تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 24.04.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 24.04.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 أبريل، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 24.04.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير شين مكمان أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة مجبرا مذيع الحلبة جريج هاملتون على تقديمه على طريقته المعتادة، وقال إنه لا يمتلك الكثير من الوقت وطلب منه أن يجيد التقديم من أول مرّة، وبعد أن قوبل بصيحات استهجان من الجماهير تحدث شين عمّا فعله رومان رينز لوالده فينس مكمان وعرض لقطات من هجومه عليه بلكمة سوبرمان بعد تقديمه للنجم إلايس.

وتحدث مكمان عن شعوره عندما شاهد والده يتعرّض لهجوم مثل ذلك، وقال إن فينس مكمان أيقونة وطنية تساوي العلم الأمريكي والكثير من الرموز في الولايات المتحدة، وقال إن رينز لم يهاجم والده وحسب، بل تعدى على رئيس مجلس إدارة شركة عملاقة تساوي قيمتها المليارات، وتساءل عمّا يجب فعله وفيما إذا كان يجب عليه تغريمه أو إيقافه عن العمل أو طرده بشكل كامل.

وطلب شين مكمان من رومان رينز الظهور بشكل فوري وقال إن ذلك ليس بطلب بل أمر مباشر من رئيسه في العمل ولأنه يعمل تحت إمرته وعائلته، دخل رينز إلى الصالة وحظي بترحيب كبير من الجماهير قبل أن ينضم لمكمان في الحلبة، أمسك رومان الميكرفون لكنّه رماه استعدادا للهجوم، وفعل شين الأمر ذاته قبل أن يدخل إلايس محاولا الهجوم على خصمه بشكل مباغت.

تصدى رومان رينز لإلايس بنجاح لكنّه تعرّض لهجوم مؤقت من شين مكمان قبل أن ينجح بالإطاحة به، لكنّ عودة إلايس إلى الحلبة مرّة أخرى قلبت الأمور وساهمت بتفوقه مع مكمان على شجاعة رينز الذي حاول التصدي لهما معا، نفذ إلايس ضربته القاضية على رينز وغادر الحلبة مسرعا برفقة شين قبل أن يستعيد رومان عافيته.

تحدث شين مكمان مع إلايس خلف الكواليس وأكد له الأخير أن ما حدث كان مجرّد البداية فقط وما سيلاقيه رومان رينز مستقبلا سيكون أكبر. أعيدت بعد ذلك لقطات من طقوس انضمام النجم كيفين أوينز لفريق نيوداي كعضو فخري الأسبوع الماضي.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم الكبير وبطل WWE الحالي كوفي كينجستون للحديث حول خوضه لأول مواجهة فردية في عروض سماك داون منذ انتزاعه للحزام، وتحدث كينجستون عن شعوره كبطل وقال إنه من الرائع أن يكون برفقته شركاه اكزافيير وودز وكيفين أوينز في ظل غياب الضخم بيج إي بسبب الإصابة، وانضم له الثنائي ورقصوا معا في نهاية المقابلة.

دخل بطل القارّات فين بالور إلى الحلبة بينما أعيدت مشاهد من المواجهة التي خسرها أمام أندرادي في عرض الرو، وذلك قبل ظهور زيلينا فيجا برفقة مصارعها خلف الكواليس وتحدثت عن محاولة بالور للهروب منهم في التبادل، لكنّ محاولته لن تنجح لأن أندرادي سيتبعه في كل مكان إلى أن ينتزع الحزام منه، وهو ما تحدث عنه المكسيكي باللغة الإسبانية.

النزال الأول: ليس على اللقب
فين بالور -يهزم- أندرادي

ظهر النجم إلايس يعزف على جيتاره خلف الكواليس ويغني لخصمه رومان رينز وتحداه أن يخوض مواجهة ضدّه من خلال الغناء في عرض موني ان ذا بانك 2019، وهو الأمر الذي نال استحسان شين مكمان الذي وصف الفكرة بالجيدة قبل أن يدعو إلايس لمرافقته بسيارته الخاصة التي غادرا الصالة بها.

النزال الثاني
كايري سين -تهزم- بيتون رويس

دخلت النجمة بايج إلى الصالة برفقة آسكا وكايري سين قبل أن تنضم لهم كل من بيتون رويس وبيلي كاي بطلتي زوجي السيدات اللاتي سخرتا من فريقهن، وتركزت سخريتهن على بايج وقالتا إن ظهورها جعل الجميع يظن أنها أحضرت معها ثور وكابتن أميريكا من فيلم أفينجرز، وتعهدتا بأن تكون الخسارة الأولى لهن على يد فريق أيكونكس.

حسمت النجمة اليابانية كايري سين المواجهة أمام بيتون رويس بسهولة تامة واحتفلت مع اسكا وبايج واستعد الفريق لمغادرة الصالة لكنّ ظهور ماندي روز وسونيا ديفيل أوقفهن بالقرب من الحلبة، وانتهى تبادل النظرات الحاد بين الطرفين بدخول النجم الهندي جيندر مهال ورفاقه سامير وسونيل سينج.

ظهر النجم المتألق ألييستر بلاك خلف الكواليس وتحدث عن نفسه وعن شخصيته وتعقيدها، وقال إن الوقت كفيل بشرح كل تلك التعقيدات وأنه سيتمكن من التفوّق على الجميع في نهاية المطاف.

النزال الثالث
جيندر مهال -ضد- تشاد غيبل

لم تنطلق المواجهة بسبب تدخل الوحش العنيف والوافد الجديد لارس سوليفان الذي ظهر بشكل مفاجئ وهاجم تشاد غيبل قبل دخوله إلى الحلبة، وانتقل سوليفان بعدها للهجوم على جيندر مهال ورفاقه، لكنّه نجح بالفرار مع سامير سينغ ليصب الوحش جام غضبه على سونيل الذي تعرّض لضربات موجعة، ولم يمضي كثير من الوقت حتى دخل المخضرم ار ار تروث إلى الحلبة في محاولة منه للانتقام مما حدث له سابقا، لكنّه تعرّض للمصير ذاته مرّة أخرى.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم الكبير رومان رينز خلف الكواليس وسألته إجابته على التحدي الذي أطلقه خصمه إلايس في عرض موني ان ذا بانك 2019، وقال إنه شاهد ذلك وأعلن موافقته على التحدي بشكل رسمي، وأكد أنه سيحرص على أمر واحد في العرض الكبير، وهو تحطيم فك إلايس وأسنانه كي لا يتمكن من الغناء مرّة أخرى.

دخلت النجمة تشارلوت فلير إلى الحلبة وتحدثت عن المواجهة الرئيسية في مهرجان الرسلمينيا 35 وقالت إن الجمهور شاهد نزالا بين أفضل ثلاث نجمات في عالم المصارعة أجمع وليس في قسم السيدات فقط، وأشارت أن روندا راوزي هي من تعرّض للتثبيت والخسارة وليس هي، وأن خسارتها للقب سيدات سماكداون كان بسبب راوزي وأنها لم تخسر على الإطلاق، وطلبت من بيكي لينش الظهور لتفسير ذلك الأمر.

ظهرت بيكي لينش في الصالة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير قبل أن تبدأ الحديث مفسرة سبب الخسارة لتشارلوت فلير وذكرتها بأن قانون المواجهة كان ينص على أن الفائز يأخذ كل شيء وتساءلت إن لم تفهم معنى ذلك، وأشارت أنها لم تقم بتثبيتها أو دفعها للاستسلام لكنّها فعلت ذلك مرّات كثيرة في السابقة وأنها قادرة على تكرار الأمر مرّات جديدة.

رفضت تشارلوت فلير الفكرة وأكدت أنها لم تخسر المواجهة، كما سخرت من الهجمات التي تعرّضت لها بيكي لينش على يد الصاعدة لايسي إيفانز وقالت إنها مسألة وقت حتى تخسر اللقب أمامها في عرض موني ان ذا بانك، لكنّ لينش لم تكترث لحديثها وأكدت أنها قادرة على التفوّق عليها مجددا، ورفضت فكرة حصولها على فرصة جديدة للمنافسة لأنها ترغب بالحصول على تحدٍ حقيقي من باقي النجمات.

انضمت النجمة بايلي للحوار وسألت بيكي لينش عن عدد المرّات التي تمكنت خلالها من الفوز عليها، وأجابت بنفسها أنها تساوي صفر، وقالت إن تبادل النجوم يعني البدايات الجديدة وطالبت بالحصول على فرصتها، لكنّ ذلك لم يعجب تشارلوت التي طلبت منها أن تعود وتقف في صف المتحديات، وهو ما قاد لمواجهة بناءً على تحدي بايلي لها لإثبات من هي الأجدر بالحصول عليها.

النزال الرابع: الفائزة تنافس على اللقب
تشارلوت -تهزم- بــايــلــي

شاهدت النجمة بيكي لينش المقابلة من خلف الكواليس وسألتها المذيعة كايلا براكستون عن سبب موافقتها على خوض مواجهة أخرى في عرض موني ان ذا بانك بالرغم من أن لديها مواجهة أخرى على لقب سيدات الرو ضد لايسي إيفانز، وقالت بيكي إن ذلك من ضمن واجباتها عندما وافقت على حمل اللقبين، وأكدت أنها ستفوز على إيفانز قبل خلع قفازاتها، ومن ثم ستؤكد تفوقها على تشارلوت فلير مرّة أخرى لتحافظ على لقب الجديد “بيكي حزامين”.

عُرض الفيديو الذي ظهر النجم براي وايت بشخصيته الجديدة كمقدم لبرنامج أطفال برفقة دمى غريبة الشكل الذي تمت بثه في عرض الرو الليلة الماضية، وذلك قبل أن يذكر فريق المذيعين بالمواجهات الجديدة في عرض موني ان ذا بانك 2019، ومن ثم دخل كيفين أوينز برفقة فريق نيوداي وقام بدور بيج إي خلف الكواليس.

النزال الخامس
كوفي كينجستون -يهزم- شينسكي نكامورا

تحوّلت المواجهة لمعركة بسبب تدخل النجم البلغاري العنيف روسيف الذي تعرّض بعدها لهجوم من فريق نيوداي الذين أطاحوا به خارج الحلبة وأتبعوه بشريكه شينسكي نكامورا، وكانت المفاجأة من كيفين أوينز الذي غدر ببطل WWE كوفي كينجستون ووجّه له ركلة قوية على وجهه قبل أن يبدأ هجوما عنيفا للغاية عليه داخل وخارج الحلبة التي عاد لها حاملا معه حزام WWE وأخذ يوبخ كوفي ويهدده بانتزاعه، حاول الأخير رد الهجوم لكنّ أوينز تمكن من السيطرة عليه إلى أن عاد اكزافيير وودز الذي وجّه له ضربة لم تكن كفيلة بإيقافه، ونفذ كيفين عليه ضربة باوربومب على زاوية الحلبة قبل أن يتدخل عدد من الحكام والمسؤولين لإبعاده.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.