تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 12/04/2013 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 12/04/2013 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 10 أبريل، 2013



افتتح المصارع الشاب بيغ لانغتسون أحداث العرض ساخرا من ريكاردو رودريغيز وقدّم صديقه بطل الوزن الثقيل الجديد دولف زيغلر الذي دخل برفقة اي جي إلى الحلبة وأراد البدء بحديثه للجماهير.

قاطع جاك سواغر ومدير أعمال زاب كولتر حديث دولف زيغلر وقال كولتر أن سواغر يريد فرصة لمنافسة زيغلر على اللقب. دخل البرتو دلريو بدوره إلى الحلبة مطالبا بنزال إعادة على اللقب، حيث أنه خسره بسبب الإصابة التي لحقن به في عرض الرو الأخير.

لم يترك المصارع المخضرم كريس جيريكو المصارعين الآخرين يتنافسون على فرصة اللقب دون أن يتدخل ويعلن أنه سيواجه دولف زيغلر في نهاية هذا العرض على اللقب الكبير.

النزال الأول
فريق المصارع كين ودانييل براين – يهزم – فريق دارين يونغ وتيتوس أونيل

ظهر فريق الدرع في نهاية النزال على الشاشة الكبيرة وقاموا بتوجيه تهديدات صريحة ومباشرة لكل من المصارع كين وزميله دانييل براين.

اجتمع المدير العام للعرض بوكر تي ومستشاره تيدي لونغ مع راندي أورتن وشيمس معلنا أنهما سيواجهان مجتمعين العملاق بيغ شو في نزال إثنان ضد واحد.

النزال الثاني

النزال الثالث
فريق التوأم بيللا وتامينا – يهزم – فريق كايتلن وكاميرون ونايومي

دخل المصارع المخضرم تربل اتش إلى الحلبة للحديث عن مواجهته ضد بروك ليسنر في الرسلمانيا 29، وما إن بدأ حديثه حتى قاطعه فريق سلاتر ومهال وماكنتير. تدخل فريق الدرع وقاموا بالهجوم على فريق 3MB ثم التفتوا لتربل اتش الذي أنقذه تدخل المصارع كين وزميله براين من براثن ذا شيلد الذي أجبر على الإنسحاب. هاجم كين وبراين وتربل اتش فريق 3MB وطردوهم من الحلبة.

* أراد فريق “هيل نو” عناق تربل اتش الذي رفض أن يعانق دانييل بران ووافق على كين وقال أن لديه تاريخ طويل ومشترك معه. كشف تربل اتش بعدها أنه كان يمازح براين.

* دوّت موسيقى رئيس مجلس إدارة WWE فينس ماكمان ودخل إلى الصالة مقتربا من الحلبة وقال تربل اتش إن كان أحد يحتاج إلى العناق فإنه فينس ماكمان. اقترب فينس من أكثر من الحلبة ثم أخذ تربل اتش بالمزاح معانقا براين وكين منهيا ذلك المشهد. ثم تم الإعلان عن مواجهة بين جون سينا وكين وبراين ضد فريق الدرع نهاية العرض.

ظهر العملاق بيغ شو في مكتب مدير سماك داون بوكر تي محتجا على وضعه في مواجهة غير عادلة ضد شيمس وراندي أورتن.

النزال الثالث
شيمس وراندي أورتن – يهزمان – العملاق بيغ شو

إنتهى النزال بالعد على العملاق خارج الحلبة بعد أن غادرها متلقيا ضربة ار كي أو قاضية ثم ركلة بروج من شيمس تاركا النزال ينتهي بتلك الطريقة.

النزال الرابع
نزال عادي ليس على اللقب

النزال الخامس
بطولة العالم للوزن الثقيل

ساهم المصارع فاندانغو بفوز زيغلر عندما شتت انتباه الحكم مما أتاح الفرصة لبيغ لانغتسون الدخول إلى الحلبة لضرب كريس جيريكو الذي تم تثبيته بعدها. حاول جيريكو الإنتقام من زيغلر ولانغتسون بعد انتهاء النزال إلّا أن تدخل فاندانغو قلب موازين الأمور وطرح جيريكو أرضا على يدي زيغلر وقام فاندانغو بضربته القاضية أثناء غناء الجماهير أغنيته الخاصة منهيا العرض على ذلك المشهد.

ملاحظة (1): عرض سماك داون يتم تسجيله فجر الأربعاء وبثه تلفزيونيا يوم الجمعة. وقدم هذا التقرير بناءا على التسريبات الخاصة ممن شاهدوا العرض.

ملاحظة (2): الأحداث باللون الأحمر قد لا يتم عرضها في التسجيل التلفزيوني وقد تكون خاصة بالجماهير.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: