تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 17/05/2013 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 17/05/2013 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 مايو، 2013



أُفتتح العرض أحداثه ببرنامج “ميز تي في” واستضاف النجم ذا ميز “الأفعى” راندي أورتن في البداية قم تبعه العملاق بيغ شو. انضم جاك سواغر ومديره زاب كولتر إلى الحوار ثم تبعه في الدخول خصمه البرتو دلريو.

كما تدخل مارك هنري في الحوار وكذلك خصمه المصارع شيمس لتحدث فوضى عارمة في الحلبة انتهت بعراك عنيف سيطر به كل من أورتن وشيمس ودلريو على الحلبة وأخرجوا الآخرين. ظهر المستشار تيدي لونغ ليعلن مواجهة ثلاثية الأطراف بين شيمس وأورتن ودلريو من جهة وبيغ شو وهنري وسواغر من جهة أخرى.

النزال الأول
فريق سيث رولينز ورومان رينز – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزوز

هاجم دين أمبروز وصديقيه رومانز ورينز فريق الأوزوز بعد انتهاء النزال مما استدعى تدخل كوفي كينغستون الذي ساعد في إنقاذ الموقف ليتحدث والأوزوز للجماهير عن فريق الدرع.

ظهر داميان ساندو وذا ميز خلف الكواليس في مكتب تيدي لونغ وتحدّث الأول عن برنامجه الحواري ليتلاسن بعدها مع ذا ميز مما دفع لونغ لتنظيم نزال بينهما.

النزال الثاني
فريق برودوس كلاي وتنساي – يهزم – فريق تيتوس أونيل ودارين يونغ

النزال الثالث

هاجم المصارع فاندانغو خصمه كريس جيريكو على حين غرة بعد انتهاء النزال. إلّاأن جيريكو تمكن من السيطرة على الموقف بعد لحظات وطرد فاندانغو من الحلبة.

تم عرض فيديو خاص بمدير الأعمال زاب كولتر حول أداء الحكومة الأمريكية وتورطها بعدد من الفضائح مؤخرا. وتطرق للحديث عن ألبرتو دلريو وقال أنه سيستسلم في عرض اكستريم رولز 2013.

دخل داميان ساندو وصديقه كودي رودس إلى الحلبة وتحدّث كلاهما بطريقته المعتادة إلى أن قاطعهما ذا ميز الذي حضر لمواجهة ساندو.

النزال الرابع
انتهى النزال بالإستسلام

النزال الخامس
كاتلين – تهزم – أكسانا

النزال السادس
– يهزم – 


أنهى “الأفعى” راندي أورتن النزال بضربة “ار كي أو RKO” رائعة واحتفل برفقة فريقه بهذا الإنتصار الذي أنهى العرض.

ملاحظة: عرض سماك داون يتم تسجيله يوم الأربعاء من كل أسبوع ويبث يوم الجمعة التي يليها.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: