تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 20.03.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 20.03.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 مارس، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 20.03.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم ذا ميز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة والتزام الصمت لبعض اللحظات، وذلك قبل أن يطلب من الجماهير التركيز على الشاشة الكبيرة التي عرضت لقطات من ظهور شريكه السابق شين مكمان الأسبوع الماضي وحديثه عن الشراكة بينهما وهجومه العنيف عليه أمام والده في عرض فاست لين عقب خسارتهما للمواجهة على لقب الزوجي.

وتحدث ميز بعدها عن الطريق لمهرجان الرسلمينيا 35، وقال إنه ضحى كثيرا من أجل WWE وعالم المصارعة منذ احترافه، وأكد أنه خسر جميع علاقاته وصداقاته لتكريس نفسه للعمل، وأشار لعلاقته بوالده وكيف كان يحمل هدفا ويحلم بتنفيذه بأن يجعله فخورا به، وتحدث عن دور شين مكمان بذلك الأمر عندما تشارك معه وكيف كان يوهمه بذلك.

وقال ذا ميز إن حقق حلم شين مكمان بأن يحمل لقب الزوجي في WWE ولم يستمع لكل الأشخاص الذين نصحوه بالانتباه لنفسه ويفكر بالشراكة معه، وانتقد ادعاءات مكمان بأنه الأفضل في العالم وقال إنه ليس سوى شخص متبجّح مثل والده فينس مكمان، وأضاف أنهم لا يستطيعون امتلاكه من خلال عمله في شركتهم، وأنهم يعملون على تحطيم النجوم بشكل دائم كما هو الحالي مع كوفي كينجستون.

وتحدث بعدها عن طبيعة شين مكمان وكيف نشأ في جو فاسد جعل الأمور السيئة تصبح في حمضه النووي، وذكر الجماهير بعمله خلال السنوات ال13 الماضية مع WWE وكيف استحق كل الفرص التي حصل عليها، فما كان من الحاضرين إلّا الهتاف له “أنت تستحق ذلك” بشكل متواصل، وتوعد خصمه مكمان بالهزيمة في مهرجان الرسلمينيا 35 أمام عشرات آلاف الجماهير.

النزال الأول: ليست على اللقب
فريق بيتون رويس وبيلي كاي -يهزم- فريق ساشا بانكس وبايلي

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم الكبير ري مستريو خلف الكواليس وسألته عن مخططاته المتعلقة بعرض الرسلمينيا 35 الشهر القادم، وقال إنه يرغب بالترحيب بابنه دومنيك المتواجد معه في هذا العرض بعد أن كبر وأصبح شابا يافعا، وأعلن عن مواجهته للعنيف ساموا جو على لقب الولايات المتحدة، وعبّر دومنيك عن رأيه بتلك المواجهة قائلا إن جو ليس سوى رجل متنمر، وأكد أن والده سيتمكن من التفوّق عليه في الرسلمينيا وسيعود لمنزله وبحوزته لقب آخر.

ظهر النجم كيفين أوينز ودخل الحلبة التي تم تجهيزها لاستضافة برنامجه الحواري الخاص KO Show، وتحدث عن منافسته لدانيال براين على اللقب سابقا والمخططات المتعلقة بالرسلمينيا، وذلك قبل أن يطلب من الجماهير الترحيب بضيفاته في هذه الحلقة، وبدأ بالنجم الإيرلندية بيكي لينش التي دخلت إلى الحلبة وسط ترحيب كبير ثم بتشارلوت فلير.

وتحدث كيفين أوينز عن الصداقة التي تتحول عداوة في بعض الأحيان، وذكّر بيكي لينش ببعض تصريحات روندا راوزي حولها مؤخرا، وكيف تبجّحت بقدرتها على مواجهتها مع تشارلوت فلير في مواجهة غير متكافئة دون أن تواجه أي مشاكل، وذكر أوينز ضيفته الاخرى ببعض تصريحات لينش عنها مؤخرا وكيف أنها لا تستحق الحصول على الفرصة في الرسلمينيا.

واستمر أوينز بالحديث وقال إن الجماهير تنتقد كثرة حديثه وخصوصا أنهم لا يرغبون بسماع المزيد من أجل القتال، وأخذ يشعل الأجواء بين النجمتين وطلب منهم الوقوف واحدة أمام الأخرى بعد ان غادر الحلبة ووقف خلف الحبال، ولم يمضي كثير من الوقت حتى بادرت بيكي لينش بصفع تشارلوت فلير، وهو الأمر الذي أشعل معركة كبيرة بينهن استمرت إلى ان نجح عدد من الحكام وعناصر الأمن بالفصل بينهن.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم “الاستثنائي” أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي ستجمعه “بالأفعى” راندي أورتن فوق حلبات الرسلمينيا 35 وخصوصا بعد تصريحاته حول أنه من قام ببناء سماك داون، وقال ستايلز إنه سيثبت للجميع من هو الأفضل ومن هو الأساس في العرض الأزرق، وتمنى الحظ الطيب لصديقه كوفي كينجستون في هذا العرض.

دخل بطل WWE الحالي دانيال براين إلى الحلبة برفقة حليفه روان وتحدث عن رأيه بالنجم كوفي كينجستون وقال إنه لا يستحق الفرصة والدعم الذي يحصل عليه من الجماهير، وذلك لإن الفرصة كانت بالأساس لزميله مصطفى علي الذي تعرّض للإصابة، وتم اختيار كينجتسون كبديل له عندما تعرّض للإصابة، وذكرهم بخسارته أكثر من مرّة كانت آخرها عندما منحه فينس مكمان الفرصة في فاست لين، وذلك قبل أن يقاطعه ثلاثي فريق نيوداي لتقديم صديقهم قبل انطلاق المواجهة المصيرية بالنسبة لكوفي.

النزال الثاني: الإقصاء المتتالي
كوفي كينجستون -يهزم- شيمس
كوفي كينجستون -يهزم- سيزارو
كوفي كينجستون -يهزم- إريك روان
كوفي كينجستون -يهزم- ساموا جو
كوفي كينجستون -ضد- راندي أورتن

قدمّ النجم كوفي كينجستون مواجهة نارية للغاية وبذلا مجهودا أسطوريا أمام خصومه الذين حرصوا على إنهاكه من أجل إبعاده عن المواجهة في الرسلمينيا، حيث تعرّض لضربات مباغتة من سيزارو أثناء مواجهة شيمس دون أن يلاحظ الحكم ذلك، وتعمّد إريك روان تعذيبه بغض النظر عن خسارته بعدم الأهلية بقرار من الحكم، ولم يتوانى ساموا جو عن تعذيبه بشكل مبرح بعد ان تعرّض للتثبيت بشكل مفاجئ.

إلّا أن كوفي كينجستون تمكن من صنع المعجزة وهزم جميع خصومه الذين كان آخرهم الأفعى راندي أورتن، وبعد نهاية المواجهة ظهر رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان وهنّأ كينجستون على فوزه بالمواجهة وقال إنه سيتوجّه للرسلمينيا 35 ولكن بشرط فوزه على خصمه في المواجهة التالية، وطلب من من بيج إي واكزافيير وودز مغادرة الصالة كي يبدأ النزال، وأغضب ذلك التصرّف من مكمان الجماهير بشكل واضح.

النزال الثالث
دانيال براين -يهزم- كوفي كينجستون

أحبط دانيال براين آمان غريمه كوفي كينجستون وحرمه من التأهل لمواجهته في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 35، حيث استغل براين الإنهاك الشديد الذي تعرّض له خصمه في المواجهات السابقة وتعرّضه لسقوط مؤلم على رأسه أثناء النزال، وتمكن براين من تثبيته في نهاية المطاف وأجهض أحلامه بدعم من فينس مكمان.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل