تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 14.11.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 14.11.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 14 نوفمبر، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 14.11.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح بطل WWE العالمي رومان رينز أحداث عرض سماك داون بدخوله إلى الصالة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان، وتحدث عن رفعه لقريبه جاي أوسو الذي أصبح نجم أحداث رئيسية بفضله، وأكد أنه سيفرض سيطرته وسيهزم بطل WWE الثانوي راندي أورتن في عرض سيرفايفر سيريز 2020 في المواجهة المحتملة بينهما.

قاطع نجم الرو درو ماكنتير حديث رومان رينز بدخوله إلى الصالة والحلبة، وأكد له أنه لن يواجه راندي أورتن في سيرفايفر سيريز، لأنه سيهزم أورتن في الرو القادمة وينتزع اللقب وسيكون على رينز مواجهته، وأخذ يذكره وهيمان بما فعله في رويال رامبل وفوزه على الوحش بروك ليسنر في الرسلمينيا خلال 5 دقائق فقط.

وأكد ماكنتير أنه رجل WWE حالياً وأنه من سيهزم رينز في سيرفايفر سيريز، عبّر الأخير عن احترامه له وقال إنه لا يشاهد الرو ولا أحد يفعل كذلك، لأن الجميع يشاهدون “رومان رينز” في سماكداون. لكن ماكنتير للتأكيد على أنه سيهزم أورتن ويهزمه في المهرجان الكبير ويثبت للجميع من هو البطل الثانوي.

انضم جاي أوسو للحوار بعد أن كاد كلا النجمين أن يشتبكا عقب نظرات حادة، بدوره لم يتردد أوسو أن يتحدى ماكنتير لمواجهة في هذا العرض، فما كان من الأخير إلى أن دفعه نحو الأرض، ومنع رومان رينز قريبه من الاشتباك معه، وغادر الحلبة برفقته.

النزال الأول: بطولة القارّات
سامي زين -يهزم- أبولو كروز

حقق سامي زين الفوز بطريقة مثيرة بالعد خارج الحلبة، عندما ربط قد خصمه أسفل الحلبة ومنعه من العودة لها. من جهة أخرى حصل درو ماكنتير على مراده بعد نقاشه مع أحد المسؤولين خلف الكواليس، وأصبحت المواجهة ضد جاي أوسو رسمية. كما قابلت المذيعة ري مستريو وعائلته للحديث عن المواجهة الجديدة أمام سيث رولينز.

تعرّضت ساشا بانكس لهجوم مباغت من كارميلا عندما ظهرت وسط الحلبة للحديث عن عداوتها معها، وساهمت بايلي في الهجوم عندما دخلت للصالة لتشتيت انتباه بانكس.

النزال الثاني
أوتيس -يهزم- دولف زيجلر

النزال الثالث: بلا قوانين وحواجز
ري مستريو -يهزم- سيث رولينز

ساهم ميرفي بهزيمة شريكه وقائده السابق عندما أوهمه أنه إلى جانبه قبل أن ينقلب عليه ويوجه له ركلة عنيفة، مما أتاح لمستريو تنفيذ ضربته القاضية وحسم النزال، بدورها شكرت ألييا صديقها ميرفي وعانقته على وقوفه إلى جانب والدها في المواجهة الحاسمة أمام رولينز.

النزال الرابع: الفائزة تنضم لفريق سيدات سماكداون في سيرفايفر سيريز
ليف مورغان -تهزم- تشليسي جرين ونتاليا وتامينا سنوكا

النزال الخامس: بلا قوانين أو عواقب
درو ماكنتير -يهزم- جاي أوسو

حسم درو ماكنتير المواجهة القوية بشكل مباغت عقب ركلة كلايمور قاضية، ونزل من الحلبة بشكل فوري وتبادل الحديث لوقت قصير مع رومان رينز الذي شاهد النزال بجانبها، وسأله إن كان يفهمه الآن، ورد عليه رينز مشيراً لحزامه الذي على كتفه، وأبره بأن يحصل على واحد مثله كي يتمكن من مواجهته، وغادر الصالة برفقة بول هيمان.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.