تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 28.04.16 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 28.04.16 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 أبريل، 2016


نتائج عرض سماك داون

افتتح بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز أحداث العرض هذا الأسبوع وتحدث عمّا حدث بينه وبين النجم الاستثنائي أي جي ستايلز ودعاه للخروج إلى الحلبة والوقوف أمامه وجها لوجه، إلّا أن من ظهر كان بطل القارّات ذا ميز وزوجته البطلة السابق ماريس، وبعد حوار وتهديدات متبادلة بين النجم هاجم رينز ذا ميز وطرده من الحلبة، مما أدى لمواجهة بينهما في الحدث الرئيسي للعرض.

النزال الأول
فريق سامي زين وسيزارو وكاليستو -يهزم- فريق ألبرتو دلريو وروسيف وشيمس

انتهى النزال لمصلحة الفريق الأول بعد التوتر الذي حصل في صفوف فريق عصبة الأمم، حيث غادر ألبرتو دلريو الحلبة وتبعه روسيف وترك كلاهما شيمس وحيدا في الحلبة.

النزال الثاني
بارون كوربين -يهزم- داميان ساندو

ظهر شيمس روسيف وألبرتو دلريو في مشهد خلف الكواليس ويتجادلون حول ما حدث بينهم، وقاد المشهد لإعلان انتهاء فريق عصبة الأمم، كما قابلت المذيعة رينيه يونج المصارع “الاستثنائي” أي جي ستايلز خلف الكواليس حول ما حدث بينه وبين رومان رينز والمواجهة التي ستجمع بينهما في عرض بايباك 2016.

دخل المصارع “المجنون” دين أمبروز إلى الحلبة وأعلن عن تقديم حلقة جديدة من برنامجه الخاص “مصحة أمبروز النفسية” وتحدث عن العداوة مع كريس جيريكو والمواجهة التي ستجمع بينهما في عرض بايباك 2016، وأعلن عن استضافته للمصارع الأسطوري ريك فلير وابنته بطلة السيدات تشارلوت ومنافستها على اللقب نتاليا، وتركز الحديث عن المواجهة القادمة بينهن في العرض الكبير.

النزال الثالث
فريق إنزو أموري وبيج كاس -يهزم- فريق بو دالاس وكيرتس اكسل

ظهر فريق نيوداي قبل انطلاق النزال السابق وتحدث كوفي كينجستون واكزافيير وودز وبيج إي عن التحدي الكبير بطريقتهم المعتادة وشاهدوا المواجهة من طاولة المعلقين، بينما شاهدها فريق ذا فاودفيليانز من مدخل الصالة.

النزال الرابع
أبولو كروز -يهزم- ستاردست

ألمح المصارع تايلر بريز خلال مشهد من خلف الكواليس مع جولدست وفاندانجو وار تروث لتكوين في مع الأخير تحت اسم الحقيقة فائقة الجمال، وقدّم الأربعة مشهدا طريفا من ردة فعلهم على ذلك التلميح.

النزال الخامس
رومان رينز -يهزم- ذا ميــز

شاهد المصارع أي جي ستايلز المواجهة من جانب الحلبة، لكنه تفاجئ بهجوم من أصدقائه كارل أندرسون ولوك غالوز على رومان رينز، إلّا أنه لم يتدخل بما يحدث في الحلبة إلى أن ظهر جيمي وجاي أوسو وأنقذا بطل WWE للوزن الثقيل، وأراد الثلاثة اقحام ستايلز في المواجهة لكنه أبقى نفسه بعيدا عمّا حدث في الحلبة، لينتهي العرض على مشهد تبادل النظرات مع رينز.