تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 05.12.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 05.12.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 ديسمبر، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 05.12.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت المذيعة كايلا براكستون أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع من وسط الحلبة بمقابلة مع بطل WWE العالمي رومان رينز الذي رافقه بول هيمان وجاي أوسو، وتحدثت معه حول ما دار بينه وبين ابن عمومته الأسبوع الماضي عندما قام بتوبيخه لعدم فرض شخصيته في عرض سيرفايفر سيريز، وهو ما تسبب بخسارة الفريق الأزرق مما شحنه عليهم ودفعه لمهاجمتهم.

وسألته عن رأيه بما فعله كيفين أوينز الذي قال إنه لا يخشى رينز على الإطلاق، أظهر الأخير انزعاجه من السؤال ووصفه بالغبي. ونفى رينز في سؤال آخر أنه يتلاعب بجاي أوسو، ووصف نفسه بالحامي له ولعائلته، وهاجم رومان المذيعة وقال إنها أضاعت وقته بتلك الأسئلة الغبية، وأخذ بول هيمان يتحدث بالنيابة عنه ويذكرها بما فعله من أجله.

قاطع كيفين أوينز الحديث ودخل إلى الحلبة مكرراً أنه لا يخشاه وتحداه في مواجهة لتسوية الأمر بينهما، تقدم أوسو للرد عليه لكنّه سخر منه وقال إنه يوجه حديثه لرينز وتحداه مرّة أخرى في عرض تي أل سي 2020، وافق رينز على التحدي وقال إن أوينز محظوظ لأنه لم يعد كما كان في السابق، وإلّا لكان هاجمه بشكل عنيف، وعبر عن احترامه لوجود امرأة في الحلبة وغادرها برفقة جماعته.

لم يكتفي أوينز بما قاله سابقا وتعمّد إغاظة رومان رينز أثناء طريق عودته وسخر من وصفه لنفسه بالرجل الراقي، وقال إنه لا يراه سوى “فتاة ليل”، لكنّ رينز كتم غيظه واستمر طريقه للخلف. وهناك عبّر جاي أوسو عن غضبه الشديد بسبب تلك الإهانة التي وجهها أوينز له، لكنّ رينز طمأنه بأن هناك عواقب لما قاله وسيدفع الثمن لاحقاً.

النزال الأول
نتاليا -تهزم- بايلي

تم استعراض فيديو مطوّل حول الأسطورة الراحل عضو قاعة المشاهير بات باترسون الذي توفي مؤخرا، وعرضت مشاهد من مسيرته الاحترافية الطويلة ومشاهد أخرى له من خلف الكواليس حيث عمل مع WWE لفترة طويلة.

النزال الثاني: مواجهة تكريم بات باترسون
فريق ري مستريو ودانيال براين وبيج إي -يهزم- فريق سامي زين ودولف زيجلر ونكامورا

قابلت المذيعة كايلا براكستون كيفين أوينز خلف الكواليس وتحدثت معه حول حصوله على فرصة مميزة لمنافسة رومان رينز على اللقب الكبير في عرض تي أل سي 2020 على طريقة الطاولات والسلالم والكراسي. كما عُرضت مناظرة بين النجمتين بطلة سيدات سماك داون ساشا بانكس ومنافستها كارميلا حول ما دار بينهن في الأسابيع الماضية والهجمات المتبادلة بينهن.

النزال الثالث
كينج كوربين -يهزم- بادي ميرفي

هاجم مساعدي كينج كوربين النجم الكبير ري مستريو وابنه دومينيك أثناء تواجدهما بجانب الحلبة لدعم ميرفي، ونزل الأخير لمساعدتهما وأخذ يطارد المهاجمين واستغل كوربين لحظة عودته للحلبة وباغته بضربة قاضية حسمت له الفوز بالنزال.

النزال الرابع
فريق كيفين أوينز وأوتيس -يهزم- فريق رومان رينز وجاي أوسو

انتهى النزال لمصلحة أوينز وأوتيس بعدم الأهلية بقرار من الحكم، وذلك بسبب هجوم رومان رينز على الأول بشكل غبر قانوني في نهاية النزال عندما دخل لتنفيذ حركة إخضاء ولم يكن دوره في الحلبة، ولم يكتفي رينز بذلك وأمر أوسو بجلب بعض الكراسي وبدأ كلاهما بضربه بصورة مبرحة للغاية، وكانت المفاجأة بأن رينز بادر بالهجوم على ابن عمه لأنه لم يتقيد بتعليماته بشكل صحيح، وأنهى رينز المشهد بتوبيخ أوينز بعد أن وضع الحزام فوق جسده وهو ملقى على الأرض.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.