تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 26/04/2013 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 26/04/2013 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 24 أبريل، 2013


افتتح العرض بدخول ريكاردو رودريغز الذي لقي ترحيبا جماهيريا كبيرا أثناء تقديمه لصديقه ألبرتو دلريو تمهيدا للمواحهة الأولى في النزال ضد جاك سواغر.

النزال الأول
بلا قوانين وعدم أهليه

شهد النزال إثارة كبيرة للغاية باستخدام الكراسي والسلالم الحديدية والعصي التي كانت متواجدة حول الحلبة. تم الإعلان عن مواجهة قوية بين شيمس وبيغ شو وأخرى بين مارك هنري وراندي أورتن.

النزال الثاني
ليلى – تهزم – اكسانا

ظهر فريق الدرع من خلال الشاشة الكبيرة في الصالة ووجهوا رسالة من خلف الكواليس متحدثين عن فوزهم على أندرتيكر وفريقه في عرض الرو الأخير. وكشف دين أمبروز أنه سيواجه أندرتيكر بشكل فردي لإنهاء ما حصل في مواجهتما السابقة ضمن الفرق.

حظي المصارع فاندانغو بتفاعل جماهيري كبير قبيل دخوله إلى الحلبة تمهيدا لنزاله القادم، وتغنّت الجماهير ورقصت على موسيقاه الخاصة.

النزال الثالث
فاندانغو – يهزم – جاستن غابرييل

تم استعراض لقطات من إصدار الفيديو الخاص بأسطورة وملك مصارعة الهاردكور العنيفة ميك فولي عبر الشاشة الكبيرة.

النزال الرابع
بيغ شو – يهزم – شيمس

انتهى النزال لمصلحة بيغ شو بعد لكمة قوية لم ينتبه لها المصارع شيمس بسبب دخول مارك هنري من بين الجماهير إلى جانب الحلبة مما شتته انتباه شيمس وكلفه خسارة النزال القوي.

تم استعرض تغريدة النجم دواين “ذا روك” جونسون التي أعلن بها عن نجاح عمليته الجراحية التي أجريت له يوم أمس.

النزال الخامس
وايد باريت – يهزم – وليام ريغال

عرضت الشاشة الرئيسية في الصالة لقطات لما حصل بين النجم تربل اتش ومدير الأعمال الأسطوري بول هيمان في افتتاح عرض الرو الماضي.

النزال السادس

انتهى النزال بعدم الأهلية لمصلحة مارك هنري بسبب تدخل شيمس الذي دخل مسرعا للإنتقام من هنري بركلة بروج قوية تبعتها ضربة ار كي أو RKO من راندي أورتن جعلت الجماهير تتطاير فرحا وانتهى العرض على ذلك المشهد.

ملاحظة (1): بالنسبة لرسالة فريق الدرع ونزال أندرتيكر ضد دين أمبروز على الأغلب أنه لم يتم تسجيله تلفزيونيا وكان نزالا محليا فقط، وتمكن أندرتيكر من هزيمة دين أمبروز.

ملاحظة (2): تم تسجيل عرض سماك داون هذا الأسبوع في مدينة لندن وقدّم لكم هذا التقرير بناءا على التسريبات التي وصلت من العرض.وستم بث العرض يوم الجمعة كالمعتاد.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: