تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 25.07.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 25.07.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 يوليو، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25.07.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون بمشاهد لوصول سيارة ليموزين فارهة نزل منها النجم ذا ميز برفقة زوجته بطلة الديفاز السابقة ماريس وابنتهما الصغيرة متوجهين إلى الصالة التي تستضيف العرض، وأكد المذيع كوري جريفز إقامة احتفال خاص للنجمين بمناسبة انطلاق برنامج تلفزيون الواقع الخاص بهما وبالعائلة.

دخل “الأفعى” راندي أورتن بعد ذلك إلى الصالة والحلبة وأعيدت مشاهد خاصة لظهوره في عرض سماك داون الأسبوع الماضي عندما هاجم بطل الولايات المتحدة السابق جيف هاردي وحرمه من فرصة استعادة لقبه في المواجهة التي جمعته بالبطل الجديد شينسكي نكامورا، والهجوم العنيف للغاية الذي تبع ظهوره وتدخله في النزال.

قوبل راندي أورتن بصيحات استهجان قبل أن يبدأ حديثه قائلا إنه اطلع على التفسيرات التي طرحها البعض حول سبب هجومه على جيف هاردي، وأكد أن جميع تلك التفسيرات ليست صحيحة على الإطلاق، وأشار إلى أن الجماهير هم السبب لأنهم لم يقدموا له الاحترام المطلوب رغم قضائه لما يزيد عن 16 عاما في العمل أمامهم والتضحية من أجلهم.

وتساءل أورتن عن السبب الذي يدفع الجماهير لعدم احترامه رغم كل ذلك ورفضه لاستغلالهم والظهور أمامهم كمهرج يقوم بطلاء وجهه كلما ظهر في العروض، وقال إن الجماهير هي من تستحق لقب قاتل الأساطير بسبب عدم تقديرهم للجهود، وأضاف أنه تعمّد أن يكون هجومه عنيفا على جيف هاردي لإنهاء مسيرته الاحترافية وقلل من أهمية رأيهم به.

أعيدت مشاهد مطولة من ظهور رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان برفقة صهره المدير التنفيذي تربل اتش وابنته المفوّضة ستيفاني في عرض الرو الليلة الماضية للإعلان عن عرض إيفلوشن الذي سيكون حصريا للسيدات، وعرضت مشاهد للعديد من النجمات اللاتي عبّرن عن رأيهن بحصولهن على فرصة جديدة وكبيرة.

النزال الأول
أندرادي ألماس -يهزم- روســيــف

تسبب النجم إيدن إنجلش بخسارة صديقه للمواجهة بعد دخوله إلى الصالة للدفاع عن لانا التي تعرضت لضربة من زيلينا فيجا، تشتت انتباه روسيف الذي كان مسيطرا وتمكن أندرادي ألماس من استغلال تلك الفرصة وحسم النزال لمصلحته بضربة قاضية مفاجئة، وعاتب روسيف صديقه انجلش بعد ذلك خلف الكواليس وطلب منه الابتعاد عن طريقه لأنه أصبح يفسد يومه الخاص.

النزال الثاني
ساموا جو -يهزم- ار تروث

قابلت المذيعة داشا فونتيس النجمة الخبيرة آسكا وسألتها عن ردّة فعلها تجاه عرض إيفولوشن الكبير والخاص بالسيدات، وقالت آسكا إنها سعيدة للغاية بذلك الإعلان الكبير وستعمل على الظهور بأفضل طريقة ممكنة خلاله، لكنّها اليوم ستواجهة بيلي كاي التي لن تكون مستعدة لآسكا.

النزال الثالث
آســـكــــا -تهزم- بيلي كاي

ظهرت المديرة العامة لعرض سماك داون وسط الحلبة وتحدثت عن سعادتها وعدم قدرتها على انتظار انطلاق لعرض الكبير الخاص بالسيدات والذي سيجمع خمسين نجمة من الماضي والحاضر والمستقبل، وقالت إنها واثقة من قدة مصارعاتها على خطف الأضواء حينها وخصوصا مع مشاركة أساطير السيدات مثل تريش ستراتوس وليتا.

وتحدثت بايج بعد ذلك عن إثارة عرض ومهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2018 ثم طلبت من الجماهير الترحيب ببطل WWE النجم “الاستثنائي” أي جي ستايلز الذي دخل وحظي بترحيب كبير من الحاضرين في الصالة قبل أن يبدأ حديثه بالثناء عليهم ووصفهم بالرائعين، وعبّر عن احترامه لإعلان ستيفاني مكمان وشعوره بالفخر لن ينتمي لشركة مثل WWE.

كما تحدث أي جي ستايلز كذلك عن شعوره بالفخر لحمل حزام WWE وأن يتواجد في عرض سماك داون الذي يعتبره البيت الذي بناه، وتحدثت بايج بعد ذلك عن هوية خصم ستايلز في مهرجان سمر سلام وطلبت من العاملين إضافة صوت قرع الطبول للحصول على المزيد من الإثارة، لكنّ جيمس إلسورث قاطع المشهد بدخوله إلى الصالة.

وتحدث جيمس إلسورث عن أحقيته بالحصول على فرصة للمنافسة على لقب WWE وذكر أي جي ستايلز بفوزه عليه ثلاث مرّات في السابق، وطلبت بايج من ستايلز الحفاظ على هدوئه لأنها ستتعامل مع الموقف، نزلت المديرة من الحلبة وتحدثت لجيمس الذي أساء التعامل معها مما دفعها لطرده من العمل بشكل فوري، وحرصت على طرده من الصالة بالكامل بنفسها.

استغل النجم العنيف ساموا جو الموقف لصالحه ودخل إلى الحلبة مهاجما أي جي ستايلز بشكل عنيف في ظل غياب بايج، وقام بالتوقيع على العقد الذي كان على طاولة وسط الحلبة وعاد للهجوم على ستايلز مجددا قبل أن يغادر الصالة مشيرا إلى العد التنازلي وأن أيام خصمه كبطل WWE أصبحت معدودة. وهو الأمر الذي أزعج بايج كثيرا ودفعها لعتابه خلف الكواليس قبل أن تتحاور مع كارميلا حول المواجهة القادمة مع بيكي لينش.

النزال الرابع: فوز بيكي يمنحها فرصة للمنافسة على اللقب
بيكي لينش -يهزم- كـارمـيــلا

تمكنت بيكي لينش من انتزاع الفوز بعد إرغامها كارميلا على الاستسلام وسط الحلبة، وحصلت بذلك على فرصة ثمينة للغاية للمنافسة على لقب السيدات في عرض سمر سلام 2018. ظهر هاربر وروان على الشاشة الكبيرة من خلف الكواليس وعلّق كلاهما على تصفيات الفرق لتحديد الفريق المرشّح لمنافستهما على اللقب في مهرجان الصيف، وقالا إن النتيجة ستكون واحدة وأنهما سيحطمان من يصل لهما.

النزال الخامس: تصفيات الفريق
فريق نيوداي -يهزم- فريق سانيتي

ظهر النجمين شيمس وسيزارو بعد نهاية المواجهة ولأول مرّة منذ انتقالهما لعرض سماك داون قادمين من الرو، وكان فريق نيوداي وجيمي وجاي أوسو يراقبان ظهورهما المميز، وسخر شيمس وسيزارو من الجماهير وقالا إنهما لم يشتاقا لهم على الإطلاق، لكنّهما اشتاقا لحمل اللقب من جديد، وهو ما سيحدث في عرض سمر سلام بعد فوزهما على أخوة المطرقة.

دخل النجم ذا ميز وزوجته ماريس إلى الحلبة برفقة ابنتهما الصغيرة بعد أن رفض إبقائها خلف الكواليس مع سين كارا الذي تطوّع للقيام بدور “جليسة أطفال”، وتفاخر ميز بانطلاق برنامجه الذي سيكون الأعلى مشاهدة على الإطلاق على حد وصفه، وأثنى ميز على زوجته “الجميلة” ماريس التي تحدث بدورها عن انطلاق ثورة السيدات بفضلها وعن عرض ايفولوشن.

طلب ذا ميز بعد ذلك من الجماهير الترحيب بابنته الصغيرة مونرو سكاي التي كانت نجمة مساعدة في البرنامج وقال إنها حققت الكثير من الإنجازات منذ ولادتها بشكل أكبر مما فعله دانيال براين، وتم استعراض فيديو ترويجي للبرنامج القادم لكنّه كان مليئا بأخطاء ومواقف محرجة للغاية لميز وزوجته خلال السنوات الماضية، وتبين أن براين قام بالتلاعب به عندما ظهر متحدثا خلف الكواليس.

وقال دانيال براين إنه سيدخل بنفسه لتقديم التهنئة لخصمه ذا ميز بدلا من الحديث من خلف الكواليس، توجّه براين نحو الحلبة وحاول اثنين من عناصر الأمن منعه لكنّه أطاح بهما وتسلل لمواجهة ميز الذي تمكن من الإطاحة به فور وصوله، حيث تعمّد رمي ابنته التي كان يحملها على صدره وتبين أنه كان يمسك بدمية بلاستيكية، ووجّه بعد ذلك ضربة قاضية له وتفاخر بما فعله وطلب من الجماهير متابعة البرنامج الذي سينطلق بعد انتهاء سماك داون مباشرة.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل.