروز بتثبيته لتايلر بريز، وتبادل أمبروز النظرات الحادة مع بطل القارّات كيفين أوينز الذي كان يشاهد المواجهة من طاولة المعلقين، وانتهى العرض باحتفال الجماهير مع دين أمبروز الذي حصل على فرصة مؤكدة للمنافسة على اللقب في عرض تي ال سي 2015.