تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 06/09/2013 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 06/09/2013 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 4 سبتمبر، 2013



إفتتح المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش أحداث العرض برفقة مديرته فيكي غيريرو ومدير الرو براد مادوكس أثناء وقوف عدد كبير من المصارعين عند مدخل الصالة وتولى فريق الدرع موضوع الحماية جانب الحلبة.


وأعلن تربل اتش قبلها أن الهدف من هذا “الإجتماع” هو الإستماع لشكاوى وطلبات المصارعين في WWE. وأكد تربل اتش في بداية حديثه أن لم يكن يريد طرد كودي روس وأعطاه الفرصة للدفاع عنها والحفاظ عليها.

أتاح تربل اتش الفرصة للمصارعين للحديث وكان داميان ساندو هو أول من تحدّث مؤيدا قرار تربل اتش بطرد كودي رودس. أما كوفي كينغستون وروب فان دام أعلنوا رفضهم لما حصل وأبدوا تعاطفهم ودعمهم مع رودس.

جاء دور المصارع الشاب هيث سلاتر الذي اشتكى من العملاق بيغ شو، وتبعه رايباك في الحديث عن انزعاجه مما أخذ يوصف به في الفترة الأخير نتيجة عنفه. رد تربل اتش على المصارعين باتخاذ عدد من القرارات.

حيث وضع رايباك في نزال إعادة مع خصمه دولف زيغلر كنوع من الشكر على حديثه، وأقحم كوفي كينغستون في نزال عادي ضد بطل القارّات ألبرتو دلريو، بينما قرّر أن يواجه المخضرم روب فان دام بطل WWE راندي أورتن.

كما أعلن تربل اتش أن دانييل براين لديه مطلق الحرية في اختيار واحد من أعضاء في الدرع كي يواجهه في هذا العرض، رحب تربل اتش بعدها براندي أورتن الذي دخل لخوض نزال المقرر في هذا العرض.

النزال الأول
راندي أورتن – يهزم – روب فان دام


شن بطل العالم للوزن الثقيل ألبرتو دلريو هجوما على صديقه السابق ريكاردو رودريغيز إلّا أنه فان دام أنقذه أثناء النزال، ليتعرّض فان دام نفسه لهجوم مماثل بعد خسارته أمام أورتن.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع دانييل براين خلف الكواليس وأخبرها أنه تلقى دعودة لحضور الإجتماع لكنه يذهب وأعلن أنه سيترك الفرصة لفريق الدرع كي يحددوا واحدا منهم لمواجته خصوصا أنه مقتنع بأن النزال لن يبقى واحد ضد واحد.

ظهرت اي جي وتحدثت لزميلاتها أليشا فوكس وأكسانا وقالت أنها تفاضل مقابلة أحداهن على لقب السيدات على أن تواجه أي مصارعة من فريق عمل برنامج توتال ديفاز.

النزال الثاني
تدخل دين أمبروز في النزال وساهم في فوز رايباك

النزال الثالث
كوفي كينغستون – يهزم – كيرتس اكسل


قابلت المذيعة رينيه يونغ مدير الأعمال الشهير بول هيمان خلف الكواليس وتمحور اللقاء حول ما يحصل بينه وبين صديقه السابق سي ام بانك.

النزال الرابع
نايومي – ضد – بري بيللا
هاجمت إي جي وفوكس واكسانا المصارعات وأنهت النزال


النزال الخامس
فريق جاك سواغر وأنتونيو سيزارو – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزوز


قابل المدير التنفيذي تربل اتش العملاق بيغ شو أخبره أنه قرر إعطاءه فرصة للتنفيس عن غضبه أمام فريق 3MB.

النزال السادس
العملاق بيغ شو – يهزم – فريق سلاتر ومهال وماكنتير


النزال السابع
دانييل براين – يهزم – سيث رولينز


باغت بطل WWE “الأفعى” راندي أورتن على دانييل براين أثناء احتفاله والجماهير بالفوز وطرحه أرضا منها العرض واقفا فوق جسده الملقى على أرض الحلبة.




تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: