تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 17.12.15 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 17.12.15 الكامل

الكاتب حسين رزق بتاريخ 16 ديسمبر، 2015


نتائج عرض سماك داون

افتتح بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع، وتحدث عن فخره بإستحواذه على اللقب الذي أهداه لإبنته الصغيرة في عيد ميلادها، وأنه يشعر بأنه لن يستمر في الشركة طويلاً.

قاطع شيموس حديث رومان رينز وقال أنه سعيد من أجله ولكنه سيخطف منه اللقب قريباً، وأكد أن التحقيقات جارية في الإدارة بخصوص طرد رينز من الشركة وأنه غير مسموح له بالظهور أو المواجهات، مما دفع رينز لتحديه بأن يصعد إلى الحلبة ويجبره على مغادرة المبنى قبل أن يدخل الحراس ليمنعوه ويتغلب عليهم جميعاً.

النزال الأول
ألبرتو دلريو -يهزم- رايباك

تدخل فريق عصبة الأمم بقيادة شيموس ومعه روسيف و كينج باريت لينتهى النزال لمصلحة بطل الولايات المتحدة ألبرتو دلريو بعدما كان رايباك على وشك الفوز، كما قاموا بالإعتداء عليه بعد إنتهاء المواجهة.

النزال الثاني
تايتوس أونيل-يهزم- تايلر بريز

أنهى تايتوس أونيل المواجهة لمصلحته بعد دخول جولدست إلى الحلبة وإلهائه تايلر بريز، وذلك بسبب ما حدث بينهم خلف الكواليس قبل دخول الثنائي إلى الحلبة عندما قامت سمر راي برش مصفف شعر في فم ستاردست.

النزال الثالث
فريق لوتشا داغونز -يهزم- فريق نيو داي

تمكن فريق لوتشا دراغونز من الفوز على خصمه في مواجهة دون اللقب، عندما نجح كاليستو في تثبيت كوفي كينجستون بعدما إنقض سين كارا على كوفي وبيج إي. كما ظهر دين أمبروز خلف الكواليس وتحدث عن هجوم كيفين أوينز عليه في عرض الرو وتوعد بالانتقام.

النزال الرابع
بيكي لينش -تهزم- بري بيلا

نجحت بيكي لينش في إخضاع بري بيلا لتفوز بالمواجهة بمساعدة بطلة الديفاز شارلوت التي صرفت إنتباه بري أثناء إنشغال الحكم. وظهر المصارع المتألق دولف زيجلر خلف الكواليس وتحدث عن مواجهته القادمة مع كيفين أوينز، وتحدثت بيكي لينش مع صديقتها تشارلوت وقالت لها إنها لا تعتقد إنها قادرة على تحقيق الفوز دون مساعدة من أحد.

النزال الخامس
دولف زيجلر
-يهزم- كيفن أوينز

إنتهت المواجهة لصالح دولف زيجلر بقرار من الحكم بعدما ألقى أوينز زيجلر على طاولة المعلقين خارج الحلبة، وقام زيجلر بتوجيه ركلة لأوينز بالخارج الذي خسر رغم سيطرته على النزال بالكامل.

تدخل بطل القارات الجديد دين أمبروز بعد إنتهاء المواجهة، وتشابك مع أوينز الذي هرب مسرعاً ليهجم على زيجلر أثناء مساعدة الحكام له في الخروج من الحلبة نتيجة الإعتداء عليه، ولكنه لم يستطع الهجوم عليه مجدداً وأكمل هروبه إلى أخر الحلبة.

بعد ذلك ذهب أمبروز ليطمئن على زيجلر ويفاجئ بضربه منه ليقع الإثنان على الحلبة، وينتهي العرض بضحكات من أوينز عليهما بينما هما مطروحان على الأرض.