تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 20.06.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 20.06.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 يونيو، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 20.06.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ عرض سماك داون أحداثه بحديث للمديرة العامة بايج من خلف الكواليس حول نتائج المواجهات الخاصة بالعرض الأزرق في مهرجان موني ان ذا بانك 2018 مثل مواجهة أي جي ستايلز وشينسكي نكامورا وفوز دانيال براين على بيغ كاس وحفاظ كارميلا على اللقب، وأعلنت عن بدء التحضر لمهرجان العنف والإثارة اكستريم رولز من خلال مواجهة لتحديد منافس ستايلز القادم على اللقب بين أبرز النجوم على طريقة التتابع.

دخلت بطلة السيدات كارميلا بعد ذلك إلى الحلبة وتحدثت للجماهير بشكل لطيف للغاية عن المجهود الكبير الذي بذلته من أجل الوصول إلى ما هي عليه الآن، وأكدت من وجهة نظرها أنها تستحق حمل الحزام الأزرق الخاص بسيدات سماك داون، وذلك قبل أن تنقلب وتبدأ بالتبجح واستفزاز الجماهير والتأكيد على أنها فعلت كل ذلك بمفردها وبمجهودها الخاص من خلال تفوقها على تشارلوت مرتين وآسكا بعدها.

دوّت موسيقى النجمة اليابانية آسكا ودخلت إلى الحلبة، لكنّ من ظهر كان النجم جيمس إلسورث متنكرا بملابس آسكا، وتحدث إلسورث عن عودته من جديد لدعم ومساندة الأميرة كارميلا التي أخذ يصفها بأنها أفضل نجمة في التاريخ وأنها تجاوزت تشارلوت فلير وليتا وتريش ستراتوس ومشاهير الغناء مثل بيونسي وأكدت أنها أفضل من آسكا كذلك الأمر بعد الذي فعلته في موني ان ذا بانك.

قاطعت النجمة آسكا حديث جيمس إلسورث ودخلت مسرعة إلى الحلبة وكانت غاضبة للغاية، أبعد الأخير بطلة السيدات وقرّر التصدي لها بنفسه، لكنّها تمكنت من الإطاحة به بركلة قوية لبطنه، بدورها استغلت كارميلا الموقف وهاجمت آسكا بسرعة ولاذت بالفرار من الحلبة بعد أن سحبت إلسورث معها وأخذت تغيظ اليابانية من بعيد وتذكرها بفوزها عليها.

ظهرت النجمة بيكي لينش وهي تستعد لخوض المواجهة الأولى في هذا العرض، وذلك قبل دخول منافستها بيلي كاي وشريكتها بيتون رويس إلى الحلبة، وكعادة الثنائي فإنهن لم يفوّتن الفرصة للسخرية من لينش ووصفها بالخاسرة مثل صديقتها تشارلوت وأكدت رويس أن باقي المصارعات أصبحن من الماضي لأن المستقبل خاص بفريقهن “أيكونك Iconic”.

النزال الأول
بيكي لينش -تهزم- بيلي كاي

ظهر النجم الكبير وبطل الولايات المتحدة جيف هاردي خلف الكواليس وتحدث عن المواجهة التي خاضها أمام شينسكي نكامورا الأسبوع الماضي وما فعله به، وتحدث كذلك عن خسارته أمام أي جي ستايلز الذي نجح بالصمود واقفا بينما فشل خصمه، وأشار للآلام التي شعر بها بسبب ضرباته الغير قانونية، وأنه لم ينسى كل ذلك متعهدا بالانتقام، وكشف هاردي عن وجهه الذي كان يخفيه وظهر وقد أعاد الرسوم الشهيرة عليه.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم دانيال براين خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخضوها في هذا العرض في إطار المنافسة على فرصة مواجهة أي جي ستايلز في عرض اكستريم رولز 2018، وقصف براين جبهة ذا ميز عندما لم يذكر اسمه بين المتنافسين في نزال التوالي وقال إنه اكتفى بذكر أسماء أفضل النجوم، وأكد أنه قادر على التصدي للجميع وانتزاع تلك الفرصة الثمينة.

عُرض قبل ذلك مشهد ترويجي لانطلاقة فريق سانيتي الذي يقوده النجم المخضرم إريك يونغ الذي أعلن أن الفوضى قد وصلت لعروض سماك داون من خلال انطلاقتهم. دخل بعدها أولى خصوم سانيتي فريق الأوسوز إلى الحلبة وتحدث جيمي وجاي عن نفسيهما واستعدادهما للتصدي ليونغ ورفاقه في أول مواجهة لهم هناك.

النزال الثاني
فريق سانيتي -ضد- فريق الأوسوز

لم تنطلق المواجهة أبدا بسبب محاولة جيمي وجاي أوسو مباغتة أريك يونغ وأليكساندر ولف وكيليان دين بعد وصولهم إلى الحلبة بطريقة مميزة، لكن النتيجة كانت على عكس ما توقعه الأوسوز حين تعرّضا لهجوم عنيف للغاية من الثلاثي وسط الحلبة وأمام الجماهير.

أعيدت لقطات من مواجهة أي جي ستايلز وشينسكي نكامورا في عرض موني ان ذا بانك قبل أن تجري رينيه يونغ مقابلة مع النجم الياباني خلف الكواليس، وهو الذي رفض الاعتراف بخسارته وألقى باللوم على الحكم الذي أساء بالعد عليه بشكل سريع وأن الدليل على ذلك هو وقوفه أمامها، وهدد نكامورا بطل الولايات المتحدة جيف هاردي في إطار رده على تصريحاته وقال إنه سيلاقي ما لن يعجبه اذا حاول اعتراض طريقه.

النزال الثالث: بطولة زوجي سماك داون
فريق أخوة المطرقة هاربر وروان -يهزم- فريق لوك غالوز وكارل أندرسون

دوّت موسيقى النجم دانيال براين ودخل إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجمهور أثناء مغادرة أخوة المطرقة هاربر وروان اللذان تبادلا معه النظرات قبل أن يتابع طريقه، وكان براين حذرا للغاية أثناء مروره بينهما وصولا إلى الحلبة، وظهر باقي المشاركين في مواجهة التتابع وهم يستعدون خلف الكواليس للتنافس على الفرصة الثمينة لمواجهة أي جي ستايلز في عرض اكستريم روليز 2018 منتصف الشهر القادم.

النزال الرابع: الفائز ينافس على لقب WWE
دانيال براين -يهزم- بــيــج إي
دانيال براين -يهزم- ساموا جو
ذا مــــيــــــز -يهزم- دانيال براين
روسيــف -يهزم- ذا مــيــز

حسم دانيال براين الجولة الأولى بتثبيت بيج إي بشكل صريح، بينما كانت جولته الثانية أكثر صعوبة أمام ساموا جو وتمكن من الفوز عليه من خلال العد عليه خارج الحلبة عندما تأخر جو في العودة لها في الوقت المناسب، لكنّ فريق أخوة المطرقة كان له أثر في خسارة براين أمام ذا ميز عندما هاجماه بشكل مباغت بعد تلك الجولة.

استفاد ذا ميز من ذلك الهجوم العنيف من روان وهاربر بشكل كبير ووجد دانيال براين منهكا للغاي، وتمكن من تثبيته وطرده من الحلبة لخوض مواجهة متكافئة أمام البلغاري العنيف روسيف الذي كان آخر من دخل إلى الحلبة، وتمكن روسيف من إثبات جدارته وحسم المواجهة لمصلحته بعد أن أجبر ذا ميز على الاستسلام عقب تنفيذ حركة الأخضاع العنيفة الخاصة به، دخل بطل WWE بعدها إلى الحلبة مقاطعا احتفال البلغاري ووضع الحزام بينهما في المنتصف وقام بمصافحته بينما صفع إيدن انجلش على وجهه عندما أزاح يده قبل المصافحة، وغادر ستايلز الحلبة بعدها بينما كان روسيف يلوم شريكه على ما فعله.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل