تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 11.02.16 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 11.02.16 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 10 فبراير، 2016


نتائج عرض سماك داون

افتتح المصارع المخضرم كريس جيريكو أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة والحديث عن مواجهة النجم الكبير أي جي ستايلز في هذا العرض، وقاد حديث جيريكو لدخول خصمه والاعلان عن انطلاق النزال بشكل فوري دون مقدمات تذكر.

النزال الأول
أي جي ستايلز -ضد- كريس جيريكو

لم يكتمل النزال بسبب دخول فريق سوشيال أوتكاست هيث سلاتر وبو دالاس وكيرتس اكسل وهيث سلاتر مقاطعين المواجهة ومتحدثين عن أنفسهم وشعبيتهم، وقادت هذه المقاطعة الغير متوقعة لمواجهة زوجية بين الطرفين.

النزال الثاني
فريق كريس جيريكو وستايلز -يهزم- فريق كيرتس اكسل وآدم روز

فاجئ كريس جيريكو شريكه ستايلز بضربة “كود بريكر” قاضية وقال إنه سيعود لمواجهته في الحلبة من جديد، وعُرضت بعد ذللك لقطات من عرض الرو الأخير وتحديدا لمشهد توقيع العقد الثلاثي بين دين أمبروز ورومان رينز وبروك ليسنر، بالإضافة لمشهد ظهور دانيال براين وإعلانه الاعتزال أمام الجماهير الغفيرة في الرو.

دخل فريق الدادلي بويز إلى الحلبة التي أحيطت بالكثير من الطاولات الخشبية بملابس اعتيادية، وأعيد بث لقطات من انقلابهما على الأصدقاء السابقين جيمي وجاي أوسو وتحولهم للشخصية المكروهة في عرض الرو الأخير، وتحدث بوبا راي الذي قالت الجماهير إنه يظهر بشخصية مشابهة لشخصيته السابقة في TNA بولي راي.

كما تحدث بوبا راي كذلك عن اعتزال النجم دانيال براين وهاجمه بسبب هذا القرار واتهمه بالجبن والخوف والهروب بعد ذلك، لكن حديثه قاد لهتافات مضادة باستخدام شعاره الشهير “Yes” ثم بهتاف أنقذوا الطاولات، مما دفع راي لتهديد الجماهير بأنهم لن يشاهدوا المزيد من ضربات الطاولات، وأن الدادلي بويز سيحرمانهم منها.

النزال الثالث
ساشا بانكس -تهزم- المصارعة نايومي

دخلت النجمة بيكي لينش لمشاهدة النزال من طاولة المعلقين، بينما كانت تامينا تقف أسفل الحلبة، ولم يمضي وقت طويل حتى تمكنت تامينا من الإطاحة بلينش بعد عراك مشترك، تدخلت ساشا بانكس وهاجمت صديقتها السابقة وأنقذت بيكيل قبل أن تعود إلى الحلبة وتحسم النزال لمصلحتها.

كما أجريت مقابلة خلف الكواليس مع النجم أي جي ستايلز للحديث عن المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بغريمه كريس جيريكو لاحقا في هذا العرض، كما تم تقديم مشهد جديد للمصارع المخضرم جولدست وهو يحاول إقناع شريكه السابق ار تروث لإعادة تكوين فريق “الحقيقة الذهبية” من جديد.

النزال الرابع
فريق سين كارا وكاليستو ونيفيل -يهزم- فريق ستاردست وفيكتور وكونور

ظهر المصارع الغريب براي وايت وسط الحلبة برفقة أعضاء فريقه برون سترومان ولوك هاربر وإريك روان وتحدث عن أنهم قادمون للإطاحة بعمالقة الاتحاد، وقام وايت أثناء حديثه بقلب عينيه بالطريقة ذاتها التي يفعلها أندرتيكر واستمر في حديثه كما يفعل دائما. وعرض بعد ذلك فيديو خاص عن النجم دانيال براين ثم المصارع الأسطوري “ذا جانكيارد دوغ” ضمن شهر تكريم المصارعين السود.

النزال الخامس
كريس جيريكو -يهزم- أي جي ستايلز

تمكن النجم كريس جيريكو من حسم المواجهة لمصلحته بطريقة نظيفة من خلال ضربته القاضية “كود بريكر” التي نفذها لخصمه أي جي ستايلز، وأشادت الجماهير بالمستوى الرائع والكبير الذي قدّمه كلا النجمان، وانتهى العرض على مشهد احتفال جيريكو بالفوز بالمواجهة المرتقبة وسط هتافات قوية من الجماهير الحاضرة.