تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 02.06.16 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 02.06.16 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 1 يونيو، 2016


نتائج عرض سماك داون

افتتح ثلاثي فريق نيوداي أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بطريقتهم المعتادة وسط تفاعل الجماهير معهم، وأخذ بيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز يسخرون مما حدث في عرض الرو إلى أن قاطع فريق “ذا كلوب” حديثهم، مما دفع نيودي لإعلان التحدي، وقاد المشهد لمواجهة لاحقة بين كينجستون وأي جي ستايلز.

النزال الأول: ليس على اللقب
بيكي لينش -تهزم- تشارلوت

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد هجوم مفاجئ من دانا بروك على بيكي لينش التي حصلت على مساعدة من النجمة نتاليا مما رجّح كفة بيكي التي انتقمت من تشارلوت وبروك بضربهن داخل الحلبة.

النزال الثاني
فريق بوبا راي وديفون دادلي -يهزم- فريق ار تروث وجولدست

ساهم المصارعان فاندانجو وتايلر بريز في فوز فريق الدادلي بويز بسبب تدخلهم في المواجهة من خلال تشتيت انتباه المخضرمان ار تروث وجولدست.

النزال الثالث
فريق دين أمبروز وسامي زين -يهزم- فريق كيفين أوينز وألبرتو دلريو

أحضر كيفين أوينز أحد السلالم المعدنية بعد خسارته للمواجهة وقام بوضعه وسط الحلبة محاولا انزال الحقيبة الذهبية، لكن سيزارو طارده وتمكن من الإطاحة به وانتزع الحقيبة الذهبية وأخذ يستعرض بها أمام الجماهير.

النزال الرابع
روسيف -يهزم- جاك سواغر

لم يكتفي المصارع البلغاري العنيف بطل الولايات المتحدة روسيف بفوزه على سواغر بالمواجهة، واستمر بالهجوم عليه بشكل عنيف إلى أن تدخل المصارع تايتوس أونيل وأنقذ الموقف وأجبر روسيف على الانسحاب.

النزال الخامس
أي جي ستايلز -يهزم- كوفي كينجستون

تمكن أي جي ستايلز من حسم المواجهة بعد تثبيت كوفي كينجستون، لكن عراكا عنيفا حدث بين كارل أندرسون ولوك غالوز مع اكزافيير وودز وبيج إي بجانب الحلبة بعد انتهاء المواجهة القوية، وانتهى العرض على تفوّق فريق “ذا كلوب” وتبجحهم بذلك أمام الجماهير.