تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 22.08.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 22.08.2020 الكامل

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 22 أغسطس، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 22.08.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ سماكداون هذا الاسبوع بتوجيه الكاميرا على المشجعين المتواجدين على الشاشات وأيضا الألعاب النارية وكان رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأسطوري فينس مكمان يقف في منتصف الحلبة وقام بالترحيب بالجميع إلى ثانديردوم ولكن سرعان ما دوت موسيقى براي وايت، دخل وايت إلى الحلبة ونظر إلى مكمان وجهاً لوجه ولكن سرعان ما دخل سترومان الذي نظر إلى براي وايت، في هذا الوقت خرج مكمان من الحلبة.

فجأة بدأت الأضواء بالرمش ودخل اعضاء عصابة ريتربيوشن الذين أحاطوا بالحلبة ووايت وسترومان بداخلها ولكن وايت قام بتوديع سترومان ومن ثم انطفأت الاضواء وعندما عادت كان سترومان يقف وحده في الحلبة. دخل أعضاء العصابة إلى الحلبة وبدأوا بمهاجمة سترومان ولكن بعدها دخل أعضاء الروستر لكي ينقذوا سترومان. بعدما هرب أعضاء ريتربيوشن حاول غولاك مساعدة سترومان ولكن برون قام بدفعه وأيضا ضرب جاي اوسو. الشيء الملاحظ هنا هو أن ذا ميز خرج لكي يساعد زملائه ولكن بعدما كان قد هرب فريق ريتربيوشن.

النزال الأول:
بيج إي -يهزم- شيمس

بقي المصارعين متواجدين خارج الحلبة لكي يمنعوا اي هجوم جديد من ريتربيوشن. قد شيمس وبيج اي نزال جيد وعندما كان شيمس على تنفيذ ركل بروغ كيك حدث شجار بين مات ريدل وكوربين وهو ما أفقد شيمس تركيزه لكي يقوم بيج اي بتثبيته بشكل سريع ويفوز بالنزال.

خلف الكواليس قام المدرب بفحص جيف هاردي.  الذي أصيب في ركبته في وقت سابق عندما ضربه أحدهم من الخلف، لكنه لم يعرف من هو. وطلب هاردي وضع دعامة لركبته لأنه لا يمكنه ان يفوت نزاله ضد ستايلز لاحقاً. دخل أعضاء فريق لوتشا هاوس بارتي لنزالهم القادم ولكن ناكمورا وسيزارو هاجموهم من الخلف.

النزال الثاني: بطولة زوجي سماكداون
فريق ناكامورا وسيزارو -يهزم- فريق لوتشا هاوس بارتي

قدم المصارعين الأربعة نزال جيد وكانت النهاية عندما اراد دورادو ان يقوم بتثبيت سيزارو بشكل سريع ولكن سيزارو استطاع قلب الحركة وتثبيت دورادو بشكل جميل لكي يحتفظ هو وناكمورا باللقب، أظهر مايكل كول وكوري جريفز لقطات تثبت بأن ستايلز هو من قام بضرب ركبة هاردي أثناء القتال مع عصابة ريتربيوشن في بداية العرض، أجرت كاليا براكستون مقابلة مع ماندي روز التي بدت مترددة من نزالها ضد سونيا في سمرسلام وقالت بأنها تود إلغاء النزال من أجل صداقتهن.

– برومو لبايلي وساشا بانكس:

مايكل كول أشار إلى أن بانكس وبايلي سوف تدافعان عن القابهما بشكل فردي أمام اسكا وبطبيعة الحال المصارعة التي تخوض النزال الثاني هي من سوف يكون لديها نسبة أكبر للاحتفاظ بلقبها.

كوري جريفز قام بمقابلة بايلي وساشا داخل الحلبة، كوري حاول إحداث مشاكل بينهما منذ البداية وتسأل إذا ما كانتا سوف تنفصلان ولكن بايلي وساشا أنكرا هذا الشيء. ليتساءل كوري عن قدرة بانكس وبايلي بالفوز على اسكا بدون مساعدة وأشار جريفز إلى أن بايلي اقترحت بأن تواجه اسكا في النزال الثاني وهو ما جعل ساشا تبدوا مستاءة وسألت بايلي عما إذا كانت تريد أن تستغلها ولكن بايلي أنكرت هذا الشيء وقالت بأنه لا أحد سوف يستطيع هزيمتهن.

دوت موسيقى نايومي التي تحدت بايلي وبانكس ولكن الاثنين سخروا منها وقالتا بأنه من المستحيل ان تفوز نايومي عليهم ليقترح جريفز ان تواجه ساشا وبايلي نايومي في نزالين فرديين بقانون من يفوز بشكل أسرع هي من سوف تواجه اسكا ثانياً.

النزال الثالث: اهزم الوقت/ليس على اللقب
ساشا بانكس -تهزم- نايومي

لم يكن النزال جيد جداً ولكن في النهاية استطاعت بانكس هزيمة نايومي خلال 3 دقائق و39 ثانية.

النزال الرابع: اهزم الوقت /ليس على اللقب
نايومي تهزم بالي

قامت بايلي بالهجوم فورا على نايومي بعد انتهاء نزال الأخيرة ضد بانكس ولكن خلال النزال استطاعت نايومي العودة ولكن بايلي سيطرت مجددا ولكنها اخفقت بضرب نايومي بالركبة وهو ما سمح لنايومي بضرب حركتها القاضية والفوز على بايلي.

اسكا خرجت ووعدت الفوز بلقب سيدات الرو وسماكداون في سمرسلام، حاولت ساشا مهاجمتها ولكن اسكا ركلتها على رأسها وحاولت الهجوم على بايلي ولكن الأخيرة هربت من الحلبة مع بانكس، وبهذه النتيجة تم تأكيد مواجهة اسكا لبايلي في النزال الأول ومواجهة ساشا في النزال الثاني في سمرسلام.

خرجت ديفيل إلى مدخل القاعة وقالت بأنها كانت تعرف بأن ماندي سوف تتراجع عن قانون النزال وقالت سونيا بأنها لا تهتم إذا كانت صلعاء ام لا وقالت إنها تتحدى ماندي لنزال بدون قوانين والخسارة تغادر WWE، تم عرض لقطات لما حدث بين اليكسا بليس وسترومان ووايت ومن ثم ظهرت نيكي كروس على الشاشة وقالت بأنها تخاف على اليكسا وبأنها أصبحت شخص مختلف وتخشى من حدوث شيء سيئ لها.

النزال الخامس: بطولة القارات
جيف هاردي -يهزم- ايه جيه ستايلز

قدم هاردي وستايلز نزال رائع يليق ببطولة القارات العريقة وطوال النزال ركز ستايلز على مهاجمة ركبة هاردي المصابة وكان ستايلز قريب من الاحتفاظ بلقبه عندما وضع هاردي في حركة الاخضاع (كاف كراشر) ولكن هاردي استطاع الإمساك بالحبل. ستايلز بعدها حاول ضرب هاردي بحركة ستايلز كلاش ولكن هاردي ضربه على وجهه بدعامة الركبة ونفذ حركة تويست اوف فيت ومن ثم قفز من أعلى الحبال لكي يهزم ستايلز ويفوز بلقب القارات. بعدها ومن خلف الكواليس كان ستايلز يصرخ على الحكم واتهمه بأنه هو سبب خسارته للقب القارات.

– حلقة فاير فلاي فان هاوس:

كان براي وايت يقدم حلقة جديدة من فاير فلاي فان هاوس وقال للجمهور إنه يحبهم ولكن الحب شيء مخادع والكثير من الحب يمكن أن يحول حقل الزهور الجميل إلى أرض قاحلة.

ومن ثم قدم رامبلين رابيت وهاسكي الخنزير تمثيلية ساخرة عن اليكسا وسترومان ولكن وايت قاطعهما لأنهما خرجوا عن النص. وبعدها كان وايت يتحدث عن انه لا يستطيع إخراج سترومان من يداه. فجأة، توقف وايت عن الكلام ونظر حوله.  نظر إلى الكاميرا وقال، “ما الذي أخرك كل هذا الوقت؟” ليظهر سترومان ويقوم بمهاجمة وايت وبعد العودة من الإعلان كان وايت وسترومان يتقاتلان خلف الكواليس ولكن برون تفوق وقام بإلقاء وايت من مرتفع عالي لتأتي سيارة الإسعاف ويتم وضع وايت فيها ولكن بعدما تحركت سيارة الإسعاف قليلا بدأت بالعودة لكي يخرج منها وايت بشخصية ذا فيند.

انتهت نتائج وأحداث عرض سماكداون باكامل.

كتبه: محمد الدخيل