تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25/10/2013 (الكامل والتفصيلي)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25/10/2013 (الكامل والتفصيلي)

الكاتب رامي علي بتاريخ 23 أكتوبر، 2013



افتتح المذيع الرئيسي في WWE مايكل كول أحداث العرض بمقابلة مع المدير التنفيذي تربل اتش وهما جالسان وسط الحلبة، وتحدث تربل اتش في البداية عن طرده لستة موظفين من فريق الإنتاج لمساعدتهم بيغ شو على الظهور في بداية ونهاية عرض الرو الأخير.

كما تطرق تربل اتش للحديث حول القضية التي رفعها عليه بيغ شو وقال وأن بيغ شو لا يزال مطرودا من WWE بالرغم من ذلك، ورفض التصريح بمعلومات أكثر حول ذلك الموضوع.

وتكلم تربل اتش أثناء حواره بشكل مقتضب عن المواجهات القوية في عرض الجحيم في القفص 2013 مستهلا الحديث عن نزال بطولة الوزن الثقيل بين العائد جون سينا وحامل اللقب ألبرتو دلريو.

انتقل تربل اتش للحديث عن المواجهة الكبيرة بين راندي أورتن ودانييل براين على لقب WWE الشاغر، وعن وجود صديقه شون مايكلز كحكم خاص لذلك النزال، قاطع دانييل براين الحوار قائلا أنه سيثبت أن تربل اتش قد أخطأ بتقييمه بعد أن يفوز بلقب WWE ويهزم راندي أورتن، احتدم النقاش بين الطرفين وحدّق كلاهما بالآخر قبل أن يغادر براين وسط هتافات الجماهير بكلمته الشهيرة “نعم Yes”.

النزال الأول
فريق جيمي وجاي أوزوز – يهزم – فريق اريك روان ولوك هاربر

ساعد ذا ميز فريق الأوزوز على الفوز عندما باغت براي وايت الذي كان جالسا بجانب الحلبة بركلة قوية، مما دفع روان على مطاردته وترك رفيقه وحيد في الحلبة.

النزال الثاني
إي جي – تهزم – نيكي بييلا

النزال الثالث
فريق لوس متادورس – يهزم – فريق سلاتر وماكنتير

تابع فريق الأمريكيين الحقيقيين سواغر وسيزارو النزال برفقة مديرهم زاب كولتر الذي تحدث بعد النزال عن أن فريقه سيهزم لوس متادورس في الجحيم في القفص 2013.

ظهر براي وايت وعائلته خلف الكواليس وقد أمسكوا بـ ذا ميز ووضعوه داخل قفص حديدي مظلم مكبلا بالسلاسل وقد كتبوا على بطنه كلمة “كاذب”.

النزال الرابع
فريق بول هيمان ورايباك – يهزم – سي ام سكانك 

سي ام سكانك هو مصارع محلي مغمور أحضره بول هيمان للتشبه بخصمه سي ام بانك، وتحدث هيمان بعد النزال عن مواجهته المرتقبة برفقة رايباك ضد بانك في الجحيم في القفص.

التقى بيغ لانغستون بمديرة العرض فيكي غيريرو خلف الكواليس وطلب منها أن يكون طرفا في النزال الرئيسي لهذا العرض وتعويضا لغياب ذا ميز الذي اختطفه براي وايت، رفضت فيكي في البداية لكنها وافقت بعد إصرار لانغستون الذي أخبرها أنها ضعيفة في الإدارة مثل براد مادوكس.

ظهر بطل العالم للوزن الثقيل ألبرتو دلريو عند مدخل الصالة وتحدّث للجماهير عن فوزه القادم على جون سينا في عرض الجحيم في الزنزانة 2013. وكيف سيؤذي جون سينا ويركز على ذراعه المصابة.

النزال الخامس
فاندانغو – ضد – العملاق كالي


لم يلعب النزال بسبب حدوث عراك بين نتاليا وسمر راي امتد للمصارعين، وانتهى المشهد بضربة قاضية من العملاق كالي على رأس فاندانغو طرحته أرضا.

النزال السادس
فريق دانييل براين وكودي رودس وجولدست وبيغ لانغستون 
– يهزم –
فريق راندي أورتن ودين أمبروز وسيث رولينز ورومان رينز


استمتعت الجماهير الحاضرة بهذا النزال القوي كثيرا وخصوصا بالنهاية التي قام بها دانييل براين بركل أورتن على رأسه ثم تثبيته، وانتهى العرض على مشهد احتفال الفريق الفائز وهتاف الجماهير لبراين.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: