تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 15.05.18 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 15.05.18 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 مايو، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 15.05.2018 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

افتتحت المذيعة رينيه يونغ أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع والذي تم تسجيله في العاصمة البريطانية لندن بمقابلة مع النجم الكبير دانيال براين الذي حظي بترحيب كبير ومذهل من الجماهير التي هتفت Yes بشكل صاخب للغاية ولوقت طويلة، ورغم دخوله إلى الحلبة فقد وجدت يونغ صعوبة في الحديث بسبب الصخب الكبير من الجمهور.

وبدأ دانيال براين حديثه عن أهدافه القادمة ورغبته بالحصول على حزام WWE من جديد والذي أجبرته الإصابة على التخلي عنه سابقا، ولم يمضي وقت طويل على الحوار حتى قاطع النجم الشاب بيغ كاس حديث براين بالسخرية منه والمبادرة بالهجوم عليه والعراك معه بشكل عنيف، وتمكن براين من السيطرة عليه وتنفيذ حركة إخضاع أنهكت كاس الذي ساعده الحكام على العودة لخلف الكواليس، بينما حظي براين بتشجيع آخر.

النزال الأول: التأهل لمواجهة الحقيبة
فريق بيج إي وكينجستون -يهزم- فريق شـيــمــس وسـيـزارو

انتزع فريق نيوداي بطاقة تأهل واحدة لمواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2018، وسيختار بيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز واحدا منهم لتمثيل الفريق. من جهة أخرى فقد ظهر أبطال الزوجي فريق أخوة المطرقة هاربر وروان في مشهد من خلف الكواليس وتحدوا أي فريق آخر لمواجهتهم إن كان يمتلك الجرأة على ذلك.

ظهرت المديرة العامة بايج خلف الكواليس وأعلنت عن مواجهة جديدة للسيدات في إطار المنافسة على التأهل لمواجهة الحقيبة النسوية في عرض موني ان ذا بانك أيضا. وفي مشهد آخر من خلف الكواليس فقد قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم أي جي ستايلز وتحدثت معه حول مواجهته ضد شينسكي نكامورا في هذا العرض والتي ستحدد من يختار طريقة لعب مواجهتهما في العرض الكبير القادم.

النزال الثاني
أندرادي ألماس -يهزم- مصارع مغمور

دخلت بطلة السيدات كارميلا إلى الحلبة التي تم إعدادها من أجل احتفالها “الملكي” الكبير بلقبها الذي انتزعته من النجمة تشارلوت في عرض باكلاش الماضي، وتفاخرت كارميلا بإنجازها وأنها الأفضل من الجميع إلى أن قاطعتها المديرة العامة لسماك داون بايج، وكدّرت عليها الاحتفال بإعلانها رسميا عن مواجهة تجمعها باليابانية المتألقة آسكا في عرض موني ان ذا بانك 2018 الشهر القادم.

النزال الثالث: الفائزة تتأهل لمواجهة الحقيبة
بيكي لينش -تهزم- سونيا ديفيل وماندي روز

تمكنت النجم المحبوبة من الجماهير بيكي لينش من انتزاع بطاقة تأهل لعرض موني ان ذا بانك للتنافس على الحقيبة المهمة رغم محاولات التعاون بين سونيا ديفيل وماندي روز، وتم الإعلان بعد ذلك عن مواجهات جديدة ستقام الأسبوع القادم بين ساموا جو وبيج كاس وأخرى بين لانا وبيلي كاي في إطار التنافس على بطاقات تاهل لنزال الحقيبة.

النزال الرابع: الفائز يختار طريقة لعب المواجهة القادمة
شينسكي نكامورا -يهزم- أي جي ستايلز

نجح النجم الياباني الكبير شينسكي نكامورا بانتزاع الفوز الثمين على خصمه الكبير وبطل WWE الحالي أي جي ستايلز، وأصبح يمتلك حق اختيار طريقة لعب المواجهة النهائية والحاسمة والتي ستقام بينهما في عرض موني ان ذا بانك 2018، ورغم فوزه إلّا أن نكامورا التزم الصمت ولم يكشف عن الطريقة التي سيختارها، وحظيت المواجهة باهتمام كبير من الجمهور الذي تفاعل معها بشكل كبير وتم وصفها بأنها كانت الأفضل والأقوى بينهما على الإطلاق.

انتهت نتائج عرض سماك داون والاحداث بالكامل