تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 16.06.2016 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 16.06.2016 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 15 يونيو، 2016


نتائج عرض سماك داون

افتتح المصارع الكبير كريس جيريكو أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع من خلال برنامجه الحواري الذي استضاف به النجم “المجنون” دين أمبروز، لكن المقابلة لم تسير كما كان متوقعا لها بسبب تدخل كيفين أوينز ثم ألبرتو دلريو ثم سيزارو وسامي زين، وهو الأمر الذي مهد لمواجهة الحدث الرئيسي في هذا العرض.

النزال الأول: مواجهة فردية رباعية
كوفي كينجستون -يهزم- إيدن انجلش ولوك غالوز وبيغ كاس

النزال الثاني
بارون كوربين -يهزم- زاك رايدر

شاهد المصارع المتألق دولف زيجلر المواجهة من طاولة المعلقين، وتبادل النظرات الحادة مع بارون كوربين الذي حسم النزال بسرعة وقوة لمصلحته، كما ظهرت المصارعات تشارلوت ودانا بروك مع بيكي لينش ونتاليا في مشهد خلف الكواليس تمهيدا للمواجهة الكبيرة بينهن في عرض موني ان ذا بانك 2016.

النزال الثالث
روسيف -يهزم- كاليستو

هاجم بطل الولايات المتحدة روسيف خصمه بشكل عنيف بعد انتهاء النزال، وحاول سين كارا انقاذ شريكه كاليستو لكنه لم ينجح في مسعاه وتعرض لهجوم مماثل إلى أن ظهر تايتوس أونيل الذي أجبر روسيف على الانسحاب والهروب بعيدا عن الحلبة.

النزال الرابع
أي جي ستايلز -يهزم-اكزافيير وودز

النزال الخامس
تشارلوت -تهزم- نتاليا

النزال السادس
فريق أمبروز سيزارو وزين -يهزم- فريق أوينز وجيريكو ودلريو

تمكن المصارع دين أمبروز من حسم المواجهة لمصلحة فريقه بعد ضربة قاضية لغريمه كيفين أوينز مستغلا خلافات كثيرة حدثت بين أعضاء الفريق، وانتهى العرض على مشهد احتفاله مع الجماهير بعد فوزه الذي مهد لحضوره بقوة في عرض موني ان ذا بانك 2016.

ملاحظة: سنعمل على إضافة المزيد من التفاصيل حول أحداث العرض فور توفر تسريبات جديدة خلال.