تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 14/8/2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 14/8/2020 الكامل

الكاتب عبد الإله عبد الرحمن بتاريخ 17 أغسطس، 2020


*المواجهة الاولى*
{بيج اى X جون موريسون}

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بالدخول مباشرا للمواجهة التى بين النجم بيج اى والنجم جون موريسون ولكن تلك المواجهة لم تكتمل بسبب ظهور عصابة ريتريبيوشن الذين قاموا بالاطاحة بالنجم بيج اى والنجم جون موريسون ،وقاموا بعمل فوضى كببيرة فى المكان”.

“بعد ذلك يظهر نجوم عرض سماك داون وهم خلف الكواليس مجتمعين من اجل الحديث عن الهجوم الذى وقع عليهم من قبل عصابة ريتريبيوشن ،حيث تحدث النجم ذا ميز للنجم جون موريسون واعتذر له بأنه لم يكون موجود بجانبه اثناء الهجوم عليه فوق الحلبة لانه كان يتحدث الى زوجته موريس ،وبعد ذلك يتحدث النجم شيمس للنجم بيج اى قائلا ان عصابة ريتريبيوشن قامت بالهجوم عليه اولا لانها رأت انه المصارع الضعيف فوق الحلبة”.

“بعد ذلك ظهرت كلا من النجمة الكبيرة بايلى بطلة السيدات لعرض سماك داون والنجمة ساشا بنكس بطلة السيدات لعرض الرو من اجل الحديث عن المنافسة الكبيرة التى سيقوم بها فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2020 ،حيث قالت النجمة ساشا بانكس بأنها ستواجه النجمة اسكا على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى مهرجان سمرسلام 2020 ،ومن ثم قالت النجمة بايلى بأنهم سيقومون بخوض مواجهة كبرى على لقب بطولة الزوجى للسيدات فى عرض Payback ومن ثم ستواجه النجمة بايلى المنافسة الفائزة فى المواجهة التالية بمهرجان سمرسلام 2020 على لقب بطولة سيدات عرض سماك داون”.

*المواجهة الثانية:- للتأهل لبطولة سيدات سماك داون*
{اسكا ,تفوز على, نجمات عرض سماك داون وعرض WWE NXT}

“لقد استطاعت النجمة اليابانية اسكا الفوز فى تلك المواجهة واقتناص هذه الفرصة الثمينة مما يعنى انها ستواجه النجمة ساشا بانكس على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى مهرجان سمرسلام 2020 وايضا ستواجه النجمة بايلى على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون فى نفس الليلة”.

“بعد ذلك تظهر كلا من النجمة ساشا بانكس والنجمة بايلى خلف الكواليس وهم فى دهشة من فوز النجمة اسكا التى ظهرت وقامت بالهجوم عليهم والاطاحة بيهم وتوعدت لهم بإنتزاع الالقاب منهم فى مهرجان سمرسلام 2020”.

“فى هذا الوقت كانت النجمة اليكسا بليس والنجمة نيكى كروس يقومون بعناق بعضهم البعض ،ومن ثم تحدث النجمة اليكسا بليس قائلة انه لابد من ان تستمع لحديث النجم برون سترومان الليلة فى استضافتها له لتعرف ما سبب تدخلها فى العداوة التى بينه وبين براى وايت ،حاولت النجمة نيكى كروس منعها ولكنها غادرت”.

*المواجهة الثالثة*
{شيمس ,يفوز على, شورتى جى}

“بعد انتهاء المواهة ظهر النجم المميز اى جى ستايلز فى صالة العرض وكان برفقته شخص يقوم بحمل سبورة ومن ثم قام النجم اى جى ستايلز بالتحدث عن انه هو المصارع رقم واحد داخل الاتحاد ولا يوجد غيره ،ومن ثم قام بكتابة قائمة من اسماء المصارعين على السبورة وكان من ضمن تلك الاسماء النجم جيف هاردى الذى ظهر بعد ذلك وقال للنجم اى جى ستايلز انه يحترم كثيرا لقب بطولة القارات الذى يحمله ويرغب فى المنافسة عليه ،ولكن يقوم النجم اى جى ستايلز بالهجوم عليه لكن النجم جيف هاردى كان مستيقظ له وقام بالاطاحة به ،ومن ثم قام النجم جيف هاردى بكتابة اسمة على السبورة كمنافس للنجم اى جى ستايلز على لقب بطولة القارت”.

*المواجهة الرابعة*
{شينسكى نكامورا ,يفوز على, جران ميتاليك}

“بعد ذلك يظهر النجم مات ريدل وهو يتحدث مع المذيعة خلف الكواليس وكان النجم شورتى جى متواجد وقام بالاعتذار للنجم مات ريدل وقال له انه اسف على كل ما فعله فى الاسابيع الماضى ليظهر النجم بارون كوربن ويقوم بالهجوم على النجم مات ريدل من الخلف وكان واضح ان هذا الهجوم بالاتفاق بين شورتى جى وبارون كوربن”.

“بعد ذلك يظهر اعلان للنجمة سونيا ديفيل وهى تعلن موافقتها لمواجهة النجمة الكبير ماندى روز فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2020” في نزال شعر ضد شعر.

*المواجهة الخامسة*
{بيج اى ,يفوز على, جون موريسون}

“ كانت عصابة ريتريبيوشن متواجده اثناء النزال وتقوم بهجوم عنيف على الجميع خلف الكواليس،ومن ثم يظهر النجم بيج اى وهو يقوم بتنفيذ ضربته القاضية على النجم جون موريسون فى المواجهة التى كانت بينهم”.

 

“ يظهر النجم الكبير بطل الاتحاد العالمى برون سترومان فى صالة العرض ويطلب من النجم براى وايت الظهور من اجل الحديث معه ،ولكن من يظهر هو النجمة اليكسا بليس ،فيقول لها النجم برون سترومان انه لا يكترث لها وانه يرغب فى التحدث مع النجم براى وايت ،لكن تقوم النجمة اليكسا بليس بصفع النجم برون سنرومان على وجهه ليحملها سترومان وهو غاضب وكان يرغب فى ضربها بقوة بحركة اسقاط قوية على الارض ،ولكن يخيم الظلام على المكان ويظهر المخيف ذا فيند بعد سقوط النجمة اليكسا بليس مباشرا على الارض، ولكن يختفى النجم برون سترومان من فوق الحلبة ليظهر على الشاشة الكبيرة وهو يضحك ضحكة شريرة مثل ذا فيند وينتهى العرض على هذا الحدث”.

 

عمل العضو: the_face_that_run_the_place