تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 10.04.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 10.04.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 10 أبريل، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 10.04.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح ثلاثي فريق نيوداي أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخولهم إلى الحلبة التي تم تجهيزها من أجل الاحتفال بفوز النجم المتألق كوفي كينجستون بلقب WWE في عرض ومهرجان الرسلمينيا 35 قبل يومين من الآن، وعرضت مشاهد من المواجهة التي جمعته بالنجم الكبير دانيال براين واحتفاله باللقب مع بيج إي واكزافيير وودز وأطفاله داخل الحلبة.

حظي كوفي كينجستون بدعم كبير من الجماهير قبل أن يبدأ زميله بيج إي الحديث عن إثبات أنه مصارعة من الطراز الأول والمتميز A+، وطلب اكزافيير وودز من شريكه الضخم أن يكرر احتفاله في الرسلمينيا عندما قام بحركة الفسخ التي فاجئ بها الجماهير، كما تحدث إي عن الإنجاز المزدوج الذي حققته بيكي لينش بفوزها بحزامي السيدات في WWE.

وأكد اكزافيير وودز أنهم ظهروا في الحلبة من أجل الاحتفال بمسيرة كوفي كينجستون الاحترافية التي تكللت بالنجاح بعد تتويجه بطلا لـWWE، وتحدث وودز وبيج إي عن كون ذلك الإنجاز كان مستحقا لكوفي كينجستون بعد مجهود سنوات طويلة، وأتاح الثنائي الفرصة لشريكهم كينجستون من أجل الحديث عن الأمر على طريقته الخاصة.

بدأ كوفي كينجستو حديثه بشكر الجماهير على دعمهم الموصول له خلال مسيرته الاحترافية، وشكر زوجته الوفية على دعمها له ولأبنائه كذلك الأمر، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر ثنائي فريق ذا بار شيمس وسيزارو اللذان تحدثا عن المواجهة التي خاضها كلاهما أمام كينجستون وسيث رولينز في عرض الرو، وأعلنا عن تحديهما لفريق نيوجاي في مواجهة 3 ضد 3، وكشفا عن شريكهما الثالث والذي كان هو درو ماكنتير.

النزال الأول
فريق ريكوشيت وألييستر بلاك وعـلـي -يهزم- فريق أندرادي ونكامورا وروسيف

حسم النجم علي المواجهة لمصلحة فريقه، وكان على وشك مغادرة الحلبة للاحتفال مع ألييستر بلاك وريكوشيت بجانبها، لكنّه وجد نفسه يتعرّض لضربة ار كي أو من اللامكان من راندي أورتن الذي ظهر بشكل مفاجئ، وكان الظهور المفاجئ الآخر للنجم كيفين أوينز الذي أطاح بروسيف بضربة ستانر غادر بعدها الصالة.

قابلت المذيعة كايلا براكستون أبطال زوجي سماك داون جيمي وجاي أوسو خلف الكواليس من أجدل الحديث عن مواجهتهما ضدّ جيف مات هاردي في هذا العرض، وقال الثنائي إن المواجهة أكبر من كونها على اللقب، بل هي من أجل التأكيد على أنهما الفريق الأفضل في سماك وWWE من خلال التفوّق على الهاردي بويز.

دخل النجم المخضرم ار تروث إلى الحلبة برفقة شريكته كارميلا، وتحدث عن إنجازات زملائه بيكي لينش وكوفي كينجستون بخطفهما للقبي WWE للرجال والسيدات في مهرجان السيدات، وقال تروث أن ذلك لم يكن الإنجاز الوحيد لعرض سماك داون، قال إن كارميلا تمكنت من هزم أندريه العملاق في المعركة الملكية، وهو ما أضحك الجماهير ودفع كارميلا لتصحيح المعلومة وقالت إنها فاز بمعركة السيدات الملكية.

دوّت موسيقى بطل الولايات المتحدة ساموا جو ودخل مسرعا إلى الحلبة وهاجم ار تروث وأطاح به بشكل عنيف قبل أن يتحدث عن إنجازه في الرسلمينيا 35 هو الآخر عندما هزم ري مستريو خلال وقت قصير جدا، وأكد أن كل من يفكر بتحديه سيواجه المصير ذاته فوق حلبات WWE، لكنّ المفاجأة كانت بظهور الوحش برون سترومان الذي هرع إلى الحلبة وتعارك معه ودفعه للهروب بعد فشله بإخضاعه وإفقاده لوعيه بحركة الخنق.

ظهرت النجمتين بيلي كاي وبيتون رويس وسط الحلبة بعد فاصل إعلاني، وتحدثتا عن فوزهن بلقب سيدات WWE في عرض ومهرجان الرسلمينيا 35 بعد تفوقهن على جميع المنافسات، وأعلنتا عن دفاعهن عن اللقب في هذا العرض، وأن المواجهة ستكون ضد أفضل فريق سيدات في مدينة بروكلين، وكن بالواقع كن مصارعتين مغمورتين.

النزال الثاني: بطولة سيدات WWE
فريق بيتون رويس وبيلي كاي -يهزم- فريق مصارعيتن مغمورتين

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمة البريطانية الشابة والمديرة العامة السابقة لعرض سماك داون بايج خلف الكواليس بعد انتهاء المواجهة، وسخرت بايج من الفريق الذي اختارته رويس وكاي للمواجهة، وذلك بعد أن أكدت أنها حرصت على عدم تفويت إثارة العروض التي تلي الرسلمينيا، وأعلنت أنها ستكون متواجدة في سماك داون القادم وستجلب معها فريقا حقيقيا للمنافسة على اللقب.

دخل النجم الكبير شين مكمان إلى الحلبة قبل أن تعاد مشاهد من مواجهته النارية ضد ذا ميز في مهرجان الرسلمينيا 35 أول أمس، وتحدث عن الإثارة التي تنتظر الجماهير مع تبادل النجوم بين الرو وسماك داون الأسبوع القادم، وذلك قبل أن ينتقل للحديث عمّا حدث مع والد ذا ميز وكيف تسبب له بكدمة في عينه اليسرى.

وأخذ شين مكمان يتبجح بما فعله ويدعو نفسه بلقب الأفضل في العالم ليبادره الجمهور بالهتاف للنجم الكبير سي ام بانك، وتحدث مكمان بعدها عن عدم شعوره بحرارة التقديم من قبل مذيع الحلبة جريج هاملتون وطلب منه الانضمام له وسأله عن سبب ذلك، واعترف المذيع أنه تلقى تهديدات من بعض الأشخاص الذين قابلوه عندما وصل إلى الصاله وطلبوا منه عدم تكرار فعلته، لكنّ شين أجبره على تقديمه كما يرغب بعد أن سحبه من ربطة عنقه تجاه المدخل.

النزال الثالث: بطولة زوجي سماك داون
فريق جيف ومات هاردي -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو

تمكن النجمين جيف ومات هاردي من استعادة لقب الزوجي مرّة أخرى بعد أداء متميز أمام جيمي وجاي أوسو في المواجهة السابقة، وما إن بدأ الثنائي بالاحتفال حتى ظهر الوحش الجديد لارس سوليفان وهاجمهما بشكل عنيف، وذلك عىل غرار ما فعله مع الأسطورة كيرت انجل في عرض الرو الليلة الماضية.

دخلت بطلة السيدات المتألقة بيكي لينش إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير بينما عُرضت لقطات من المواجهة التي جمعتها بتشارلوت فلير وروندا راوزي في مهرجان الرسلمينيا 35، وتحدثت لينش عن تنفيذها لوعدها بالخروج من العرض الكبير واللقبين بحوزتها، وقالت إنها لن تتخلى عنهما مهما حدث، غادرت لينش الحلبة بعد انتهاء حديثها، لكنّها تعرّضت لهجوم مباغت من النجمة الصاعدة لايسي إيفانز.

ظهر النجم الكندي-العربي سامي زين عند مدخل الصالة بينما كان يستعد النجوم لخوض المواجهة الرئيسية في هذا العرض، وأعيدت مشاهد من ظهوره في عرض الرو وخسارته أمام فين بالور، وأمسك زين الميكرفون وانتظره الجميع لتحدث، لكنّه قال إنهم لا يستحقون سماع حديثه وغادر الصالة عائدا للكواليس.

النزال الرابع
فريق كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز -يهزم- فريق درو ماكنتير وشيمس وسيزارو

استمر تألق النجم وبطل WWE كوفي كينجستون في هذه المواجهة وانتزع الفوز مع فريق نيوداي من خصومه الكبار، واحتفل كوفي في الحلبة مع زملائه واستدعى زوجته وأطفاله للاحتفال معه برفقة بيج إي واكزافيير وودز أمام الجماهير التي هتفت لهم بشكل ملفت نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل