تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 06.03.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 06.03.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 مارس، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 06.03.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح بطل WWE دانيال براين أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة برفقة شريكه روان، بينما أعيدت مشاهد ممّا حدث الأسبوع الماضي عندما أبعد فينس مكمان كوفي كينجستون عن نزال اللقب في عرض فاست لين 2019، ومشاهد أخرى من المواجهة التي تمكن بها كينجستون وكيفين أوينز من التفوّق على براين وروان.

وتحدث دانيال براين بعد ذلك عن قلّة التقدير الذي يحظى به من الجمهور الذي عبّر عن دعمه للنجم كوفي كينجستون، وهو ما دفع براين للسخرية منه قائلا إن ما فعله فينس مكمان كان مناسبا له ولمكانته كنجم مساعد، وسخر من حلوى البان كيك وقال إنه الآن في الهند للقيام بجولة ترويجية تناسبه، وتفاخر براين بنفسه قائلا إنه بطل الكوكب وأن الجميع بحاجته.

قاطع النجم كيفين أوينز حديث خصمه دانيال براين وانتقد حديثه وقال إنه كره العودة للحلبات وترك أريكته التي كان مرتاح عليها من أجل مواجهته التي لا تستحق ذلك، وانتقد أوينز ما فعله براين بحزام WWE عندما رماه في سلّة القمامة، وأكد أنه مثل باقي الجماهير قد سئم من حديثه السخيف وأن الجميع يرغبون بإقفال فمه، وأكد أنه من سيفعل ذلك بالنيابة عنهم.

واستمر الحوار بين النجمين وأكد كيفين أوينز أنه لم يقصد سرقة الفرصة التي حصل عليها عن جدارة واستحقاق، لكنّه سيكون حريصا على انتزاع حزام WWE منه في عرض فاست لين 2019، اقترب أوينز بعد ذلك من براين لكنّه اشتبك مع روان في البداية وتمكن من إبعاده قبل الاشتباك مع دانيال إلى أن عاد العملاق وتمكن من الإطاحة به قبل أن يغادر الحلبة مع شريكه.

دخل أبطال الزوجي جيمي وجاي أوسو إلى الحلبة بعد فاصل إعلاني وتفاخرا بحملهما للحزام ووصفا فريقهما بالأفضل في العالم، وسخرا من حديث ذا ميز مع شريكه شين مكمان في العروض السابقة عندما شكره على ما فعله من أجل وكيف دفع والده للشعور بالفخر به لأول مرّة في حياته، وأكد الثنائي أنهما سيخرجان من عرض فاست لين والحزامين بحوزتهما.

انضم شين مكمان وذا ميز للأوسوز في الحلبة وتحدث الأول عن فريقهما وأكد أنهما الفريق الأفضل في العالم، وتحدث ذا ميز بعد ذلك عن المواجهة التي ستجمعه بجاي أوسو وتوعده بالهزيمة في اللحظة التي سيفقد بها تركيزه لثانية واحدة، وسيجعل والده يشعر بالفخر به مرّة أخرى، وحاول الأوسو الهجوم عليهما لكن ميز ومكمان كانا لهما بالمرصاد وطرداهما من الحلبة قبل انطلاق المواجهة.

النزال الأول
ذا مـــيـــز -يهزم- جاي أوسو

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمة تشارلوت فلير خلف الكواليس بناءً على طلبها، وتحدثت عن رغبتها بالحوار مع بيكي لينش حول المواجهة التي ستجمع بينهن في عرض فاست لين 2019 وسخرت من الهجوم العنيف الذي تعرّضت له من روندا راوزي في عرض الرو الأخير، وأشارت لما سيحدث في حال خسارة كل منهما بحسب قرار ستيفاني مكمان التي أكدت أن خسارة لينش ستبعدها عن مواجهة اللقب في الرسلمينيا 35، وأكدت أنها ترغب بخوض حوار ودي مع بيكي.

دخل بطل الولايات المتحدة ار تروث إلى الحلبة برفقة صديقته كارميلا وقال إنه فخور بما فعله الأسبوع الماضي من أجل بطله المفضّل جون سينا، وأشار لقيامه بالتحدي المفتوح على لقب الولايات المتحدة مثلما كان يفعل سينا، لكنّه يشعر بالتعب ولا يمتلك طاقة مثله، إلّا أن كارميلا نجحت بتحفيزه وذكرته بما يفعله نجمه جون، وشعر تروث بالخوف عندما اكتشف أن خصمه القادم سيكون ساموا جو، لكن المواجهة تحوّلت لرباعية الأطراف عندما تبعه ري مستريو وأندرادي.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
 ساموا جو -يهزم- أندرادي وري مستريو وار تروث

تمكن النجم العنيف ساموا جو من انتزاع اللقب بعد تفوّقه على منافسيه وتثبيته لأندرادي، غادر جو الحلبة بعد ذلك ووقف عند المدخل متفاخرا بحزامه الجديد. ظهرت النجمة بيكي لينش خلف الكواليس عقب وصولها إلى الصالة وتحدثت مع أحد الموظفين، وذلك قبل تقديم تقرير مصوّر حول زيارة ثلاثي فريق نيوداي للهند في جولة ترويجية.

أجرت المذيعة كايلا براكستون مقابلة مع بطل الولايات المتحدة الجديد ساموا جو خلف الكواليس وأتاحت له فرصة الحديث عن إنجازه الكبير بانتزاع اللقب، وقال جو إن البطل الحقيقي قد حصل على ما يستحق وأنه وجّه رسالة لكل من يفكر بتحديه، وأكد أنه مستعد لتمزيق كل من سيحاول الاقتراب من حزامه الكبير.

النزال الثالث
فريق ريكوشيت وأليستر بلاك -يهزم- فريق شــيــمــس وسـيـــزارو

تعرّض ريكوشيت وألييستر بلاك لهجوم مفاجئ من شينسكي نكامورا وروسيف بعد انتهاء النزال وشراكهما شيمس وسيزارو كذلك الأمر، واستمر الهجوم العنيف إلى أن ظهر جيف مات هاردي وأنقذا بلاك وريكوشيت وتمكنا من السيطرة على الحلبة والإطاحة بالمكروهين واحدا تلو الآخر، واستعرض الأخير وجيف قفزاتهما الرائعة عليهم خارج الحلبة.

النزال الرابع
ماندي روز -ضد- نـايـومـي

تمكنت النجمة ماندي روز من حسم المواجهة بمساعدة من شريكتها سونيا ديفيل التي نجحت بتشتيت انتباه نايومي في نهاية المواجهة، لكنّ الثنائي تعرّضن لهجوم عنيف للغاية من بطلة سيدات سماك داون آسكا عند مدخل الصالة عقب انسحابهن من جانب الحلبة، وهو الأمر الذي نال استحسان نايومي التي كانت تتعافى في الحلبة.

استضافت المذيعة كايلا براكستون النجم الاستثنائي أي جي ستايلز في مقابلة خلف الكواليس، وعبّر عن استيائه مما حدث لكوفي كينجتسون الذي خسر فرصة المنافسة على لقب WWE، وأشار للوضع الصعب الذي أصبح به كيفين أوينز بعد اختياره كبديل له بسبب مطالبات الجماهير بمنح كينجستون تلك الفرصة، وقبل أن يكمل ستايلز حديثه ظهر الأفعى راندي أورتن وسخر ممن انزعاج أي جي من سرقة الفرص، وقال إنه أصبح يعلم لما استغرق وصوله لـWWE خمسة عشر عام.

النزال الخامس
كيفين أوينز -يهزم- إريــك روان

انتهى النزال لمصلحة كيفين أوينز بقرار من الحكم بسبب تدخل دانيال براين وهجومه عليه أثناء المواجهة مع حليفه روان، وتعرَض أوينز لهجوم عنيف من كلا النجمين بجانب الحلبة، واستمر الهجوم إلى أن ظهر النجم العائد من الإصابة مصطفى علي الذي هاجم براين وروان إلى أن تمكنا من السيطرة عليه مؤقتا قبل عودة أوينز للحلبة لتنفيذ ضربة “ستانر” على براين وطرده من الحلبة.

دخلت النجمة تشارلوت فلير إلى الحلبة وأعيدت مشاهد من الهجوم العنيف الذي تعرّضت له بيكي لينش على يد روندا راوزي في عرض الرو الليلة الماضية، وسخرت فلير من اللقطت التي داست بها راوزي على رأس لينش، وأخذت تشارلوت تحفّز الجماهير للهتاف لها وعادت للحديث عن رغبتها بالحوار معها بشكل ودي.

عبّرت بيكي لينش عن سعادتها بالعودة لعرض سماك داون بعد دخولها إلى الحلبة وأشارت أنها تعرف تماما أنها تسكن في عقل تشارلوت وروندا راوزي كذلك الأمر، وعلّقت على الهجوم الذي تعرّضت له، وقالت إن راوزي قامت بالهجوم بأقوى طريقة ممكنة، لكنّها استعادت عافيتها وقد ظهرت في هذا العرض، وأشارت لمعاناتها من الإصابة في ركبتها وألّا شيء آخر أمامها لتخسره.

غضبت تشارلوت من حديث بيكي لينش وثقتها العالية بنفسها وبادرت بالهجوم عليها مع التركيز على قدمها المصابة واستخدمت عكازها لضربها بشكل مبرح، لكنّ بيكي تمكنت من السيطرة على الموقف ونجحت بإمساك يد تشارلوت وتنفيذ حركة إخضاع مؤلمة للغاية، تدخل اثنين من الحكام بعد ذلك من أجل إبعاد لينش عن منافستها، وتوعدتها بالمزيد في عرض فاست لين 2019.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل