تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 12.05.2016 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 12.05.2016 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 11 مايو، 2016


نتائج عرض سماك داون

افتتح النجم “المجنون” دين أمبروز أحداث العرض لهذا الأسبوع متحدثا عمّا فعله لخصمه كريس جيريكو في نهاية عرض الرو الماضي، وقال إنهما الآن أصبحا متعادلان بعد أن قام بتمزيق السترة المضيئة ردا على تحطيمه للنبتة “ميتش”، خيّم الظلام على الصالة ودوّت موسيقى جيريكو الذي ظهر بشكل مفاجئ في الحلبة.

هاجم كريس جيريكو غريمه دين أمبروز الذي حاول رد الهجوم في أكثر من محاولة لكنه لم ينجح في ذلك، واستمر في تنفيذ ضرباته القوية لحين دخول عدد الحكام الذين أبعدوه عن أمبروز، ووقف جيريكو بعد ذلك فوق طاولة المعلقين متبجحا بما فعله وبضربه المبرح لغريمه الحالي.

النزال الأول
روسيف -يهزم- سين كارا

شاهد بطل الولايات المتحدة كاليستو المواجهة من طاولة المعلقين، وتعرّض لضربة قوية على رأسه من قدم منافسه روسيف أثناء المواجهة، وكانت مديرة أعماله الروسية لانا برفقته وقامت بتقديمه للجماهير قبل النزال.

قابلت المذيعة رينيه يونج المصارعة الأسترالية إيما التي قدّمت بدورها صديقتها دانا بروك وأعلنت أنها ستنطلق في حلبات المصارعة رسميا في حلبات العروض الرئيسية في مواجهة أمام النجمة بيكي لينش.

النزال الثاني
دانا بروك -تهزم- بيكي لينش

ظهر المصارع “الاستثنائي” أي جي ستايلز يتحدث لصديقاه كارل أندرسون ولوك غالوز، وأكد لهما تواجده إلى جانبهما في المواجهة التي سيخوضها الفريق ضد فريق الأوسوز، وأنه سيمنع بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز من التدخل في حال حاول ذلك.

دخل كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز إلى الحلبة وحصلوا على ترحيب كبير جدا من الجماهيرالتي هتفت لهم، وتحدثوا بطريقتهم المعتادة عن المواجهة التي سيخوضها الفريق في عرض اكستريم رولز 2016، واستمروا بسخريتهم وكلامهم الطريف إلى أن قاطعهم فريق ذا فاودفيليانز وقاد المشهد لمواجهة فردية بينهم.

النزال الثالث
إيدن انجلش -يهزم- كوفي كينجستون

حاول المصارع سيمون غوتش التدخل في المواجهة أكثر من مرة لكن بيج إي وودز كانا له بالمرصاد وهاجماه، مما دفع الحكم لطردهم من جانب الحلبة، وهو ما تسبب بتشتيت انتباه كينجستون الذي تم تثبيته بشكل مباغت.

ظهر بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز خلف الكواليس يتحدث لجيمي وجاي أوسوز حول مواجهتهم لكارل أندرسون ولوك غالوز في هذا العرض، وقال لهما إنه سيكون متواجدا إلى جانبهما في حال حاول أي جي ستايلز التدخل.

النزل الرابع
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد أن قام كارل أندرسون بضرب جيمي أوسو باستخدام الكرسي الحديدي، واستمر أندرسون وجالوز بضرب الأوسوز بعد انتهاز النزال. ظهر بعد ذلك ار تروث وتايلر بريز وجولدست وفاندانجو في مشهد طريف خلف الكواليس قبل المواجهة بينهما.

عرض فيديو جمع المصارع الأسطوري بوب باكلاند وتلميذه دارين يونغ في مشهد لأولى الحصص التدريبية بينهما، وقام باكلاند بمعاقبة يونج وتوبيخه بسبب محاولته معرفة الوقت عندما سأله عن ذلك، وأجبره على تنفيذ 200 حركة.

النزال الخامس
فريق ار تروث وتايلر بريز -يهزم- فريق فاندانجو وجولدست

رفض ار تروث وجولدست ضرب بعضهما البعض في الحلبة، وهو ما قاد لخلاف بين كل منهما مع شريكه، وقام فاندانجو وتايلر بريز بالهجوم على جولدست بعد النزال عندما غادر تروث الحلبة، لكنه عاد لمساندة شريكه السابق وتعرّض كلاهما للضرب من فريق الشباب.

قابلت المذيعة رينيه يونج بطلة السيدات تشارلوت ووالده الأسطوري ريك فلير خلف الكواليس، وقلت إن ما حدث معها في عرض الرو كان زائفا، بدوره فلير وعد ابنته بأنها ستحافظ على لقبها وحزامها في عرض اكستريم رولز 2016.

النزال السادس
فريق سامي زين وسيزارو -ضد- فريق ذا ميز وكيفين أوينز

انتهت المواجهة دون إعلان فائز بها بسبب حدوث عراك كبير بين المصارعين الأربعة دون توقف، حاول سامي زين تنفيذ ضربة قوية لكيفين أوينز لكنه اصطدم بشريكه سيزارو عن طريقة الخطأ، مما أتاح لأوينز تنفيذ ضربة قاضية عليه وتلقي ضربة من ذا ميز، وعاد زين وسيزارو بعد ذلك للسيطرة على ذا ميز وأوينز، وانتهى العرض على مشهد وقوفهما في الحلبة يهددان خصميهما.