تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 29.08.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 29.08.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 29 أغسطس، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 29.08.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجسون وبيج إي واكزافيير وودز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بطريقتهم المعتادة وقد أحضروا معهم نسخة من كأس ستانلي الخاص برياضة الهوكي على الجليد والذي حاز عليه فريق مدينة تورينتو الكندية التي تستضيف العرض، وتحدث الثلاثة عن فوزهم بلقب الزوجي في العرض الأزرق مرّة أخرى وأعيدت لقطات من فوزهم على فريق أخوة المطرقة الأسبوع الماضي.

ولم يمضي الكثير من الوقت حتى انضم لهم المصارع الأسطوري والمحلل الحالي لعروض WWE بوكر تي الذي ظهر بشخصية الملك بوكا، وعبّر الثلاثة عن احترامهم له عندما جثوا على ركبهم، وقام بوكر بمنحهم ألقاب السادة وألقاب أخرى مثل الشجاع، لكنّ بيج إي أبدى اعتراضه على عدم منحه لقبا مثل شريكيه، لكنّ تي أكد له بأنه يحمل لقب الضخم وتمكن من دفعه للشعور بالرضا، ولم يغادر الأسطورة الحلبة حتى نفذ حركته الدوارة الشهيرة سبين روني وقلدها النجوم بشكل طريف.

النزال الأول: تصفيات فرق الزوجي
فريق شيمس وسيزارو -يهزم- فريق إيبيكو وبريمو وفريق أندرسون وغالوز

تمكن شيمس وسيزارو من الاقتراب خطوة نحو المنافسة على اللقب في عرض الجحيم في قفص وتأهلا بفوزهما لمواجهة الفائز من المواجهة الثلاثية التي ستقام الأسبوع القادم، وهو ما أعلنت عنه المديرة العام بايج عندما التقت روسيف ولانا وإيدن إنجلش في مكتبها خلف الكواليس، وأكدت أنهما سيخوضان مواجهة ضد الأوسوز وفريق سانيتي الأسبوع القادم.

دخل النجم الكبير جيف هاردي إلى الحلبة وتحدث عن استهداف “الأفعى” راندي أورتن له منذ عودته لعروض سماك داون، واستهدافه له من الناحية البدنية والنفسية ومحاولاته لتغيير الكيمياء في داخل، وقال إن ذلك كله دفعه للرد والانتقام والشعور بأنه يطير في السماء، وعرض هاردي لقطات من الهجوم العنيف الذي نفذه على أورتن الأسبوع الماضي وطلب منه الظهور لإنهاء ما بدأ بينهما.

ظهر النجم راندي أورتن عند مدخل الصالة وتحدث عن العداوة بينهما وقال إن جيف هاردي صادقا عندما قال إنه صاحب الفضل في دفعه للنهوض من جديد، وأشار أنه لم ينتهي من تحطيمه حتى الآن وأنه ماضٍ في طريقه لإنهاء مسيرته، قاطع هاردي حديث أورتن وتحداه لمواجهة داخل القفص الحديدي العملاق في عرض الجحيم في قفص 2018 وهو ما التزم الأفعى الصمت تجاهه.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجمة كارميلا خلف الكواليس وتحدثت معها حول المواجهة التي ستخوضها على لقب سيدات سماك داون في هذا العرض أمام تشارلوت فلير، وقالت إن ما حدث في سمر سلام كان مضحكا للغاية وخصوصا ما فعلته بيكي لينش التي خسرت النزال، لكنّها واثقة من قدرتها على استعادة اللقب لأنها فازت على تشارلوت مرتين في السابق وستكمل مسيرتها.

النزال الثاني
بيلي كاي -تهزم- نـايــومـي

دخل النجم الكبير دانيال براين وزوجته بري بيلا إلى الحلبة وحظي كلاهما بترحيب كبير من الجماهير قبل أن يبدأ “قائد حركة نعم” حديثه عن سخرية غريمه ذا ميز من اعتزاله بسبب الإصابة سابقا وأنه كان سعيدا بذلك، وتحدث عن تحايله في المواجهة السابقة بينهما ووصفه بالجبان عندما اختبئ وراء زوجته الأسبوع الماضي عندما ظهر للكمه على وجهه.

وأشار دانيال براين إلى ما فعلته زوجته بدخولها إلى الحلبة من أجل تلقين ماريس درسا بسبب تدخلها الدائم في العداوة ومساعدتها لميز على الفوز بشكل غير قانوني، وعبّر بري بيلا عن سعادتها لأنها حظيت بفرصة للكم ميز على وجهه، وأشارت أنها مثل أي زوجة وفيّة فإنها ستقف إلى جانب زوجها لمساعدته ضد تدخلات ماريس وأن وقوفها إلى جانبه سيمنع أحدهما من الاختباء وراء الآخر.

قاطع النجم المكسيكي أندرادي “سين” ألماس ومديرة أعماله زيلينا فيجا حديث براين زوجته، وتبجحت فيجا بقدرات مصارعها وأنه سيكون النجم الأول في سماك داون وذكرت ما فعله بخصومه السابقين، وأعلن ألماس عن تحديه لبراين في مواجهة مباشرة، لكنّ الأخير قال إن الأمر بيد المديرة العامة بايج، وهي التي ظهرت وأعلنت النزال بشكل رسمي.

النزال الثالث
دانيال براين -يهزم- أندرادي ألماس

انتهى النزال لمصلحة دانيال براين بقرار من الحكم بسبب تدخل ذا ميز وزجته ماريس التي هاجمت بري بيلا بجانب الحلبة أثناء معركة جانبية مع زيلينا فيجا، واستغل ذا ميز الموقف بعد هجوم من أندرادي ألماس على براين وعزّز ذلك الهجوم بعد انتهاء المواجهة وتمكن من الإطاحة بغريمه بضربة قاضية قبل أن يتبجح بما فعله أمام الجماهير.

قابلت المذيعة رينيه يونغ بطلة سيدات سماك داون تشارلوت فلير في غرفتها الخاصة خلف الكواليس، وتحدثت معها حول ما جرى بينها وبين صديقتها السابقة بيكي لينش الأسبوع الماضي، وقالت تشارلوت إنها لم تتحايل من أجل الحصول على اللقب، وأنها تمكنت بانتزاعه وأن تتخلى عنه على الإطلاق، وأشارت أن غضب لينش غير مبرر على الإطلاق، لكنّها ستمنحها فرصة لمنافستها مثلما فعلت مع كارميلا.

دخل بطل WWE الحالي أي جي ستايلز إلى الحلبة وأعيدت لقطات من الهجوم الذي تعرّض له الأسبوع الماضي على يدي خصمه العنيف ساموا جو، وقال ستايلز إن غريمه يحاول لعب حرب نفسية معه وأنه يسعى لخطف اللقب الكبير منه لكنّه لن يفلح في ذلك، وأكد أي جي المواجهة بينمها في عرض الجحيم في قفص 2018، وطلب منه الظهور لتصفية الحسابات بينهما واستعد لدخوله.

إلّا أن ساموا جو ظهر على الشاشة الكبير وكان في مكان آخر في الصالة الكبيرة وتحدث عمّا يحاول أي جي ستايلز فعله، ورفع جو من مستوى غضب خصمه عندما أجرى اتصالا من هاتفه النقال مع زوجة ستايلز وأخذ يتحدث معها حول ما سيفعله بزوجها وأنه ربما يقوم بزيارة خاصة لها لتناول المشويات معا في منزله الأسبوع القادم، وهو ما أشعل ستايلز الذي ركض إلى خلف الكواليس بحثا عنه.

لحقت الكاميرات بالاستثنائي أي جي ستايلز خلف الكواليس وكان يركض بحثا عن خصمه ساموا جو ويصرخ مطالبا إياه بالظهور أمامه، وكاد ستايلز أن يضرب أحد العاملين عندما ظهر خلفه بشكل مفاجئ لكنّ تدارك الموقف في اللحظات الأخيرة، وكان حائرا حول المكان الذي قد يجد خصمه متواجدا به.

النزال الرابع: بطولة سيدات سماك داون
تشارلوت -يهزم- كارميلا

نجحت النجمة تشارلوت فلير بالدفاع عن لقبها وأجربت منافستها والبطلة السابقة كارميلا على الاستسلام عقب حركة إخضاع عنيفه، وما إن بدأت بالاحتفال حتى فوجئت بهجوم عنيف من صديقة الأمس وعدوّة اليوم بيكي لينش التي أطاحت بها وسط الحلبة وأخذت منها الحزام ووجهت لها بعض الكلمات القاسية، وتحدتها لمواجهة في عرض الجحيم في قفص 2018 وتوعدتها باستعادة الحزام منها.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل.