تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 03.10.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 03.10.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 أكتوبر، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 03.10.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت المديرة العام بايج أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بالحديث عن الصعوبات التي تواجهها في منصبها، وقالت إنها لم تكن في مثل هذا الموقف التي هي به الآن بعد ما فعله ساموا جو الأسبوع الماضي، وأضافت أن ذلك غير مقبول على الإطلاق، وعرضت مشاهد لتواجده أمام منزل بطل WWE أي جي ستايلز واقتحامه له أمام الجميع.

وطمأنت بايج الجماهير بأن عائلة أي جي ستايلز بخير ولم تتعرّض لأي مكروه على الإطلاق، وأكدت أنها قامت بإبلاغ السلطات المحلية وأن شكوى بحقه قد تم تقديمها بالفعل لحماية ستايلز وعائلته، وقالت إنها تحدثت للإدارة في WWE وأن الجميع هناك اتفقوا على وجوب طرده كعقاب له على ما فعله، وأكدت أنها تتفق مع ذلك القرار تماما.

وأشارت بايج أنها أجرت اتصالا آخر كان مع بطل WWE أي جي ستايلز الذي كان له ردّة فعل مفاجئة تماما عندما توسل لها من أجل الإبقاء على ساموا جو وعدم طرده، وأكد لها تنازله عن جميع الاتهامات التي وجّهت له، كما طلب منها ترك مسألة معاقبة جو له ليفعلها بالشكل المناسب، وقالت إن ستايلز لن يكون متواجدا في هذا العرض لكنّه وجّه رسالة مصوّرة للجميع.

ظهر أي جي ستايلز على الشاشة الكبيرة وقدّم اعتذاره للجماهير بسبب عدم قدرته على التواجد في العرض، وقال إن الأمر أصبح شخصيا للغاية وأكبر من WWE، وأنه لن يغادر المنزل حتى يحصل على تأكيد بأن ساموا جو قد غادر البلاد متوجها لأستراليا، وتحدث عن مسؤولية حماية أطفاله الأربعة من أي تهديد، وتوعد خصمه بالدفن حيا لأن أي عقوبة أخرى لن تكون كافية على الإطلاق.

النزال الأول
فريق ار تــروث وكــارمــيــلا -يهزم- فريق أندرادي ألماس وزيلينا فيجا

التقى النجم تاي ديلينجر بالمديرة العام بايج خلف الكواليس وطلب منها مواجهة أمام النجم الكبير راندي أورتن، حاولت بايج لفت انتباه ديلينجر لخطورة ذلك الطلب وأن بإمكانه الحصول على فرصة جديدة أمام شينسسكي نكامورا على لقب الولايات المتحدة، لكنّه أصرّ على طلبه وأنه يرغب بتصفية الحسابات مع أورتن بعد هجومه المباغت عليه الأسبوع الماضي.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الحلبة برفقة مساعدهم الخاص وتحدث بيج إي مرحبا بالجماهير في أولى حلقات برنامجهم الجديد “طبخ نيوداي”، بينما تحدث اكزافيير وودز عن مشاركتهم في العرض الأسترالي ومواجهة شيمس وسيزارو، بدوره ركز كوفي كينجستون على شكر المساعد الذي وصفه بصاحب الفضل في إعداد حلوى البان كيك التي يوزعونها على الجماهير وقال إنه سيكشف لهم عن مقادر وصفته الخاصة.

قاطع شيمس وسيزارو حديث ثلاثي فريق نيوداي وفقرتهم الجديدة، لكنّهما أكدا بأن ظهورهما سيكون للمساعدة وخصوصا بأن سيزارو قادم من سويسرا التي تشتهر بصنع الفطائر اللذيذة على حد وصفه شريكه شيمس، لكنّهما قلبا الطاولة التي تم وضع المكونات عليها فور دخولهما إلى الحلبة وأطاحا بخصومهم بعد ذلك، وانتهى المشهد بسكب عجين البان كيك في قبّعة المساعد وعلى ظهره قبل أن يتباهى الثنائي بحمل حزام الزوجي أمام الجماهير.

النزال الثاني
راندي أورتن -ضد- تاي ديلينجر

لم تبدأ المواجهة على الإطلاق بسبب استعجال تاي ديلينجر بالهجوم على خصمه راندي أورتن فور اقترابه من الحلبة، وتمكن ديلينجر من مجاراته ووجّه له الكثير من الضربات القوية، لكن السيطرة كانت من نصيب الأفعى أورتن الذي تلذذ بتعذيب تاي وكسر إصبع يده اليمنى باستخدام مرابط زوايا الحلبة.

التقى النجم ذا ميز بالمصارع المخضرم شيلتون بينجامين عندما كان يقوم بعملية الإحماء استعدادا لمواجهته أمام دانيال براين في هذا العرض، وأخذ ميز يتملّقه ويثني على صفاته وأنه رياضي من طراز عالمي، ونصحه بأن عليه تمزيق براين ليعرف الجميع من يكون، وهو الأمر الذي أكده بينجامين متحدثا عن تعرّضه للتهميش لفترة طويلة وأنه لن يضيع الفرصة الثمينة من يده.

دخل النجم العنيف روسيف إلى الحلبة برفقة زوجته لانا بينما أعيدت مشاهد من الهجوم الذي تعرّض له على يد شريكه السابق إيدن إنجلش قبل أسبوعين، وتحدث روسيف عن ذلك الأمر وقال إن إنجلش تعداه وأخذ يتهم لانا بأمور باطلة لم تحدث، وقال إنه يرغب بتمزيقه إربا لكنه يريد منحه فرصة للحديث وإثبات تلك الادعاءات التي لمّح لها الأسبوع الماضي.

ظهر إيدن إنجلش عند مدخل الصالة وتحاور مع روسيف ولانا التي قالت إنه يتلاعب بالحديث وأنه لا يمتلك أي دليل على كلامه على الإطلاق وأن ما حدث في مدينة ميلووكي مجرّد كذبة يحاول الترويج لها، إلّا أن إنجلش رد قائلا بأن الدليل سيظهر على الشاشة الكبيرة وعرض مقطعا لنفسه أثناء تواجدهما في المدينة سابقا عندما كان يتدرّب على ما سيقوله للجماهير.

وأظهر الفيديو الذي كان إيدن إنجلش بهاتفه لحظة دخول لانا عليه في غرفته لتخبره بإعاجابها به وبحبها لها وبرغبتها به، وعلّق إنجلش قائلا إنه لم يرغب بخيانة صديقه بالرغم من أن ذلك سيجعل منه نجما في الصحافة لو قام بتسريب ما حدث، غضب روسيف مما قاله إنجلش وركش يلاحقه خلف الكواليس بينما التزمت لانا الصمت.

النزال الثالث
شيلتون بينجامين -يهزم- دانيال براين

استفاد شيلتون بينجامين من تدخل ذا ميز الذي صعد إلى الحلبة من الخارج وشتت انتباه دانيال براين الذي وجّه له لكمة قوية على وجهه، وهو ما أتاح الفرصة أمام بينجامين لتنفيذ ضربته القاضية وحسم النزال لمصلحته، ولم يكتفي ميز الذي كان يشاهد النزال من طاولة المعلقين بما فعله لغريمه براين ودخل إلى الحلبة وهاجمه بصورة عنيفة.

ظهرت النجمة نايومي بعد ذلك وسط الحلبة وتحدثت عن الشراكة بين WWE ومنظمة سوزان جي كويمان المهتمة بأبحاث مكافحة مرض سرطان الثدي، وعرضت نايومي مقطعا على الشاشة الكبيرة حول ذلك الموضوع قبل أن تستضيف سفيرة WWE للنوايا الحسنة دانا وايت وبعض الناشطات في ذلك المجال، وطلبت من الجماهير التبرّع للمنظمة لتعزيز دعم تلك الأبحاث.

النزال الرابع
آســـكـــا -تهزم- بيتون رويس

دخلت بطلة سيدات سماك داون بيكي لينش إلى الحلبة التي كانت تحتوي على لوحة مغطاة بقماشة سوداء، وتحدثت عن الدروس التي تعلّمتها منذ مشاركتها في مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2018، وعرضت مشاهد من المواجهات التي جمعتها بصديقتها السابقة تشارلوت فلير واستعادتها لحزام السيدات في عرض الجحيم في قفص الشهر الماضي.

ورغم ظهورها بالشخصية المكروهة إلّا أن بيكي لينش حظيت بدعم الجماهير التي هتفت لها، وتساءلت بيكي عن تعرّضها للتهميش الإعلامي وأنها ستحرص على انتزاعه بنفسها، وأن وجهها سيصبح مصدر جذب كبير للصور الترويجية والمجلات بعد مشاركته في عرض سوبر شو داون الأسترالي السبت القادم، وكشفت بيكي عن المفاجأة التي حضّرتها للجمهور وكانت عبارة عن صورة ترويجية للمهرجان الكبير.

حيث ظهرت بيكي لينش على صورة المهرجان الأسترالي بينما كانت تشارلوت فلير تحت قدمها، وهي صورة التقطتها سابقا عندما هاجمت صديقتها السابقة أثناء جلسة تصوير خلف الكواليس، حازت الصورة الترويجية على إعجاب الجماهير لكنّها لم تُعجب تشارلوت التي دخلت مسرعة إلى الحلبة وتبادلت الضربات مع بيكي وتمكنت من التفوّق عليها قبل أن تغادر الحلبة وتعدها باستعادة لقب السيدات.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل