تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 03.03.16 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 03.03.16 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 2 مارس، 2016


نتائج عرض سماك داون

افتتح النجم “المجنون” دين أمبروز أحداث عرض سماك داون متحدثا عن الأحداث الأخيرة والمواجهة التي حصل عليها ضد تربل اتش على لقب WWE للوزن الثقيل في العرض القادم، قاطع كيفين أوينز حديث أمبروز وتحدث بدوره عن عدم وجود خصم لمنافسته على لقب القارّات في عرض ومهرجان الأحلام الريسلمانيا 32.

جلس دين أمبروز على كرسي حديدي وسط الحلبة للاستماع لما يقوله كيفين أوينز الذي حاول مهاجمته بصورة مفاجئة، لكن أمبروز كان له بالمرصاد وتفادى الهجوم ووجه ضربات قوية لخصمه أوينز بالكرسي الحديدي وأجبره على الهروب من الحلبة والانسحاب من أمامه.

النزال الأول
فريق شيمس وروسيف -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو

دخل فريق الدادلي بويز مسرعين إلى الحلبة بعد انتهاء النزال حاملين طاولة خشبية معهم، وبدأ بوبا راي وديفون دادلي الهجوم على جيمي وجاي أوسو وأوهما الجمهور بأنهم عادا لاستخدام الطاولات لكنهما لم ينفذا ضربتهما الشهيرة باستخدام الطاولة على الأسوز.

النزال الثاني
دولف زيجلر -يهزم- المصارع ذا ميز

ظهر المصارع ار تروث خلف الكواليس يحاول الاعتذار من شريكه السابق جولدست بعدما حدث بينهما في عرض الرو الأخير، وقال إنه يرغب بالعودة للشراكة معه من جديد، لكن جولدست رفض ذلك مطلقا وقال إنه لم يعد مهتما بذلك.

النزال الثالث
بيكي لينش -ضد- ساشا بانكس

أقيمت المواجهة لتحديد المصارعة المرشحة للمنافسة على لقب الديفاز في الرسلمينيا 32، لكن حاملة اللقب تشارلوت دخلت برفقة والدها الأسطوري وهاجمت بيكي لينش وساشا بانكس وغادرت الحلبة مما أنهى المواجهة دون إعلان فائزة بالمواجهة.

النزال الرابع
أي جي ستايلز -يهزم- كوفي كينجستون

دخل أعضاء فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز قبل المواجهة بطريقتهم المعتادة وسخروا من فريق عصبة الأمم، وركزوا بسخريتهم على فريق كريس جيريكو وأي جي ستايلز مما قاد للمواجهة السابقة. كما أعيدت لقطات من ظهور الأسطورة أندرتيكر في عرض الرو وحديثه لفينس مكمان.

النزال الخامس: ليس على اللقب
دين أمبروز -يهزم- كيفين أوينز

أنهى دين أمبروز المواجهة لمصلحة بعد تنفيذ ضربته القاضية ديرتي دييدز، لكن كيفين أوينز لم يرضى بالنتيجة وهاجم خصمه بقوة وأدخل طاولة خشبية إلى الحلبة وحاول تحطيمها بأمبروز الذي عاد للسيطرة على الموقف ووضع أوينز فوقها، وقفز عليه من زاوية الحلبة لكنها لم تتحطم مما سمح لأوينز بالانسحاب، وانتهى العرض على مشهد احتفال أمبروز بالفوز مع الجماهير.