تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 30/08/2013 (التقرير الكامل للأحداث)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 30/08/2013 (التقرير الكامل للأحداث)

الكاتب رامي علي بتاريخ 28 أغسطس، 2013



إفتتح النجم ذا ميز أحداث العرض بتقديم برنامجه الحواري “ميز تي في” مستضيفا العملاق بيغ شو والنجم دولف زيغلر للحديث عن آخر المستجدات في WWE، وتحديدا ما حصل في عرض الرو الأخير.

عبّر بيغ شو عن أسفه وغضبه مما فعله تربل اتش وراندي أورتن بحق دانييل براين بمساعدة فريق الدرع، لم يلبث تربل اتش كثيرا حتى قاطع الحوار مواجها بيغ شو وزيغلر وأعلن أن ذا ميز سيواجه أورتن في أول النزالات الخاصة بالعرض بينما سيخوض زيغلر مواجهة فردية ضد فريق الدرع وقرر أن يتواجد بيغ شو ضمن طاقم المعلقين دون أن يتدخل في النزال.

النزال الأول
راندي أورتن – يهزم – ذا ميز


شن فريق الدرع هجوما قويا على ذا ميز بعد انتهاء النزال إلّا أن دخول دانييل براين حاملا كرسيا حديديا أنقذ ذا ميز ودفع ذا شيلد على التراجع.

ظهرت مديرة سماك داون فيكي غيريرو غاضبة في مكتبها من تدخل دانييل براين ضد فريق الدرع ووصفته بالعنيف وأعلنت عن مواجهة مثيرة بين براين ورايباك.

النزال الثاني
روب فان دام – يهزم – داميان ساندو

النزال الثالث
فريق الدرع – يهزم – دولف زيغلر


بعد انتهاء النزال تعمّد رومان رينز وسيث رولينز استفزاز العملاق بيغ شو الذي لم يحرك ساكنا بناءا على تعليمات تربل اتش.

دخل بطل القارّات كيرتس اكسل برفقة مدير أعماله بول هيمان إلى الحلبة وتحدّث كلاهما عن مواجهتهما القادمة ضد النجم سي ام بانك في عرض ليلة الأبطال 2013.

النزال الرابع
فريق لوك هاربر وإيريك روان – يهزم – فريق برودس كلاي وتنساي


استعرض المصارع الصاعد براي وايت بطريقته المعتادة بعد انتهاء النزال وقام بتنفيذ ضربته القاضية على الفريق الخاسر وسط الحلبة.

النزال الخامس
دانييل براين – يهزم – المصارع رايباك


إنهتى النزال لمصلحة براين بسبب تدخل راندي ورتن بالنزال والهجوم عليه، كما دخل فريق الدرع وانضموا لـ أورتن في الهجوم بعد انتهاء النزال.

دخل بيغ شو مسرعا لإنقاذ صديقه دانييل براين إلّا أن المدير التنفيذي تربل اتش اعترض طريقه ومنعه من التدخل ليستمر أورتن وفريق الدرع بالإعتداء عليه لينتهي العرض على ذلك المشهد.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: