تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 11.04.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 11.04.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 11 أبريل، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 11.04.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح المفوّض شين مكمان أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير، رحّب مكمان بالجميع في بداية حديثه وشكرهم على دعمهم الكبير للاتحاد خلال الأسبوع المميز في عالم المصارعة وتسببهم بنجاح الرسلمينيا 34 بشكل كبير، وقال إنه كان محظوظا لأنه كان جزءا من مهرجان هذا العام.

وأضاف أن ما يجعل مشاركته في مهرجان هذا العام مميزة للغاية هو عودة صديقه دانيال براين إلى حلبات المصارعة والشراكة معه في مواجهة مميزة، وقال مكمان إن براين عاد لعمله السابق كمصارع يعمل بدوام كامل مع الاتحاد، لذلك فإن ذلك سيمنعه من إتمام مهامه الإدارية وأعلن قبوله لاستقالته من إدارة سماك داون، وطلب من الجميع الترحيب بالمدير الجديد وتبين أنها النجمة المتألقة بايج.

حظيت بايج بترحيب كبير للغاية من الجماهير وهو ما أسعدها كثيرا، شكرت بايج الجماهير وخصّت شين مكمان بالشكر على دعمه لها خلف الكواليس عقب إعلان اعتزالها في عرض الرو الليلة الماضية، زاد الجهور من دعمه لها بالهتاف لها “هذا بيتك”، وقالت بايج إنها الآن ترغب بالحديث عن العمل وخصوصا أن تبادل النجوم أصبح على الأبواب الأسبوع القادم.

وسألت الجميع إن كانوا يرغبون بمشاهدة دانيال براين يخوض مواجهة في الحلبة لأنها تريد أن يكون هذا العرض مميزا للغاية في بداية مشوارها، هتفت الجماهير “نعم” وسألتهم بعدها عن المصارع الذي يريدون له مواجهة براين في هذا العرض، وبعد هتافهم لروسيف وآخرين أعلنت بايج عن مواجهة بين براين وبطل WWE “الاستثنائي” أي جي ستايلز، ثم غادرت الصالة برفقة شين مكمان.

النزال الأول: الفائز ينافس على اللقب في السعودية
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق بيج إي واكزافير وودز

عُرضت مقابلة تم تسجيلها في وقت سابق مع النجمة نايومي خلف الكواليس بينما كانت تقف بجانب الكأس الذي كسبته بعد فوزها بالمعركة الملكية الأولى الخاصة بالسيدات في الرسلمينيا 34، لكنّ النجمة نتاليا قاطعت المقابلة منذ لحظاتها الأولى عبّرت عن انزعاجها من فوز نايومي رغم أنها لم تكن مرشّحة على الإطلاق، وقاد الحوار بينهن لمواجهة فوق الحلبة.

النزال الثاني
نايومي -تهزم- نتاليا

توجّهت المذيعة رينيه يونغ لغرفة النجم الياباني الكبير شينسكي نكامورا لمقابلته وسؤاله عن سبب هجومه المباغت على صديقه السابق أي جي ستايلز بعد انتهاء المواجهة بينهن في الرسلمينيا 34، رواغ نكامورا في الإجابة بداية الأمر ولم يعلّق على الأمر بشكل صريح، وعندما أصرّت يونغ على الحصول على تصريح منه اعتذر منها وقال إنه لا يحسن تكلّم اللغة الإنجليزية.

دخلت بطلة سيدات سماك داون تشارلوت فلير إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير، وتحدثت عن المواجهة التي خاضتها أمام اليابانية الكبيرة آسكا في الرسلمينيا 34، وقالت إنها أوفت بوعدها لهم وخرجت من المهرجان كبطلة لسماك داون، وشكرت آسكا على النزال الكبير الذي كان ساحرا لها وللجميع، وأنها دفعتها لتطوير مستواها لأبعد حد.

وتساءلت تشارلوت عن هويّة النجمة التي ستتقدّم لمنافستها وتقدّم معها السحر ذاته من جديد، لكن المفاجأة كانت بظهور نجمتي عرض NXT بيتون رويس وبيلي كاي اللاتي سخرن منها ومن حديثها وقالتا إنها على وشك مواجهة ساحرتين بما أنها تبحث عن السحر، وبعد دخولهم إلى الحلبة والسخرية منها تعرّضت تشارلوت لهجوم عنيف للغاية داخل الحلبة وخارجها إلى أن غادرن الصالة.

استغلّت سيدة الحقيبة كارميلا الفرصة ودخلت مسرعة إلى الحلبة وجرّت معها أحد الحكام الذي تباطئ كثيرا بالإعلان عن صرفها للحقيبة مقابلة مواجهة مباشرة مع تشارلوت، لكنّه وعقب أن تجادل معها أطلق المواجهة بشكل رسمي.

النزال الثالث: بطولة سيدات سماكداون
كارميلا -تهزم- تشارلوت

استغلّت كارميلا الفرصة الذهبية التي أتيحت لها بنجاح وانتزعت لقب السيدات من تشارلوت فلير التي أصيبت بالصدمة مما حدث، وكان احتفال كارميلا بأول لقب لها في سماكداون مجنونا للغاية ولم تدري ما الذي ترغب بفعله، حيث أخذت تصرخ بشكل متواصل وصعدت فوق طاولة المعلقين ورفعت الحزام للاحتفال بفوزها.

النزال الرابع: الفائز ينافس على لقب الولايات المتحدة في عرض باكلاش
راندي أورتن -يهزم- روسيف وبوبي روود

قابلت المذيعة داشا بطلة سيدات سماكداون الجديد كارميلا وقدّمت لها التهاني على فوزها بالحزام عقب صرفها للحقيبة بنجاح على البطلة السابقة تشارلوت فلير، ذرفت كارميلا الدموع أثناء حديثها عن صبرها لما يزيد عن 200 يوم لصرف تلك الحقيبة، وتفاخرت بإنجازها وشكرت نفسها على ذلك الإنجاز، وأنكرت فضل ثنائي NXT وقالت إنها البطلة وهذا وقتها الخاص.

من جهة أخرى قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم “الاستثنائي” وبطل WWE أي جي ستايلز عندما كان يسير نحو المدخل خلف الكواليس، وطلبت منه التعليق على ما فعله شينسكي نكامورا له في الرسلمينيا 34 أول أمس، وأكد ستايلز أن هناك ردّة فعل على ما حدث، لكنّ نكامورا يقبع في أدنى سلسلة اهتمامتها في هذا العرض تحديدا لأن لديه ما هو أهم.

النزال الخامس: ليس على اللقب
دانيال براين -ضد- أي جي ستايلز

 

أفسد النجم الياباني الكبير شينسكي نكامورا المواجهة بدخوله إلى الحلبة والهجوم على غريمه أي جي ستايلز بضربة كينشاسا، واتبعها بضربة مؤلمة تحت الحزام قبل أن يوجّه له ضربات أخرى، وكرّر نكامورا ضربته القاضية وأخرى تحت الحزام قبل أن يغادر الحلبة ساخرا من الألم الذي كان يواجهه ستايلز بعد ذلك الهجوم العنيف في نهاية العرض.

انتهت نتائج سماكداون والأحداث بالكامل