تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 20.07.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 20.07.16 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 يوليو، 2016


نتائج عرض سماك داون

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 20.07.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ العرض المباشر الأول لسماكداون بتواجد ستيفاني مكمان ومدير عرض الرو ميك فولي إلى جانب شين مكمان ومدير عرض سماك داون دانيال براين الذي أشعل المدرجات بهتافه الشهير إلى أن تمكنت ستيفاني من مقاطعته بصعوبة بالغة للغاية وقالت إنها وفولي يرغبان في البدء في الأعمال بشكل مباشر بدلا مما يفعله براين.

وقالت ستيفاني إنها بصدد الإعلان عن أول اختيار لهما من أجل عرض الرو وأعلنت عن اختيارهما للنجم سيث رولينز، بينما اختار دانيال براين وشين مكمان بطل WWE للوزن الثقيل دين أمبروز، ثم كشف ميك أيضا عن اختيارهما لبطلة السيدات تشارلوت للرو ورد شين باختيار المصارع الاستثنائي أي جي ستايلز لسماك داون.

فاجئ بعد ذلك الأسطورة ميك فولي باختياره للنجم فين بالور من عرض المواهب NXT مما أشعل المدرجات بصعوده للعروض الرئيسية، وبعد انتهاء الجولة الأولى من الاختيارات ظهر النجم الكبير جون سينا ودخل إلى الحلبة استعدادا للمواجهة الأولى في هذا العرض، والتي ستجمعه بغريمه من فريق ذا كلوب لوك غالوز الذي ظهر برفقة ستايلز وأندرسون، ثم تبعهم إنزو أموري وبيغ كاس للوقوف إلى جانب سينا، وقدّم الثنائي مشهد دخولهم بالطريقة الجماهيرية المعتادة.

النزال الأول
جون سينا -يهزم- لوك غالوز

حسم جون سينا المواجهة القوية بطريقته الخاصة من خلال ضربة تقويم السلوك واحتفل في الحلبة مع شركاه في عرض باتل جراوند 2016 إنزو أموري وبيغ كاس. تم الإعلان بعد ذلك عن مواجهة جديدة في هذا العرض على لقب WWE للوزن الثقيل بين دين أمبروز وسيث رولينز لحسم الخلاف بينهما.

ظهرت المسؤولين ومدراء العروض عند مدخل الصالة من أجل جولة جديدة من الاختيارات وأعلن ميك فولي عن ضم النجم الشاب والبطل السابق رومان رينز لعرض الرو، واستغل شين مكمان الفرصة وأعلن ضمه لنجم WWE الأول جون سينا لسماكداون، بينما اختارت ستيفاني مكمان الوحش البشري بروك ليسنر للعرض الأحمر، ثم أعلن دانيال براين عن ضم الأفعى راندي أورتن للعرض الأزرق، وكان فريق نيوداي الخيار الثالث والاخير لستيفاني مكمان في الجولة الثانية.

النزال الثاني
زاك رايدر ودارين يونغ -يهزم- فريق المصارع روسيف وذا ميز

حسم المصارع دارين يونغ المواجهة لمصلحة فريقه بعد إجباره لبطل القارّات ذا ميز على الاستسلام بسبب حركة الإخضاع التي نفذها واستمدها من مدرّبه الأسطوري بوب بوكلاند الذي كان بجانب الحلبة لمشاهدة النزال المثير.

النزال الثالث
براي وايت -يهزم- اكزافيير وودز

نجح براي وايت بزرع الرعب في خصمه اكزافيير وودز الذي ظهر عليه الارتباك واضحها قبل وأثناء وبعد انتهاء النزال. ظهر بعد ذلك الوحش الأحمر في الحلبة استعدادا لمواجهة كيفين أوينز الذي دخل إلى الصالة غاضبا من المسؤولين عن الرو وسماك داون بسبب عدم اختياره حتى الآن، تبع سامي زين خصمه أوينز قبل دخوله إلى الحلبة وهاجمه، واستمر العراك إلى أن فصله كين بضربة شوك سلام عنيفة.

بدأت بعد ذلك جولة جديدة من اختيار النجوم، وأعلنت ستيفاني مكمان عن ضم النجم العربي-الكندي سامي زين للعرض الرو، واختار شين مكمان المصارع المخيف براي وايت، وسخر ميك فولي من عدم اختيارهم لأي سيدة في سماك داون، ثم أعلنت ستيفاني عن ضمها للنجمة ساشا بانكس، ورد دانيال براين على السخرية وأعلن عن ضم بيكي لينش، بينما أنهى فولي الجولة الثالثة باختيار كريس جيريكو للعرض الأحمر.

ظهر النجم دين أمبروز على الشاشة الكبيرة من خلال مقابلة أجريت معه خلف الكواليس في وقت سابق وهو يرتدي قميص سماك داون، وقال إنه سعيد للغاية لأنه سوف يعمل تحت إدارة النجم الكبير شين مكمان ومدير عرضه دانيال براين، وأنه الآن أصبح أكثر تركيزا على دفاعه عن الحزام الكبير في ضد رولينز في هذا العرض وفي باتل جراوند بانضمام رومان رينز.

النزال الرابع: 2 ضد 1
تشارلوت ودانا بروك -تهزمان- ساشا بانكس

شهدت الجماهير بعد النزال القوي الجولة الرابعة من اختيارات النجوم وبدأ ميك فولي بالإعلان عن ضم بطل الولايات المتحدة روسيف وخطيبته لانا للعرض الأحمر، بينما وقع اختيار دانيال براين على بطل القارّات ذا ميز وزوجته ماريس، ثم انتقت ستيفاني النجم كيفين أوينز للرو وشين مكمان أعلن ضم العنيف بارون كوربين، ونجح ميك فولي بخطف إنزو أموري وبيج كاس، وهو ما أزعج إدارة العرض الأزرق.

النزال الخامس
كريس جيريكو -يهزم- سيزارو

شوهدت المصارعة بيكي لينش تهاجم عدوّتها نتاليا بجانب الحلبة بعد العودة من فاصل إعلاني، وحاولت الأخيرة رد الهجوم لكن الإيرلندية تمكنت من السيطرة عليها والإطاحة بها قبل أن تنصاع لأوامر الحكام وتغادر إلى خلف الكواليس.

انطلقت الجولة الخامسة من اختيار النجوم وبدأت ستيفاني مكمان باختيارها لفريق ذا كلوب كارل أندرسون ولوك غالوز، بينما أعلن دانيال براين عن اختياره لأبطال فرق NXT تشاد غيبل وجيسون جوردان، واختار ميك فولي بعد ذلك العملاق بيغ شو، وضم شين مكمان النجم المتألق دولف زيجلر، وأنهت ستيفاني الجولة باختيارها للمصارعة العنيفة في NXT نيا جاكس.

عُرضت مقابلة أجريت خلف الكواليس في وقت سابق مع النجم سيث رولينز حول ما حدث في عرض الرو الماضي ومواجهته القادمة ضد دين أمبروز على لقب WWE للوزن الثقيل، ولم تشذ المقابلة عمّا يقوله رولينز الذي تبجح بنفسه وبقدرته العالية وبتحطيمه لفريق الدرع ذا شيلد، وأكد أنه سيعود البطل الكبير قريبا جدا.

عادت المسؤولة العليا عن عرض الرو ستيفاني مكمان للإعلان عن اختيارها الأول في الجولة الأخيرة من اختيار النجوم، وقالت إنها لن تفعل مثل الجاذبية وتنسى المصارع نيفيل وأكدت ضمه للرو، بدوره كشف دانيال براين عن اختيار النجمة نتاليا، بينما ضم ميك فولي النجم السويسري الصلب سيزارو، ثم أعلن شين مكمان عن ضمه للمكسيكي ألبرتو دلريو، وأنهى فولي الجولة باختيار المحارب السلتي شيمس.

دخل المصارع سيث رولينز إلى الصالة من أجل مواجهة الحدث الرئيسي في هذا العرض، ورحبت ستيفاني مكمان بظهوره وطالبته بانتزاع الحزام وأن يظهر في عرض الرو القادم والحزام حول خصره، وحاول رولينز إلحاق الأذى بخصمه بطل WWE للوزن الثقيل عندما هاجمه فور دخوله وقبل انطلاق المواجهة بشكل رسمي.

النزال السادس: بطولة WWE للوزن الثقيل
دين أمبروز -يهزم- سيث رولينز

تمكن دين أمبروز من حسم المواجهة والحفاظ على لقب WWE للوزن الثقيل بشكل نظيف، وانضم له شين مكمان ودانيال براين في الحلبة بعد انتهاء النزال، وبدأ الثلاثة بالاحتفال بذلك الانتصار الكبير بالهتاف مع الجماهير “نعم نعم” ورفع أمبروز حزامه عاليا بعد صعوده فوق طاولة المعلقين بينما بقي مكمان وبراين يحتفلان في الحلبة، وانتهى العرض على مشهد مصافحة البطل للجماهير.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث

تنويه هام: القائمة الكاملة لمصارعي الرو وسماك داون سوف تأتيكم في وقت لاحق من خلال تقرير منفصل بعد انتهاء القرعة بشكل تام على شبكة WWE