تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 21.11.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 21.11.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 نوفمبر، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 21.11.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح ذا فريق ستريت بروفيتس أحداث عرض سماكداون برفقة بيج إي خلف الكواليس، وتحدثوا عن أهم أحداث العرض، وذلك قبل دخول أصدقائه اكزافيير ووزد وكوفي كينجستون إلى الحلبة، وتحدث الثنائي عن المواجهة التي ستجمع بينهم في عرض ومهرجان سيرفايفر سيريز 2020، وعن تكريم الأسطورة أندرتيكر في المهرجان.

قاطع سامي زين حديث فريق نيوداي واستهجن تركيزهما على أندرتيكر في مهرجان سيرفايفر سيريز بينما سيخوض مواجهة أمام بوبي لاشلي، وتبادلوا السخرية قبل انضمام بارون كوربين لهم، وهو الذي طلب منهما مغادرة عرض الخاص لأنهما يعملان في الرو، وانضم دولف زيجلر وروبرت رود للحوار وتحدث الأول عن أحقيتهما بالفوز باللقب لولا هروبهما من الأزرق.

اقترح كوفي كينجستون مواجهة بين فريق زيجلر وروود ضد سامي زين وبارون كوربين والفائز بها يحصل على فرصة للمنافسة على اللقب، وبدلا من ذلك انطلقت مواجهة ثمانية مع انضمام ذا ستريت بروفيتس لنيوداي عقب المعركة التي اشتعلت في الحلبة بين جميع الأطراف.

النزال الأول
فريق نيوداي وذا ستريت بروفيتس -يهزم- فريق كوربين وزيجلر وسامي زين وربرت رود

التقى سامي زين بالنجم دانيال براين الذي ظهر مع المذيعة خلف الكواليس، وأظهر له غضبه بسبب أن براين يعتقد أنه أفضل منه، وطلب منه إظهار الاحترام، لكن تعرّض للدفع منه وسقط على الأرض، وقام براين بوضع وشاح على وجهه وقال للمذيعة ساخرا إنه يحاول الحفاظ على التباعد الاجتماعي قدر الامكان.

واستذكرت معه المذيعة ما حدث له قبل ثلاثة أسابيع عندما تعرّض لهجوم عنيف من قبل جاي أوسو بعد خسارته أمامه في المواجهة الحاسمة نحول المنافسة على اللقب. وعندما سألته إن كان عاد للانتقام بشكل سريع، وتحدث عن الجانب الشرير بداخل أوسو وقال إنه سيدفع ثمن ما حدث له والعذاب الذي واجهه في المستشفى.

النزال الثاني: الفائزة تتأهل لفريق سيدات سماكداون
نتاليا -تهزم- تامينا سنوكا

دخل بطل WWE درو ماكنتير إلى الحلبة وجلس على كرسيه أمام الطاولة وانتظر دخول بطل WWE العالمي رومان رينز الذي انضم له برفقة بول هيمان من أجل مشهد توقيع العقود بينهما في عرض سيرفايفر سيريز القادم، وانضم لهم المسؤول آدم بيرس الذي بدأ بالحديث إلى أن أسكته رينز وأخذ يتحدث لخصمه بهدوء وثقة عالية بالنفس.

وأثنى رينز على خصمه وقال إنه الرجل المناسب ولكنّه جاء في الوقت الخطأ، وبينما تحدث ماكنتير قال إنه سيثبت أنه الأفضل وقام بالتوقيع على العقد وطلب من خصمه التوقيع كذلك، ونصحه بألّا يقلل من شأنه وأن يتحضّر لمواجهة ستكون مثل الحرب، وقال رينز قبل أن يوقع العقد إنه سيبادله النصيحة وسيكشف له في سيرفايفر سيريز أنه ليس سوى مجرّد بطل ثانوي، وأنه هو بطل WWE الحقيقي ووجه الشركة. وتحدث عن نفسه إلى أن وقع العقود وغادر الحلبة دون اشتباك مع غريمه.

النزال الثالث
بادي ميرفي -يهزم- سيث رولينز

أجريت المواجهة بحضور عائلة النجم الكبير ري مستريو الذي تعرّض لهجوم من سيث رولينز خلال أحداثها، وتمكن مستريو من اغاظة رولينز بعد خسارته ودخل إلى الحلبة للاحتفال مع عائلته وميرفي وسط الحلبة.

أدار كبير المذيعين مايكل كول حوارا بين بطلتي سيدات الرو وسماكداون وسط الحلبة تمهيدا للمواجهة القادمة بينهن في سيرفايفر سيريز 2020، وتبادلن السخرية وفوز كل منهن على الأخرى في وقت سابق، وانتهى المشهد بهجوم عنيف من كارميلا على بانكس في ظل العداوة بينهن.

النزال الرابع: تصفية الحسابات
دانيال براين -يهزم- جاس أوسو

تمكن دانيال براين من خطف الفوز بعد معركة قوية مع جاي أوسو الذي كان مسيطرا على المواجهة في نهايتها، وقام بتثبيته بشكل مباغت، واحتفل براين مع الجمهور بالوقوف فوق زاوية الحلبة وترديد كلمته الشهيرة Yes.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل.