تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 21/06/2013 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 21/06/2013 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 19 يونيو، 2013



افتتح النجم دانييل براين أنه لم يخسر أي مواجهة في السابق بإيقاف النزال بسبب الإصابة كما حصل في عرض الرو الأخير. 

وقال براين أنهم أوقفوا النزال لأنهم يظنون أنه الطرف الأضعف في فريقه مع كين ومع راندي أويتن. وأنه الآن يريد إثبات أنه ليس كذلك من خلال هزيمته لأورتن في هذا العرض.

دخل راندي أورتن إلى الحلبة وقال أنه ساعد للنهوض والخروج في نزالهما الأخير، لكن في هذا العرض سيحرص على أن يخرج براين على نقالة.

النزال الأول
شيمس – يهزم – كودي رودس 

هاجم داميان ساندو خصمه شيمس بعد انتهاء النزال. ثم تم بث إعلان جديد للمصارع باري وايت وعائلته تمهيدا لإقتراب انطلاقتهم في عرض WWE المتلفزة.

النزال الثاني
بطولة القارّات
كيرتس اكسل – يهزم – وايد باريت

النزال الثالي
اي جي – تهزم – نتاليا


ظهرت المصارعة اكسانا تهزئ ببكلة السيدات السابقة كاتلين بعد فوز اي جي عليها، مما دفع كاتلين إلى الجنون والهجوم عليها إلى أن حجزت ليلى بينهن.

النزال الثالث
البرتو دلريو – يهزم – كريس جيريكو


انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب هجوم من دولف زيغلر على دلريو وتدخل من ريكاردو رودريغيز كذلك. نفّذ كريس جيريكو ضربة “كود بريكر” القاضية على زيغلر بسبب تدخله. كما عاد دلريو إلى الحلبة للهجوم على زيغلر وضربه.

النزال الرابع
المصارع كريتسين – يهزم – درو ماكنتير 


حاول درو ماكنتير وجيندر مهال التدخل لمصلحة صديقهم إلّا أن كريستين سيطر عليهم. وتحدّث عن سعادته بالعودة للوقوف أمام جماهيره في سماك داون. دخل فريق الدرع إلى الحلبة مقاطعين حديث كريستين ونفذوا ضربتهم القاضية “بور بومب”.

تم بث لقطات من هجوم الدبابة البشرية بروك ليسنر على النجم سي ام بانك في عرض الرو الأخير. أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع بول هيمان حول ذلك الموضوع. 

راوغ بول هيمان في البداية وأخذ يسأل المذيعة حول معلومات شخصية عنها وعن عائلتها. ثم قال أن سي ام بانك جعل الأمر واضحا للجميع وأكد أنهما أصدقاء فقط. وأخذ يراوغ من جديد ويتعزّل بصفات بطله كيرتس اكسل.

النزال الخامس
دانييل براين – يهزم – راندي أورتن


انتهى النزال بالعد راندي أوتن خارج الحلبة بعد هجوم قوي وطائر من دانييل براين الذي احتج لدى الحكم على هذه النتيجة وأنه يريد أن ينهي النزال بتثبيت أورتن مطالبا إياه بإعادة النزال إلّا أن الحكم رفض ذلك منهيا العرض على ذلك المشهد.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: