تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 09.06.2016 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 09.06.2016 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 8 يونيو، 2016


نتائج عرض سماك داون

أفتتح النجم الاستثنائي أي جي ستايلز وشريكاه في فريق ذا كلوب كارل أندرسون ولوك غالوز أحداث العرض لهذا الأسبوع، وتحدث ثلاثتهم عن المواجهات التي سيخوضها الفرق في عرض موني إن ذا بانك 2016، وقال ستايلز إنه سيتفوق على جون سينا، بينما أكد أندرسون وغالوز أنها سيخرجان من العرض الكبير كأبطال للزوجي.

قاطع إنزو أموري وشريكه بيج كاس حديث فريق ذا كلوب وسط ترجيب جماهيري كبي ورددوا عباراتهم الشهيرة برفقة الجماهير، سخر لوك غالوز من مظهر إنزو أموري وقال إنه كان مديرا سابقا لأحد المطاعم، رد إنزو بسخرية مماثلة مما أدى لمواجهة بين الفريقين، ثم دخل فريق نيوداي لمشاهدة النزال من طاولة العلقين

النزال الأول
فريق لوك غالوز وكارل أندرسون -ضد- فريق إنزو أموري وبيج كاس

انتهى النزال دون فائز بسبب تدخلات فريق نيوداي وفريق ذا فادفيليانز في أحداث المواجهة، وبدأ بعد ذلك عراك كبير للغاية بين الفرق الأربعة المتنافسة على لقب الزوجي في عرض موني ان ذا بانك 2016.

قابلت المذيعة رينيه يونج بطل الولايات المتحدة روسيف خلف الكواليس وسألته عن فوزه باللقب ودفاعه عنه، وأخذ روسيف يتبجح بانه رياضي كبير وأعظم من الأسطورة محمد علي كلاي، قاطع تايتوس أونيل المقابلة وقال إنه جاهز للفوز على روسيف على اللقب في عرض موني ان ذا بانك.

النزال الثاني
فريق كيفين أوينز ودلريو -يهزم- فريق سامي زين وسيزارو

قدّم المصارعين الأربعة مواجهة قوية وشهدا عنفا كبيرا متبادلا بين سامي زين وكيفين أوينز اللذان تقاتلا خلف الكواليس قبل أن يعود الأول إلى الحلبة وينهي المواجهة لمصلحته.

النزال الثالث
بيكي لينش -تهزم- دانا بروك

ظهر المصارع دارين يونغ برفقة مدربه الأسطوري على فنون الحياة الأسطورة بوب بوكلاند الذي طلب منه أن يتعلّم توفير النقود من خلال الاقتصاد في الملابس، وطلب منه ارتداء قطعتين من الملابس فقط وأمره بتنفيذ تمرين رياضي.

النزال الرابع
بارون كوربين -يهزم- كاليستو

ظهر المحارب السلتي شيمس يسخر من غريمه أبولو كروز خلف الكواليس، لكن الأخير كان صاحب المفاجئة هذه المرة وهاجم شيمس بعدة لكمات قوية وعنيف أطاحت به انتقاما مما حدث بينهما سابقا.

النزال الخامس
كريس جيريكو -يهزم- دين أمبروز

قدم دين أمبروز وكريس جيريكو مواجهة قوية كعادتهما في حلبات المصارعة، وانتهت بشكل نظيف لمصلحة المخضرم بضربة “كودبريكر”، إلّا أن أمبروز انتقم من خسارته بطريقته الخاصة ومن خلال سلم معدني ضرب به جيريكو وأنها العرض على ذلك المشهد.