تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 06.02.2021 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 06.02.2021 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 فبراير، 2021


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 06.02.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح بطل WWE العالمي أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة برفقة مدير أعماله بول هيمان وقريبه جاي أوسو وقوبل بهتافات صاخبة ضدّه، وتحدث عن فوزه على كيفين أوينز في رويال رامبل مثلما وعد تماماً، وقال إنه يرغب بالحديث عن المستقبل بعد أن أصبح أوينز من الماضي، وأشار لفوز إيدج في المعركة الملكية التي قد تؤهله لمواجهته في الرسلمينيا 37.

وتفاخر رينز بنفسه كثيراً وقال إن إيدج اقترف خطأً عندما جعله ينتظر بعد تطاوله عليه لأسبوع كامل وطلب منه الظهور بشكل فوري، وغضب عندما أخبره هيمان بأنه ليس متواجداً في العرض، وأخذ رينز يهدد إيدج وذكره بما فعله بأوينز الذي حاول التلاعب به، وقال إنه سيمنحه فرصة حتى نهاية العرض ليخبره بقراره. ثم غادر الحلبة وسط سخط من الجمهور.

النزال الأول
دومينيك مستريو -يهزم- بارون كوربين

قابلت المذيعة كايلا براكستون بطل القارّات بيج إي خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخوضها للدفاع عن لقبه أمام سامي زين وأبولو كروز، وقال إي إنه اعتاد على القتال طوال حياته، والليلة لن تكون استثناءاً لذلك لأنه سيقاتل وسيحتفظ باللقب.

النزال الثاني
سيزارو -يهزم- دانيال براين

رفضت النجمة بيانكا بلير الكشف عن قرارها حول هوية البطلة التي ستواجهها في عرض ومهرجان الرسلمينيا 37 بفضل فوزها بمعركة السيدات الملكية، وقالت ستفكر كثيراً بالأمر ولن تتعجل باختيارها بناءً على رغبة الجماهير. لكنها ستكشف عن الأمر أمامهم.

النزال الثالث
بايلي -تهزم- روبي رويت

دخلت بيانكا بلير إلى الحلبة وتحدثت عن فوزها بالمعركة الملكية وقالت إن اختيار اللقب الذي ستنافس عليه هو أكبر قرار في مسيرتها المهنية، وقبل أن تكمل حديثها قاطعها ريجينالد مساعد كارميلا التي انضمت لهما في الحلبة هي الأخرى، وتحدثت عن فوزها على ساشا بانكس مرتين في السابق.

ولم يمضي سوى وقت قصير حتى ظهرت البطلة ساشا بانكس وتحدث عن فوز بلير المميز بالمركة، وقالت إنها لن تتمكن من الفوز عليها في حال اختارت مواجهتها في الرسلمينيا، ليحاول ريجينالد نصحها بعدم اختيار بانكس لأنها ستخسر، فما كان منها إلّا أن بادرت بالهجوم عليه بشعرها دون أن تتخذ قرارها.

النزال الرابع
فريق دولف زيجلر وروبرت روود -يهزم- فريق تشاد غيبل وأوتيس

ظهر الأسطورة هالك هوغان من خلال مقطع مسجل للتذكير بالمواجهة الأسطورية التي جمعته بالأسطورة الراحل أندريه العملاق قبل 33 عاماً من الآن، واستغل هوغان الفرصة لدعم صديقه إيدج قبل ظهوره في العرض للاعلان عن اختياره حول خصم الرسلمينيا 37.

النزال الخامس: بطولة القارّات
بيج إي -يهزم- سامي زين وأبولو كروز

دخل النجم الكبير إيدج إلى الحلبة وتحدث عن الحلم الذي بدأ به منذ سبعة أشهر، وقال إنه كان يحلم بالعودة لحلبات WWE والفوز بالمعركة الملكية وتصدّر الرسلمينيا 37، وهو الحلم الذي تمكن من تحقيقه. وتحدث عن الضغط الواقع عليه لكي يكشف عن هوية الخصم الذي اختار مواجهته في مهرجان الاحلام، وقبل أن ينهي حديثه قاطعه بطل WWE العالمي رينز برفقة هيمان وأوسو.

دخل رينز إلى الحلبة وتعرّض للسخرية من إيدج بسبب مرافقيه، واتهمه بالجبان لأنه أحضر جاي أوسو معه إلى الحلبة، غضب رينز قليلاً لكنه كتم غيظه وطلب من أوسو العودة لخلف الكواليس، وطلب من إيدج اختياره لأنه قلل من احترامه، وأخذ يصر على موقفه إلى أن تعرّض لهجوم مباغت ومفاجئ من قبل كيفين أوينز الذي ظهر منفذاً ضربة ستانر القاضية ومضى في طريقه نحو الكواليس، أبدى إيدج إعجابه بما حدث وانتهى العرض قبل أن يكشف عن اختياره.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.