تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 19/09/2013 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 19/09/2013 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 يوليو، 2013



افتتح المدير المؤقت لعرض سماك داون تيدي لونغ أحداث العرض في الحلبة معلنا أن فينس ماكمان سيقوم بعمل تقييم لأدائه في الإدارة وقال أنه سيحرص أن يكون هذا العرض أفضل عرض لسماك داون على الإطلاق.

دوّت موسيقي المدير الغائب المخضرك بوكر تي مسجلا عودته إلى العرض بعد شفائه من العملية الجراحية. وقال أنه يريد استرداد منصبه من تيدي لونغ كمدير عام للعرض.

دخلت فيكي غيريرو وقالت أن فينس ماكمان سيقبل بأحدهما فقط مديرا للعرض وأنه يريد أن يشاهد اختيارات وأداءه كل منهما ليقرر من سيكون المدير المناسب.

بدأ تيدي لونغ اختياراته بتنظيم نزال بين المخضرم كريس جيريكو وكيرتس اكسل على بطولة القارّات، بينما قرر بوكر تي تنظيم نزال بين ألبرتو دلريو وراندي أورتن دون إقحام اللقب بالنزال.

ظهر مدير عرض الرو براد مادوكس وأعلن عن عودة روب فان دام إلى عرض سماك داون، ثم أعلن فينس ماكمان عن قراره بتعيين فيكي غيريرو مديرة جديدة لعرض سماك داون. دخلت المديرة الجديدة وعبّرت عن كرهها لجماهير WWE لأنهم كانو السبب في فقدان وظيفتها في عرض الرو.

النزال الأول
دولف زيغلر – يهزم – جاك سواغر


أخرج الحكم زاب كولتر وأنتونيو سيزارو من حول الحلبة أثناء النزال، وبعد انتهاء النزال تحدّث دولف زيغلر عمّا حدث مع اي جي وتوعد بالرد عليها والسخرية منها.

ظهرت اي جي خلف الكواليس غاضبة جدا مما قاله زيغلر إلى أن هدّأها صديقها بيغ لانغستون وكاد كلاهما أن يتبادل القبل لولا أن ابتعد لانغستون.

أنهى المصارع دين أمبروز مواجهة شريكيه رولينز ورينز قبل أن تبدأ حين هاجم خصميهما جيمي وجاي أوزوز، لكن تدخل مارك هنري أنقذ الموقف وأجبر الدرع على التراجع والهروب.

النزال الثاني
دانييل براين – يهزم – وايد باريت


استضاف النجم ذا ميز مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان في برنامجه الحواري وسأله عن هجوم بروك ليسنر على سي ام بانك. أجاب هيمان بأنه أخبر بانك بأن يبقى بعيدا ومتواضعا وإن أطل عليه من جديد سيعاود ليسنر هجومه من جديد.

النزال الثالث
كيرتس اكسل – يهزم – كريس جيريكو
هاجم رايباك جيريكو بعنف بعد انتهاء النزال


دخل داميان ساندو إلى الحلبة مؤكدا للجماهير أنه بم يقم بخيانة كودي رودس في موني ان ذا بانك واستغرب من هجوم رودس عليه ودعاه للدخول إلى الحلبة. أكد ساندو أنه لازال أفضل صديق لرودس وأنه سامحه على فعله ضده مشبها نفسه بغصن الزيتون. عرض ساندو على رودس أن يعمل لديه كحارس للحقيبة مما أغضب الأخير وقام بهجوم شرس أجبر ساندو على الهروب.

النزال الرابع
روب فان دام – يهزم – دارين يونغ


ظهرت المديرة الجديدة لعرض سماك داون فيكي غيريرو برفقة عناصر من الأمن وطلبت منهم اصطحاب تيدي لونغ خارج الصالة الرياضية. كما تم الإعلان عن عودة بيغ شو في عرض الرو القادم.

النزال الخامس
راندي أورتن – يهزم – ألبرتو دلريو


قدّم كلا النجمين نزالا قويا أمتع الجماهير كثيرا إلى أن فاز أورتن بعد ضربة ار كي او رائعة سمحت له أن ينهي العرض محتفلا أمام الجماهير.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: