تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 13.02.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 13.02.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 فبراير، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 13.02.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون هذا الأسبوع بإعادة لظهور رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان في نهاية عرض الرو الماضي للإعلان عن إيقاف بيكي لينش لمدّة 60 يوم، وهو الأمر الذي أبعدها عن الرسلمينيا 35 تماما ودفع مكمان للإعلان عن بديل آخر لها لمواجهة روندا راوزي على لقب سيدات الرو، ووقع اختياره على النجمة الكبيرة تشارلوت فلير التي ظهرت بعد ذلك وافتتحت الأحداث الفعلية للعرض.

قوبلت تشارلوت بصيحات استهجان كثيرة من الجمهور وتحدثت أن قدرها هو التواجد في الرسلمينيا كما قالت للجميع سابقا، وأضافت فلير أن قلبها يعتصر ألما لما حدث لبيكي لينش وأكدت أنها أفضل بديل لها، وأنها لينش نفسها قامت باختيارها لمواجهة راوزي سابقا، وتحدثت تشارلوت كذلك عن نفسها وأنها العمود الفقري لقسم السيدات في WWE.

وتحدثت تشارلوت عن سبب اختيار فينس مكمان لها، وقالت إنه قام باختيار ذكي للغاية لمصلحة الأعمال لأنه رجل أعمال ناجح، وسخرت كذلك من عدم تواجد بيكي لينش وقالت إنها ستكرّس انتصارها في الحدث الرئيسي للرسلمينيا لصديقتها بيكي، وأكدت فلير تواجدها في عرض حجرة الإقصاء 2019 لمشاهدة مواجهة روندا راوزي ضد روبي رويت وتعهدت بأنها لن تدخل على الإطلاق، وقالت إنه من المحتمل أن نشاهد بطلة جديدة للرو ستصبح هي منافستها في الرسلمينيا.

النزال الأول: الفريق الخاسر يدخل الحلبة أولا في حجرة الإقصاء
فريق كارميلا ونايومي -يهزم- فريق ماندي روز وسونيا ديفيل وفريق بيلي كاي وبيتون رويس

تمكنت نايومي وكارميلا من حسم المواجهة ووضع فريق سونيا ديفيل وماندي روز في موقف محرج، تأكد تواجدهن في الحلبة أولا إلى جانب فريق ساشا بانكس وبايلي لبدء مواجهة لقب زوجي السيدات في عرض غرفة الإقصاء 2019، وتعرّضت نايومي وكارميلا لهجوم من بيلي كاي وبيتون رويس بشكل مفاجئ وعنيف بعد نهاية النزال.

دخل أبطال زوجي سماك داون ذا ميز وشين مكمان إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير قبل أن يظهر النجم مصطفى علي على الشاشة الكبيرة للحديث عن آخر مستجدات إصابته، وأكد أنه لم يحصل على التصريح الطبي اللازم من أطباء WWE للعودة إلى الحلبات وهو ما سيبعده عن المنافسة داخل حجرة الإقصاء، وقال إنها لن تكون النهاية بالنسبة له لأن سيعود وينتقم ممن تسببوا له بالإصابة.

رحب ذا ميز ومكمان بالجماهير وتحدث عن التفاهم الكبير بينهما وأشار لعودة برنامج تلفزيون الواقع الخاص به وبعائلته قريبا، وكشف عن مشاركة شين مكمان في مسلسل NCIS الشهير، وقال إنه أخبرهم بتلك المعلومة لأنهم جميعا عائلة واحدة، وتحدث شين بعد ذلك عن رغبته بالعودة لأجواء العمل في سماك داون وطلب من الجميع الترحيب بضيوفهما في البرنامج جيمي وجاي أوسو.

دخل الثنائي إلى الحلبة وحاولا السخرية من ذا ميز وشين مكمان وتحدث الأوسوز عن التفاهم الكبير بينهما وقالا إن الفريق الخصم يحاول تقليدهما دائما، وهو ما نفاه مكمان وقال إنهما الفريق الأفضل في العالم بالفعل ولا حاجة لهما لتقليد أحد، وبدأت حدّة النقاش بالتصاعد عندما تطرّق الطرفين للحديث عن بعض الأمور الشخصية والعائلية، وانتهى المشهد بركلة مزدوجة من جيمي وجاي لميز ومكمان قبل مغادرة الحلبة.

دخل بطل WWE دانيال براين إلى الحلبة برفقة حليفه روان وتحدث عن رغبة عدد من الجماهير بمشاهدته يخسر حزامه في عرض غرفة الإقصاء الأسبوع القادم، وتعالت الهتافات بعدها بلكمته الشهيرة “نعم” قبل أن يهاجم الجمهور من جديد، وقال إن الجميع بحاجته لأن يكون البطل وأن يبقى كما هو، ولم يكمل براين حديثه بسبب مقاطعة ثلاثي فريق نيوداي له بدخولهم إلى الصالة استعدادا للمواجهة التالية بعد أن تم اختيار أحدهم كبديل لمصطفى علي.

النزال الثاني: متتالي إقصائي
الفائز يدخل الحلبة آخرا في نزال حجرة الإقصاء
كوفي كينجستون -يهزم- دانيال براين
كوفي كينجستون -يهزم- جيف هاردي
كوفي كينجستون -يهزم- ســـاموا جــو
أي جي ستايلز -يهزم- كوفي كينجستون
راندي أورتن -يهزم- أي جي ستايلز

شهدت المواجهة الكثير من الأحداث خلال النزالات المتتالية، وبدأت بطرد بيج إي واكزافيير وودز من جانب الحلبة من قبل الحكم الذي تم تضليله من قبل روان، كما تعرّض كوفي كنجستون لهجوم عنيف للغاية من قبل ساموا الذي غضب لخسارته أمامه، حاول بعد ذلك أي جي ستايلز إقناع كينجستون المنهك بالانسحاب حفاظا على نفسه لكنّه رفض ذلك وبادر بالهجوم عليه، وهو ما دفع ستايلز لأن يوجّه له ضربات قوية ومؤلمة.

وحظي كوفي كنجستون باحترام الجميع لقدرته الهائلة على التحمل بعد استمراره في المواجهة لأكثر من ساعة، لكنّه انهار تحت ضغط أي جي ستايلز الذي أجبره على الاستسلام في نهاية المطاف، واستعد الاستثنائي لمواجهة الأفعى راندي أورتن وأخذ يركة على جهة المدخل، لكنّ أورتن باغته بضربة RKO من “اللا مكان” بعدما ظهر من خلفه، وضمن بذلك أن يكون آخر من يدخل إلى الحلبة في مواجهة غرفة الإقصاء.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل