تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 14.11.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 14.11.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 14 نوفمبر، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 17.11.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك لهذا الأسبوع بمشاهد للهجوم الناري الذي نفذته النجمة المتألقة بيكي لينش على مصارعات عرض الرو الليلة الماضية برفقة نجمات العرض الأزرق، وأعلن طاقم المذيعين عن تعرّض لينش لإصابة على يد النجمة نايا جاكس أثناء الهجوم وأكدوا أنها لن تكون قادرة على خوض المواجهة أمام روندا راوزي في عرض سيرفايفر سيريز 2018.

افتتح بطل WWE أي جي ستايلز الأحداث الفعلية لعرض سماك داون بدخوله إلى الحلبة والحديث عن النزال الذي سيخوضه أمام الوحش البشري وبطل WWE العالمي بروك ليسنر للمرّة الثانية على التوالي، وقال إنه دافع عن لقبه لعام كامل ونجح بالتفوق على جميع خصومه باستثناء ليسنر، لكنّه لن يفوّت على نفسه الفرصة هذا العام لإثبات أنه الأفضل.

قاطع مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان حديث ستايلز وتحدث من جانب الحلبة قائلا إن موكله بروك ليسنر يرغب بمواجهته في سيرفايفر سيريز 2018 أكثر من الجميع في WWE، وصنّف هيمان أي جي ستايلز كثاني أفضل المصارعين بعد دانيال براين، وقال إنه سيكون فخورا بالتواجد بجانب الحلبة عندما يقف ليسنر أمامه فوق الحلبة.

بدوره قال أي جي ستايلز إنه يعي تماما ما يحاول هيمان فعله والتلاعب به نفسيا لكنّه لن ينجح بذلك بسبب احترامه الشديد لدانيال براين وأنه تفوّق عليه ودفعه للاستسلام سابقا، وأكد ستايلز أن المسألة أكبر من مجرّد المواجهة لأنه يحب إجبار خصومه على الاستسلام وأشار إلى أنه سيثبت تفوقه على بروك ليسنر وسيرغمه على الاستسلام.

انضم النجم دانيال براين للحوار واعترف بخسارته أمام أي جي ستايلز واستسلامه قبل أسبوعين في المواجهة على اللقب، لكنّه قال إنه لا يجد سببا لذكر اسمه على الإطلاق وهدده بلكمه على وجهه في حال تكرار ذلك، ورد ستايلز قائلا إن بول هيمان هو من تطرّق للحديث عنه وتساءل إن كان محظورا عليه ذكر اسمه في حال تم سؤاله عن المصارع الأفضل، لكنّ ذلك لم يعجب براين أيضا ودفعه للهجوم عليه إلى أن تدخل شين مكمان وعدد من المسؤولين للفصل بينهما والإعلان عن مواجهة بعدها.

النزال الأول
جيف هاردي -يهزم- أندرادي ألماس

ظهرت المديرة العام بايج وكانت تشاهد المواجهة برفقة ذا ميز الذي عبّر عن اعجابه بأداء جيف هاردي وأعلن عن ضمّه لفريق سماك داون بدلا من دانيال براين الذي تمت إبعاده بسبب تصرّفاته، وتمادى ميز بعد ذلك وقال إنه سيبعد ري مستريو لأنه كان من اختيار براين، لكنّ بايج تدخلت ومنعته من ذلك، لكنّها منحته فرصة في حال تغلّبه على مستريو في مواجهة أمام الجماهير.

قابلت المذيعة داشا فونتيس بطل الولايات المتحدة شينسكي نكامورا خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخضوها أمام بطل القارّات سيث رولينز وخصوصا أنهما لم يتواجها في السابق على الإطلاق، وقال نكامورا إن رولينز حطّم قلبه عليه في عرض الرو الليلة الماضية، لكنّه في سيرفايفر سيريز سيكون حريصا للغاية على تحطيم وجهه.

النزال الثاني
ري مستريو -يهزم- ذا مــيـــــز

حافظ النجم الكبير ري مستريو على مكانه في فريق سماك داون وتجنّب هجوما عنيفا من “الأفعى” راندي أورتن بعد انتهاء المواجهة عندما كان يرغب بالاحتفال أمام الجماهير، ونجح بتوجيه ضربة لرأس أورتن والهروب من الحلبة، لكنّ أورتن لم يخرج من الحلبة خالي الوفاض، وأطاح بقائد الفريق ذا ميز بضربة RKO مباغتة بعد نهوضه من الأرض.

ظهرت المديرة العامة بايج وسط الحلبة بعد ذلك وطلبت من الجماهير الترحيب بنجمات عرض سماك داون اللاتي دخلن واحدة تلو الأخرى، وتحدثت لهن حول تعرّض بطلة السيدات بيكي لينش لإصابة وقالت إنها جمعتهن للإعلان عن بديلة لها بسبب عدم قدرتها على خوض المواجهة أمام بطلة سيدات الرو روندا راوزي في عرض سيرفايفر سيريز.

طلبت بايج من الجماهير الترحب بالبطلة بيكي لينش التي حظيت بردّة فعل مميزة منهم وتحدثت بعدها عن عدم السماح لها بخوض المواجهة ضد روندا راوزي وهو الأمر الذي مزّق قلبها، وقالت إن ما فعلته لها في الهجوم لم يكن ليقارن بما سيحدث لها في سيرفايفر سيريز، لكنّ الأمر ليس بيدها على الإطلاق، وأصرّت على قدرتها على تحطيم راوزي “المحظوظة” بالرغم من الإصابة.

وقالت بيكي لينش إنها بصدد اختيار بديلة لها في تلك المواجهة وأخذت تحدق بوجوه المصارعات واحدة تلو الأخرى إلى أن أعلنت عن اختيارها للنجمة تشارلوت فلير وطلبت منها إنهاء ما بدأت به هي في عرض الرو الليلة الماضية، وكانت المفاجأة بعناق لينش لصديقتها فلير قبل أن تغادر الحلبة وسط هتاف من الجماهير التي استمرت بدعمها.

وتحدثت تشارلوت فلير عن اختيارها لمواجهة روندا راوزي في مقابلة مع المذيعة داشا فونتيس خلف الكواليس وقالت إنها قاتلت إلى جانب بيكي لينش الليلة الماضية، وأنها ستقاتل من أجلها في عرض سيرفايفر سيريز، وتحدثت عن عمق العلاقة بينهن والتي بدأت قبل سنوات طويلة، وأكدت أنها ستكون على قدر المسؤولين وستدافع عن تاريخها في العرض الكبير لتأكيد أنها الأفضل.

النزال الثالث
فريق بيج شو وشيمس وسيزارو -يهزم- فريق بيج إي وكينجستون واكزافيير

التقى النجمين جيمي وجاي أوسو خلف الكواليس بباقي أعضاء الفريق الذي سيشارك في مواجهة فرق الزوجي الإقصائية التقليدية في عرض سيرفايفر سيريز 2018. وقاما بتوزيع قميص سماك داون عليهم وتحدثا لهم حول ما يجب فعله في مواجهة فرق الزوجي في الرو، وطلبا منهم الثقة بالنفس والحرص على تحطيم الخصوم.

النزال الرابع: بطولة WWE
دانيال براين -يهزم- أي جي ستايلز

استغل دانيال براين اصطدام أي جي ستايلز بحكم النزال عن طريق الخطأ ووجّه له ركلة عنيفة للغاية تحت الحزام لم يشاهدها الحكم، ونفّذ براين بعدها ضربته القاضية وتمكن من الفوز بالمواجهة وانتزاع حزام WWE الذي حافظ عليه لفترة طويلة للغاية، ولمّ يكتفي براين بما فعله وبفوزه بطريقة غير قانونية، بل تعدى ذلك وهاجم خصمه ستايلز بعدّة ركلات قوية وموجعة على صدره ورأسه، وأخذ ينظر للحزام بفرح شديد والابتسامة تملئ وجهه.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل