تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 26.09.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 26.09.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 سبتمبر، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 26.09.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم المخضرم أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع برفقة شريكته كارميلا، حيث كان من المفترض تقديم برنامج النجم ذا ميز الحواري ميز TV لكنه قدّم برنامجه الخاص “تروث TV” مستضيفا النجم الكبير دانيال براين الذي حصل على ترحيب كبير من الجماهير، وتحدث كلا النجمين عن المواجهة المرتقبة بين براين وذا ميز في عرض سوبر شو داون الأسترالي.

وذلك حين يتواجهان على مركز المرشّح الأول للمنافسة على لقب WWE، وأشار دانيال براين للعداوة بينهما مؤكدا أنه سينجح بالانتقام من ذا ميز بعد كل ما فعله بحقه، واستخدامه للطرق الملتوية للفوز عليه سابقا، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر ذا ميز غاضبا مما فعله ار تروث بمحاولة سرقة الأضواء من برنامجه، وهو ما دفع تروث للسخرية منه.

كما وجّه ذا ميز الكثير من التهديدات لخصمه دانيال براين مؤكدا من ناحيته أنه لن يتمكن من التفوّق عليه مهما حدث وأنه سينتزع الفوز ويتوجّه لانتزاع لقب WWE من حامله، عبّر تروث عن انزعاجه من إفساد ميز لبرنامجه ومقاطعته لهم، وتحداه في الحلبة على أن يحصل الفائز بينهما على حق تقديم برنامجه بدلا من الآخر.

رفض ذا ميز الفكرة وعاد إلى خلف الكواليس حيث التقى المديرة العامة لعرض سماك داون بايج واشتكى لها مما فعله ار تروث وطلب منها إصدار قرار فوري بمنعه مما يفعله، لكنّها كانت سعيدة باقتراح تروث وطلبت منه التوجه إلى الحلبة بشكل فوري لخوض تلك المواجهة، حاول ميز تغيير قرارها لكنّها أصرت على موقفها وأمرته بالذهاب قبل إصدار قرار لن يعجبه.

النزال الأول
ذا ميز -يهزم- ار تروث

عُرضت لقطات من هجوم نفذته بطلة سيدات سماك داون بيكي لينش على منافستها وصديقتها السابقة تشارلوت فلير أثناء جلسة تصوير خلف الكواليس قبل انطلاق هذا العرض، حيث أطاحت لينش بفلير وطلبت من المصوّر التقاط الصور لها بعد أن وضعت قدمها فوق جسدها ورفعت الحزام عالية وقالت إن الجماهير تريد مشاهدة البطلة.

دخل شيمس وشريكه سيزارو إلى الحلبة وتبعهما ثلاثي فريق نيوداي الذين عبروا عن احترامهم لفريق ذا بار، وحاولوا السخرية منهما بعد ذلك من خلال لعبة معهما فوق الحلبة، لكنّ شيمس أنهى ذلك وقال إن الفرق بين الطرفين واضح وأنه وشريكه يحبان القتال لا اللهو والسخرية مثل نيوداي.

النزال الثاني
شيمس -يهزم- بيج إي

أعيدت مشاهد من الهجوم الذي نفذه إيدن إنجلش على صديقه وشريكه روسيف الأسبوع الماضي بعدما تسبب بخسارته أمام النجم شينسكي نكامورا على لقب الولايات المتحدة، وتحدث روسيف الذي دخل إلى الحلبة برفقة لانا وتحدث عن تلك الخيانة، وقال إنه وقبل أن يقوم بتحطيم جسده يرغب بالحصول على إجابة منه حول سبب ذلك الهجوم.

ظهر إيدن إنجلش عند المدخل وقال إن ما حدث لم خطأه واستذكر تاريخه معه وما فعله من أجله وعرض مشاهد من لقائهما الأول، وأكد إنجليش أنه نجح بنقله من لمستويات أعلى بكثير ممما كان عليه، وأشار أن كل ما حدث كان بسب لانا وأخطائها، وطلب منه مشاهدة لقطات تثبت تدخلها في العديد من المواجهات التي خسرها عندما كانت هي برفقتهما.

رفضت لانا كل ما قاله إيد انجلش حول تسببها بخسارة زوجها لكل تلك المواجهات، وقالت إنها من نجح بتقديم روسيف المحطّم لخصومه محققين الكثير من الإنجازات معا، لكنّه بدأ بالتراجع منذ تحالفه معه، لكنّ إنجليش أصر على موقفه وحاول زرع الفتنة بينهما عندما سأل لانا إن كانت ترغب بإخبار روسيف حول تلك الليلة في مدين ميلووكي دون أن يذكر ما حدث بشكل مباشر.

تحدثت لانا مع زوجها بعد عودتهما إلى خلف الكواليس وسألته إن كن لديه شك فيما كانت تقوله، وأكد لها روسيف أنه يصدقها تماما ولكنّه استغرب مما قاله إيدن إنجلش، لكنّ ظهور بيكي لينش وتدخلها بينهما رغم طلب لانا منها التوقف نجح بزرع الشكل بداخله، وتساءل عمّا جرى في مدينة ميلووكي ومتا كانت آخر مرّة لهما هناك.

النزال الثالث
فريق آسكا ونايومي -يهزم- فريق ماندي روز وديفيل

النزال الرابع
شينسكي نكامورا -ضد- تاي ديلينجر

انتهى النزال لمصلحة تاي ديلينجر بقرار من الحكم ودون حدوث أي تغيير على لقب الولايات المتحدة، وذلك بسبب تدخل “الأفعى” راندي أورتن وهجومه على ديلينجر بشكل عنيف أثناء المواجهة، واستمتع أورتن بتعذيبه داخل وخارج الحلبة إلى أنهى ذلك الهجوم بضربة عنيفة لرأسه عندما أسقطه من أعلى الحلبة على الأرض المجاورة، وعمّق نكامورا من جراح تاي عندما وجّه له ركله كينشاسا قبل مغادرة الصالة.

ظهرت لانا وهي تستعد للمواجه التالية أمام بيكي لينش قبل أن ينضم لها زوجها روسيف ويتمنى لها التوفيق، وتحاور كلاهما حول ما قاله إيدن إنجلش واستغربت لانا كيف له أن يصدّقه وهو يعلم أنه كاذب في كل ما قاله.

النزال الخامس
بيكي لينش -تهزم- لانـــــــــا

قابلت المذيعة النجم إيدن إنجلش خلف الكواليس عندما كان يشاهد خسارة لانا للنزال من خلال شاشة خلف الكواليس، وسألته عمّا حدث في مدينة ميلووكي وطلبت منه تقديم بعض التفاصيل، وقال إنه لن يتحدث عن الأمر مطلقا، لكنّه سيقدم الدليل على ما قاله، وذلك من خلال فيديو يمتلكه لما حدث.

دخلت المديرة العام بايج إلى الحلبة وتحدثت عن النهائة المثيرة للجدل لبطولة WWE بين أي جي ستايلز وساموا جو في عرض الجحيم في قفص، وقالت إن ذلك قاد لمواجهة جديدة بينهما في عرض سوبر شو داون الكبير مطلع الأسبوع القادم، وأن تلك المواجهة يجب أن تسفر عن فائز صريح عندما تقام بلا قوانين ودون العد خارج الحلبة.

طلبت بايج من الجماهير الترحيب بالنجم “الاستثنائي” أي جي ستايلز الذي دخل إلى الحلبة من أجل توقيع العقود وحصل على ترحيب كبير، لكنّ خصمه لم يظهر عندما طلبت منهم الترحيب بخصمه ساموا جو، وقال واستغرب ستايلز ممن انتظار بايج ظهور جو من المدخل، وقال إن كل ما يجيده هو الهجوم عليه من الخلف لأنه لا يمتلك الجرأة على الوقوف أمام وجها لوجه.

ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر غريمه ساموا جو على الشاشة الكبيرة وكشف أنه يتواجد عند منزل أي جي ستايلز على بُعد آلاف الأميال، وأخذ جو يتلاعب بأعصابه كلّما اقترب من منزله شيئا فشيئا، وطلب منه التأكد من تواجده هناك من خلال الاتصال بزوجته، وعندما استمر جو بالتهديد أخذ ستايلز يتوسل له بالابتعاد عن المنزل، لكنّ ساموا أخبره بأن الوقت قد فات لكل ذلك، وانتهى المشهد على قرعه لجرس المنزل.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.