تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 02.01.2021 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 02.01.2021 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 2 يناير، 2021


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 02.01.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح بطل WWE العالمي رومان رينز أحداث عرض سماك داون الأول في عام 2021، بدخوله إلى الصالة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان وقريبه جاي أوسو، قوبل رينز بصيحات استهجان من قبل الجماير على الشاشات قبل أن يبدأ حديثه، هنّأ رينز الجميع بالعام الجديد كونه وجه WWE، وأشار للأوقات الصعبة التي كانت في العام الماضي.

وتحدث رينز عن إنجازاته في ظل أنه الواجهة والقائد لعائلته، وأثنى على قريبه جاي أوسو وقدرته على تنفيذ الأوامر التي وجهها إليه، قاطع النجم كيفين أوينز المشهد لكن رينز طلب من الفنيين قطع صوت موسيقاه وتساءل عن سبب ظهوره بعد كل الخسارات التي مني بيا، وقال إنه لا يوجد من يرغب بالسماع منه أي شيء.

بدوره تحدث أوينز عن العار الذي ألحقه خصمه بعائلته عندما أوعز لقريبه بالتدخل في جميع المواجهات السابقة بينهما، وقال إوينز إنه سيواجه جاي أوسو في هذا العرض انتقاماً لما حدث، وسيعاقبه على كل ما فعله بحقه في تي أل سي وعرض سماك داون الأخير، وأكد أنه سيتوجه للحديث مع المسؤولين لتأكيد المواجهة بينهما.

النزال الأول: ليس على اللقب
بيج إي -يهزم- كينج كوربين

انتهى النزال لمصلحة بيج إي بعدم الأهلية بسبب تدخل سامي زين الذي كان يشاهد المواجهة من طاولة المعلقين، حيث هاجم زين إي عندما كان على وشك تثبيت كوربين، ومع تدخل مساعدي الأخير هرع أبولو كروز للوقوف إلى جانب بطل القارّات ونجحا معاً بالإطاحة بزين ومساعدي كوربين. مما أدى لمواجهة زوجية بقرار من آدم بيرس.

النزال الثاني
فريق بيج إي وأبولو كروز -يهزم- فريق سامي زين وكينج كوربين

اختلف سامي زين مع شريكه في نهاية النزال، وهو ما دفع كوربين للانسحاب من المواجهة وترك زين وحيدا ليخسر النزال. من جهة أخرى رفض آدم بيرس طلب كيفين أوينز بمواجهة جاي أوسو لكنّه وافق عليه بالنهاية بعد إصرار أوينز على طلبه.

النزال الثالث
فريق ليف مورغان وروبي رويت -يهزم- فريق نتاليا وتامينا سنوكا

النزال الرابع
فريق بايلي وكارميلا -يهزم- فريق ساشا بانكس وبيانكا بلير

ظهر رومان رينز منزعجاً خلف الكواليس من الإعلان عن المواجهة بين كيفين أوينز وجاي أوسو رسمياً، وقال إن ذلك يعني قلّة تقدير له ولما قاله، وطلب من هيمان وأوسو اكتشاف من الذي كان وراء تأكيد تلك المواجهة التي كان رافضاً لها.

ظهر أبظال زوجي سماكداون مونتيز فورد وانجيلو داوكينز وسط الحلبة وتحدثا عن إنجازاتهما في العام الماضي 2020 وأن العام الجديد سيكون أفضل بالنسبة لهما، وتحدث فورد عن توقعاتهما التي تحققت، ولم يمضي وقت طويل حتى تعرّضها لهجوم عنيف من قبل النجمين بوبي رود ودولف زيجلر بصورة مفاجئة للغاية وطالب الثنائي بفرصة للمنافسة على اللقب أمام البطلين,

النزال الخامس
فريق دانيال براين وأوتيس -يهزم- فريق شينسكي نكامورا وسيزارو

تحدث هيمان لرينز خلف الكواليس وأخبره بأن آدم بيرس هو من أقرّ المواجهة بين جاي أوسو وكيفين أوينز، وأظهر رينز انزعاجه من ذلك الأمر طلب من أوسو التوجّه إلى الحلبة ليريهم لماذا يستحق أن يكون في الأحداث الرئيسي.

النزال السادس
كيفين أوينز -يهزم- جاي أوسو

تمكن كيفين أوينز من الانتقام من خصمه وسيطر على معظم أوقات المواجهة، ولم يكتفي بذلك بل بادر بتعذيبه بشكل عنيف وربط يده بالأصفاد بحبال الحلبة، وأخذ يصرخ على رينز مطالبا إيّاه بالظهور، وبعد عدة دقائق من التعذيب، ظهر بطل WWE العالمي مهاجماً أوينز وانضم له جاي في الهجوم عليه وتوجيه ضربات مبرحة بكل ما أتيح أمامهما، وأنهى رينز الهجوم بدفع خصمه فوق طاولات خشبية منصوبة بجانب المدحل.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل.