تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 08.05.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 08.05.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 8 مايو، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 08.05.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الاستثنائي أي جي ستايلز أحداث عرض سماك داون قادما من الرو بفضل الخطة الجديدة التي أطلقها فينس مكمان في عرض الرو الماضي والتي تسمح بظهور 3 نجوم من عرض لآخر، وهو الأمر الذي تحدث عنه ستايلز للجماهير التي رحبت به بشكل كبير، وقال إنه رغب بالعودة للبيت الذي بناه مستغلا القانون الجديد.

قاطع سامي زين حديث ستايلز وانضم له في الحلبة منتقدا الجماهير وغرور أي جي على حد وصفه، وقابله الأخير ساخرا للغاية وقال إن أنفه بدأ بالتحرك اشتمامه لرائحة القمامة التي رماه إليها برون سترومان الليلة الماضية، حاول زين تخفيف الأمر وقابله بسخرية هو الآخر وقال إنه تمكن من الاستحمام قبل ظهور في هذا العرض.

انضم بطل WWE كوفي كينجستون وشريكه في فريق نيوداي اكزافيير وودز للحوار ودخل إلى الحلبة مستائلا عن سبب ظهوره في هذا العرض وسخر من حديثه حول البيت الذي بناه، وذكره بأنه هو البطل ووجه العرض الأول، حاول سامي زين التدخل في الحوار لكنّه تعرّض لسخرية كبيرة من نيوداي والجماهير عندما طلبوا منه الاستحمام.

وتحدث كوفي كينجستون عن نفسه بأنه بطل مقاتل، لذلك فإنه يرغب بتحدي أحدهما على لقب WWE في هذا العرض المميز، وقال إن النتيجة لن تشكل فارقا على الإطلاق لأنه سيخرج من النزال كما دخل وسيبقى بطل WWE والجماهير الغفيرة. ظهر النجم كيفين أوينز على الشاشة الكبيرة بعد ذلك وتحدث عن سبب عدم افتتاحه للعرض كمان كان معلنا عنه، وقال إنه يحتفل بيوم مولده وأن أمام كينجستون فرصة للاحتفاظ باللقب لحين مواجهته في موني ان ذا بانك كي ينتزعه منه بعد ذلك.

النزال الأول
عــلـــي -يهزم- أندرادي

انتهت المواجهة لمصلحة علي بقرار من الحكم بسبب تدخل النجم الكبير “الأفعى” راندي أورتن الذي دخل مهاجما إياه في البداية، وتبادل أورتن الضربات مع علي إلى أن أطاح به بضربة RKO في نهاية المطاف، وكان لأندرادي المصير ذاته عندما حاول القفز عليه من فوق الحبال ونفذ ضربته في الهواء بشكل رائع.

أعيدت لقطات من الهجوم الذي تعرّض له النجم الكبير رومان رينز على يد شين مكمان وإلايس في عرض الرو الماضي، وذلك قبل استعراض فيديو ترويجي خاص بمسيرة رينز في عالم المصارعة مع WWE منذ بداياته عام 2010 وحتى يومنا هذا، وتخلل ذلك الفيديو مشاهد من إنجازاته المتميزة وتنازله عن اللقب بسبب عودة المرض وتفوقه عليه بعد نجاح العلاج للمرة الثانية.

دخل النجم والمسؤول الكبير شين مكمان إلى الحلبة من أجل تحديد مصير لقب زوجي سماك داون، لكنّه تحدث عن عداوته مع ذا ميز وأكد أن نتيجة المواجهة القادمة بينهما في عرض موني ان ذا بانك 2019 لن تختلف عمّا حدث في الرسلمينيا 35، عاد مكمان بعدها للحديث عن لقب الزوجي الأزرق الذي تخلى عنه جيف ومات هاردي بسبب الإصابة التي تعرّض لها الأول.

وقال إنه فكر كثيرا في تحديد هوية فريق جديد يستحق حمل ذلك اللقب الكبير، وطلب من الجميع الترحيب بذلك الفريق الذي لم يجد من هو أجدر منه لحمل الحزامين، ودخل حينها كل من دانيال براين وشريكه إريك روان، وقبل تسلّمهما للحزام قاطع جيمي وجاي أوسو الحوار وعبرا عن استيائهما من حصولهما على الحزام دون منافسة مثل باقي الفرق التي حملته، وأعلنا عن تحديهما على اللقب، وهو الأمر الذي نال استحسان مكمان الذي أعلن عن المواجهة بشكل رسمي.

النزال الثاني: بطولة زوجي سماك داون
دانيال براين وإريك روان -يهزم- جـيـمـي وجـــاي أوسو

عاد شين مكمان إلى الحلبة التي احتوت على حقيبتي الرجال والسيدات الخاصة بعرض موني ان ذا بانك وتحدث عن المواجهتين وما يتوجب على النجوم فعله للفوز بها، وقبل أن يكمل مكمان حديثه فوجئ بهجوم عنيف من النجم ذا ميز الذي طارده وصولا للمدخل، لكنّ تدخل بو دالاس وكيرتس اكسل اللذان هاجما ميز أنقذه من تلك الورطة، وما إن تخلص منهما حتى تعرّض ميز لهجوم بالكرسي من شين الذي عاد له بشكل مباغت.

النزال الثالث
فريق ماندي روز وسونيا ديفيل -يهزم- فريق كارميلا وإمبر موون

قابلت المذيعة النجم المخضرم مات هاردي خلف الكواليس وتحدثت معه حول تنازلهم عن اللقب بسبب إصابة شقيقه جيف هاردي، وأكد أنه ينتظر عودته أفضل من أي وقت سابق لانتزاع الحزامين من جديد، انضم المخضرم ار تروث للحوار وتحدث معه حول الوحش لارس سوليفان الذي ظهر من خلفه وتمكن من الإطاحة بهما معا.

تم الإعلان عن فوز WWE بثلاثة جوائز مهمة للغاية في مجال الإعلام الرقمي ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وظهر بعد ذلك النجم ألييستر بلاك موجها رسالة غامضة لخصومه القادمين مؤكدا على قدرته على تحدي جميع الظروف وقهر الجميع من أجل انتزاع الفوز مهما كلّف الأمر.

النزال الرابع: بطولة WWE
كوفي كينجستون -ضد- أي جي ستايلز -ضد- سامي زين