تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 26.12.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 26.12.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 ديسمبر، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 26.12.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

انطلق عرض سماك داون لهذا الأسبوع دون حوارات مسبقة خلافاً لما هو معتاد أسبوعياً، حيث بدأت الأحداث بألعاب نارية خفيفة وتهنئة من WWE بمناسبة الأعياد، ومن ثم استعراض للقفص الحديدي الذي سيحتضن مواجهة على لقب WWE العالمي الذي دخل حامله برفقة مدير أعماله بول هيمان وتبعه خصمه كيفين أوينز.

النزال الأول: داخل القفص المفتوح على لقب WWE العالمي
رومان رينز -يهزم- كيفين أوينز

قدّم النجمين مواجهة كبيرة للغاية كما هو متوقع منهما، وكما هو معتاد فإن جاي أوسو لعب دورا مهما في حفاظ قريبه رومان رينز على لقبه عندما تدخل وربط يد كيفين أوينز بشباك الحلبة باستخدام الأصفاد، حيث كان أوينز على وشك الخروج من الحلبة بعد تنفيذه لضربة ستانر على خصمه رومان رينز الذي فقد وعيه تقريباً، لكنّه نهض وغادر الحلبة مستغلا ذلك الأمر.

النزال الثاني: إقصائي على لقب زوجي السيدات
فريق تشارلوت وآسكا -يهزم- فريق بايلي وكارميلا وفريق ساشا بانكس وبيانكا بلير

تعرّض بطل القارّات سامي زين للسخرية من قبل أبطال الزوجي مونتيز فورد وانجيلو داوكينز خلف الكواليس، عندما قدّما له قميصا معدلا من قميصه الحالي الذي يحمل عبارة أنا بطل القارّات، وكتب على الجديد عبارة “لقد كنت بطل القارّات”.

النزال الثالث
دانيال براين -يهزم- جاي أوسو

قابلت المذيعة كايلا براكستون دانيال براين خلف الكواليس بعد فوزه بالنزال، وسألته عن الخطوة التالي بعد الانتهاء من جاي أوسو، وقال إنه سيعمل على تحقيق أهداف لم ينجح بتحقيقها من قبل، وأهمها الفوز بلقب المعركة الملكية في عرض رويال رامبل، وأعلن رسمياً عن مشاركته في نسخة 2021 بصورة رسمية الشهر القادم.

ظهر بطل القارات سامي زين بشكل مفاجئ خلال المقابلة وأخذ يسخر من دانيال براين متفاخراً بفوزه بجائزتي السلامي، وقال إنه سيكون هناك في رويال رامبل للسخرية منه عندما يخرج من المعركة. ومن ثم بدأ الترويج للمواجهة الرئيسية في هذا العرض على لقب القارّات.

النزال الرابع: لومبرجاك على لقب بطولة القارّات
بيج إي -يهزم- سامي زين

حاول سامي زين التحايل والهروب من المواجهة لخسارتها بالعد خارج الحلبة وهو ما يبقي الحزام بحوزته، لكنّ أبولو كروز وعدد من النجوم المجتمعين حول الحلبة تمكنوا من اللحاق به والأمساك به عند مدخل الصالة وإعادته إليه، وهناك تمكن بيج إي من تحقيق إنجاز كبير وانتزع حزام القارّات العريق منه، واحتفل بيج مع هؤلاء النجوم وسط الحلبة التي تغطت بأوراق الزينة التي سقطت من السقف، بينما كان زين يجلس عند الحاجز ويشاهد ذلك بحسرة وغضب.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل.