تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 10.10.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 10.10.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 10 أكتوبر، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 10.10.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

انطلق عرض سماك داون لهذا الأسبوع دون حوارات مسبقة من مدينة إنديانابوليس في ولاية انديانا الأمريكية، ورحب فريق المذيعين بالمشاهدين والجماهير وأخذوا يستعرضون أهم الأحداث التي سنشاهدها في هذا العرض بالإضافة للمواجهات المهمة التي تم الإعلان عنها بشكل مسبق، وظهرت كل من تشارلوت فلير وبيكي لينش وسط الحلبة استعدادا للمواجهة الكبيرة بينهن.

النزال الأول: بطولة سيدات سماك داون
بيكي لينش -ضد- تشارلوت فلير

انتهى النزال بالعد على كلا النجمتين خارج الحلبة، وهو ما أبقى اللقب بحوزة بيكي لينش التي ركزت على الأمر وحاولت الهروب أكثر من مرّة تجنبا للخسارة عن طريق عدم الأهلية كي لا تخسر لقبها، ودارت بينهن معركة كبيرة خارج الحلبة انتهت عند مدخل الصالة حيث نفذت تشارلوت فلير ضربة سبير على بيكي وحطمت بها الشاشات الكبيرة على جانبيه.

النزال الثاني: تصفيات كأس WWE للعالم
جيف هاردي -يهزم- ساموا جو 

أنهى الحكم المواجهة بقرار خاص منه بسبب عدم قدرة ساموا جو على الاستمرار، وتم إعلان النجم المخضرم جيف هاردي فائزا بتلك المواجهة ومن تأهل للمشاركة في كأس العالم الذي ستقام مواجهاته النهائية في المملكة العربية السعودية، وعُرض فيديو خاص يستعرض مسيرة “الأفعى” راندي أورتن تمهيدا لمواجهته التأهيلية أمام العملاق بيغ شو في هذا العرض.

ظهرت المديرة العامة لعرض سماك داون خلف الكواليس وقالت إن بيكي لينش وتشارلوت فلير يتلقين العناية الطبية اللازمة بعد المواجهة العنيفة بينهن، ولأن طريقة انتهاء المواجهة ربما لم تعجب الجماهير لذلك فإن هناك مواجهة جديدة بينهن على اللقب ستقام في عرض إيفولوشن الخاص بالسيدات، وأنها ستقام على طريقة آخر من تصمد واقفة ولأول مرّة في التاريخ.

دخل النجم المتألق ذا ميز إلى الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري “ميز TV” وتحدث عن نفسه كشخص محترف، وطلب من الجماهير الترحيب بضيفه الأول بطل WWE أي جي ستايلز الذي كاد أن يضربه عندما وجّه له السؤال الأول حول عائلته، لكنّ ميز تدارك الموقف وقال إنه يريد الاطمئنان فقط وأنه كان قلقا مثله بالضبط لأنه رب أسرة مثله.

قدّم ذا ميز بعد ذلك ضيفه الثاني في البرنامج النجم دانيال براين وسخر منه قبل الظهور، وأعيدت مشاهد من فوزه عليه في عرض سوبر شو داون وانتزاع فرصة المنافسة على لقب WWE منه، صافح براين خصمه القادم ستايلز فور وصوله إلى الحلبة وهو ما لم يعجب ذا ميز على الإطلاق، قبل أن يوجّه السؤال الأول لأي جي وسأله عن رأيه بترتيب دانيال بين خصومه السابقين.

وتحدث أي جي ستايلز عن عداوته مع ساموا جو التي تعتبر الأعظم لكنّه حوّلها لمسألة شخصية عندما أخذها لخارج حدود الحلبة من خلال محاولة الاعتداء على عائلته، لذلك فإنه سعيد لمواجهة براين الذي سيقدم معه أفضل المواجهات داخل الحلبة فقط، حاول ميز استغلال الموقف وزرع العداوة بينهما لكنّه تعرّض للسخرية من دانيال براين الذي أثنى على أي جي وقال إنه معجب بما قاله لأنه يحب الفوز على خصم كبير احتفظ باللقب لمدة تزيد عن ثلاثمائة يوم.

اشتعل الحوار بين أي جي ستايلز ودانيال براين وهو ما أشعر ذا ميز بالسعادة لكنّ الأمور انقلبت عليه عندما أخذ كلاهما يسخر منه بسؤال من الأول للثانس حول شعوره عندما كان يلكمه على وجهه في المواجهات السابقة بينهما، وتعمّد براين إغاضته أكثر بوصفه له “برجل الدقيقتين” في إشارة لخسارته السريعة أمامه في العرض الأسترالي الكبير، ونجح دانيال بمهتمته عندما تخلى ميز عن “احترافيته” وهاجم كل منهما بالكلمات وقال إنه سينافس الفائز بينهما على اللقب الكبير كي يعيد له البريق الذي فقده مع ستايلز.

النزال الثالث: ليس على اللقب
أي جي ستايلز -يهزم- شيلتون بينجامين

شاهد ذا ميز ودانيال براين المواجهة من طاولة المعلقين بجانب الحلبة، ووقف براين على قديمه وصفّق لخصمه بعد الأداء المتميز الذي قدّمه خلال المواجهة، وهو ما أزعج ميز وقال إن الجماهير حضرت لمشاهدة القتال وليس الاحترام المتبادل، عُرض بعد ذلك مقطع خاص بالأسطورة بيج شو وتاريخه كأفضل العمالقة في التاريخ، وذلك ترويجا للمواجهة أمام الأفعى راندي أورتن.

ظهر النجم إيدن إنجلش وسط الحلبة وتحدث عن الفيديو الذي عرضه لنفسه وللنجمة لانا الأسبوع الماضي عندما اعترفت له برغبتها به في مدينة ميلووكي، وقال إنه حصل على عرض بالملايين لبيع ذلك الفيديو لكنّه رفض ذلك لأن لديه غاية أخرى به، وعرض إنجليش المزيد من المشاهد حيث تحدثت له لانا عن امتنانه له بسبب ما قدّمه في رفع نجومية زوجها.

طلب إنجلش من صديقه وشريكه السابق الظهور للحديث معه، وعرض عليه تدمير ذلك الفيديو مقابل إبعاده لزوجته لانا عن الفريق والعودة معا كفريق واحد مثل السابق، لكنّ روسيف طلب منه استعراض بقية الفيديو لإظهار الحقيقة وهو ما رفضه إيدن بذريعة أنه سماك داون عرض عائلي، إلّا أن روسيف أخبره بانهم قاموا باختراق هاتفه الخاص.

رفض إيدن إنجلش تصديق ذلك لكنّ لانا كشفت له عن كلمة السر الخاصة بالهاتف وهو ما جعله يشعر بصدمة كبيرة، وطلبت لانا من المختصين عرض بقية الفيديو حيث ظهر هو يحاول تقبيلها، لكنّها رفضت ذلك وقالت إنه أساء فهمها تماما وغادرت غرفة الفندق، شعر إنجلش بالإحراج الشديد لكنّه تدارك الموقف وعرض على لانا القدوم إليه في حال شعرت بالملل من روسيف الذي غضب ولحق به وحاول ضربه قبل أن يلوذ بالفرار.

النزال الرابع: تصفيات كأس WWE للعالم
راندي أورتن -يهزم- العملاق بيج شو

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هنا

لمستخدمي التطبيق اضغط على رابط خارجي

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.