تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 01.05.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 01.05.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 1 مايو، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 01.05.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح كبير المذيعين مايكل كول أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع طالبا من الجماهير الترحيب ببطل WWE الجديد كوفي كينجستون الذي دخل إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير، وتحدث كول عن مسيرة كينجستون التي وصلت لـ11 عاما حتى الآن، والتي وصلت لأفضل حالاتها وصولا لمهرجان الرسلمينيا 35 هذا العام، وعرض لقطات من المواجهات الأسطوري التي خاضها خلال الشهور الماضية.

وتحدث كوفي كينجستون عن ذلك الأمر وكفاحه المستميت وصولا لإنجازه وحمله للقب WWE وهو الأمر الذي كان أشبه بالمستحيل بعد العقبات التي تم وضعها أمامه من قبل فينس مكمان، وانتقلا بعدها للحديث عن الهجوم المباغت الذي نفذها شريكه الفخري المتفرض كيفين أوينز الأسبوع الماضي، وهو ما كشف أنه أول من وضع عينيه على اللقب الكبير الذي بحوزته، وأعيدت لقطات من ذلك الهجوم.

وقال كوفي كينجستون إنه يلوم نفسه في البداية على ما حدث، لأن الكثير من المقربين منه حذروه من تقرّب كيفين أوينز منهم، لكنّه يؤمن بمنح فرص أخرى في الحياة لمن يريد تغيير نفسه نحو الأفضل، وهي سياسة فريقه نيوداي منذ البداية، وقال إنه ربما يحقق له رغبته إن كانت بالحصول على فرصة للمنافسة على اللقب، وأعلن عن تحديه له في عرض موني ان ذا بانك 2019.

ظهر النجم كيفين أوينز عند مدخل الصالة وأعلن عن قبوله لتحدي كوفي كينجستون وخصوصا أن المنافسة ستكون على لقب WWE، وقال أوينز إنه مثل الكثيرين من الجماهير لا يؤمن بانتماء كوفي لخامة الأبطال، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهر النجم اكزافيير وودز مهاجما أوينز الذي أطاح به ولاذ بالفرار بعدما لحق به كينجستون الذي عاد لمساعدة شريكه بما هو عليه.

النزال الأول: ليس على اللقب
بيكي لينش -تهزم- بــايــلـــي

أنهت بيكي لينش المواجهة بنجاح وبحركة إخضاع أجبرت بايلي من خلالها على الاستسلام، لكنّها فوجئت بهجوم مباغت من النجمة تشارلوت فلير التي وجهت لها ركلة قوية على وجهها، قبل أن تهاجم بايلي وتطردها خارج الحلبة هي الأخرى. ظهر النجم ألييستر بلاك بعد ذلك على الشاشة الكبيرة وتحدث للجماهير بطريقة غريبة تمهيدا لانطلاقته الحصرية في العرض الأزرق.

دخل أبطال الزوجي جيف ومات هاردي إلى الحلبة من أجل مقابلة مع المذيعة كايلا براكستون التي سألته عن تفاصيل الإصابة التي تعرّض لها سابقا، وقال إنه ربما من الأسهل أن يرى الجميع الأمر، وأعيدت لقطات من الهجوم الذي تعرّض له على يد الوحش لارس سوليفان قبل أسابيع، وأعلن أنه غير قادر على السير على قدمه دون عكاز وأنه بحاجة لعملية جراحية سترغمه على الغياب لفترة طويلة.

بدوره تحدث شقيقه مات هاردي عن مستقبلهم كأبطال للزوجي وقال إن الوقت قد حان للتنازل عن اللقب بشكل رسمي وقام بتسليم الأحزمة لأحد المسؤولين بجانب الحلبة، وأكد جيف هاردي أنه سيعود لانتزاع اللقب عندما يعود بأفضل حالة على الإطلاق، دوّت موسيقى الوحش سوليفان ودخل إلى الحلبة وهاجم مات الذي حاول التصدي له، وكاد أن ينقض على جيف المصاب لولا ظهور ار تروث الذي حاول ضربه بكرسي حديد تمكن الوحش من ضربه بيده والإطاحة بتروث كذلك الأمر.

أعلن فريق المذيعين عن هوية النجوم المشاركين في مواجهة الحقيبة الذهبية في عرض موني ان ذا بانك 2019 عن عرض سماكداون، وكانت البداية مع النجم مصطفى علي ومن ثم بطل القارّات فين بالور والنجم المكسيكي الشاب أندرادي والمفاجأة باشتراك “الأفعى” راندي أورتن.

النزال الثاني
فريق آسكا وكايري سين -يهزم- فريق مصارعتين مغمورتين

ظهرت النجمة سونيا ديفيل تشاهد المواجهة وعبّرت عن استيائها من تفوق آسكا وكايري سين لصديقتها ماندي روز التي تحدثت لها عن حصولها على فرصة للمشاركة في مواجهة حقيبة السيدات الذهبية، وأن تلك الفرصة لواحدة منهن فقط، وسارعت ديفيل بالتنازل عنها لصديقتها وشريكتها ماندي التي أسعدها ذلك وعانقتها بشدّة.

دخل النجم الكبير رومان رينز إلى الحلبة بينما أعيدت مشاهد من هجومه على رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان قبل أسبوعين والهجوم الذي تعرّض له على يد شين مكمان وإلايس الأسبوع الماضي، وقال رينز إنه رغب بترك أكبر انطباع ممكن في أول ليلة له في عرض سماكداون، لذلك فإنه أقدم على الهجوم على فينس، وأكد أن عرض سماك داون أصبح ساحته الآن.

ظهر شين مكمان عند مدخل الصالة وطلب تقديمه على الطريقة المعتادة كالأفضل في العالم، وتحدث لرينز بعد ذلك قائلا إنه يرغب بتذكيره بأن WWE جميعها ملك لعائلة مكمان، لكنّه ذكره بأن والده هو صاحب الملكية من باب السخريته منه، وذكره بما فعله بفينس مكمان سابقا عندما تركه على الأرض بينما كان يقف على قدميه.

دفع ذلك شين مكمان لتذكيره بأنه أطاح به الأسبوع الذي تلاه، ولم يكترث لحديث رومان رينز عن حصوله على المساعدة من إلايس، وأعلن مكمان عن مواجهة غير متكافئة لرينز في هذا العرض أمام كيرتس اكسل وبو دالاس، وكانت المفاجأة بإعلان إلايس كحكم خاص للمواجهة.

النزال الثالث
رومان رينز -يهزم- كيرتس اكسل وبو دالاس

تمكن رومان رينز من حسم المواجهة لمصلحته رغم محاولات الحكم المساعد الايس للتدخل أكثر من مرّة عندما كان يسحب الحكم قبل العد لصالحه، وأطاح رينز بإلايس قبل أن ينهي النزال بتفوق. أعيد المشهد الذي ظهر به النجم براي وايت في عرض الرو الماضي عندما تقمّص شخصية رسام.

دخل المشاركين في مواجهة الحقيبة عن عرض سماك داون علي وفين بالور وراندي أورتن إلى الحلبة وتبعهم أندرادي الذي ظهر برفقة مديرة أعماله زيلينا فيجا، وتبجح بنفسه مؤكدا على عدم احترامه لبالور وعلي، وطلب من شريكه راندي أورتن إدخاله إلى الحلبة كلّما رغب بتعلّم شيء جديد في عالم المصارعة.

النزال الرابع
فريق عــلـــي وفين بالور -يهزم- فريق راندي أورتن وأندرادي

قابلت المذيعة النجمة إمبر موون خلف الكواليس للحديث عن مشاركتها في مواجهة حقيبة السيدات وقالت إنها ستغادر وبحوزتها الحقيبة بعد أن تصعد على ذلك السلّم الكبير، قاطعت كارميلا المقابلة وتحدثت عن مشاركتها هي الأخرى وقالت إنها ستجدد فوزها بالحقيبة بعد أن كانت هي أول من فاز بها على الإطلاق ونجحت بصرفها.

دخل النجم كيفين أوينز إلى الحلبة ورحب بالجماهير في حلقة جديدة من برنامجه الحواري وتحدث للجماهير عن سبب إزالة اللافتات والشعارات على الشاشات، وقال إن الأمر بسيط للغاية لأنه يمثل برنامجه وعرضا بحد ذاته، ولا يريد الظهور على طريقة فريق نيوداي السخيفة ورمي حلوى البانكيك للجماهير والكثير من الأمور الأخرى.

تحدث أوينز بعد ذلك عن ضيفه في هذا البرنامج اكزافيير وودز وطلب منه الظهور بعد أن سخر منه مطولا، وعندما لم يظهر وودز قال إن لديه خطة بديلة بكل تأكيد وأخرج دمية بلاستيكية صغيرة لاكزافيير وأجلسها على الكرسي وأخذ يسخر منها مجددا قبل أن يخرج دمية أخرى لبيج إي وقال إنه الآن يجلس مصابا بجانب شريكه.

ظهر بطل WWE كوفي كينجستون عند مدخل الصالة وخلع قميصه قبل التوجّه إلى الحلبة مهاجما كيفين أوينز الذي حاول التصدي له، لكنّه تعرّض لهجوم قوي بكرسي المعلقين، ولم يتمكن أوينز من الهروب إلا بعد توجيه ضربة مباغتة لعيني خصمه، ولاذ بالفرار مسرعا من بين الجماهير قبل أن يعود كينجستون للحلبة ويتحداه للعودة.

انتهت نتائج عرض سماك داون والاحداث بالكامل.