تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 22.05.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 22.05.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 مايو، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 22.05.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأت أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بمشهد بين المسوؤل والنجم الكبير شين مكمان وإلايس من خلف الكواليس، حيث أخذ الأخير يبرر له خسارته أمام رومان رينز في عرض موني ان ذا بانك 2019 وكيف أن تفاعل الجمهور أثر عليه، ووعده بالتعويض وأن يكون إلى جانبه عندما يواجهة رينز، لكنّ مكمان طمأنه وقال إنه من سيكون إلى جانبه وطلب منه الاستعداد.

دخل بطل WWE كوفي كينجستون وشريكه اكزافيير إلى الصالة ومازحا الجماهير بتقديمهم لشريكهم الثالث بيج إي تحت غطاء بعد عودته من الإصابة التي غاب على أثرها لستة أسابيع، حيث ظهر شخص آخر تحت الغطاء سخر منه الثنائي بشكل كبير، وذلك قبل أن يظهر الضخم بيج إي الذي حظي بترحيب كبير من الجمهور لعودته من جديد.

انتقل الثلاثة إلى الحلبة التي تم اعدادها للاحتفال وتحدث بيج إي عن اشتياقه الشديد لهما وأخذ يتصرّف بشكل طريف إلى أن طلب منه كوفي كينجستون أن يتحلى ببعض الجدية لأنه بطل WWE في الوقت الحالي، وتحدث كينجستون بعدها عن عودة الوحش البشري بروك ليسنر واحتمال منافسته له على الحزام الكبير، وأكد أنه لا يكترث لذلك لأن شقيقيه إلى جانبه وسيكون مستعد لأي شي.

قاطع كيفين أوينز احتفال فريق نيوداي بدخوله إلى الصالة قبل أن يتبعه سامي زين الذي عبّر عن استيائه من حصول بيج إي على احتفال بعد غيابه لستة أسابيع فقط، بينما لم يحصل هو على أي شيء بالرغم من ابتعاده لعدّة شهور بسبب الإصابة أيضا.

وتعرّض سامي زين وكيفين أوينز للسخرية من فريق نيوداي عندما تحدثوا عن الخسارة التي تعرّض لها في عرض موني ان ذا بانك 2019 أمام كوفي كينجستون، وهو ما دفع زين للحديث عن عدم وجود عدالة لخسارته لفرصة المشاركة في نزال الحقيبة بعد ما تعرّض له خلف الكواليس، لكنّه توعد بالانتقام عندما يواجههم في الحلقب في هذا العرض، وهو ما عرّضه لسخرية جديدة منهم.

ظهرت النجمة كارميلا تبحث عن شريكها ار تروث خلف الكواليس وأخذت تسأل النجوم المتواجدين عنه، تمكنت من التعرّف عليه بالرغم من ارتدائه لشعر مستعار، وأكدت له أن ما يفعله لن يجدي نفعا لأن الجميع هناك يبحثون عنه لانتزاع لقب 24/7 منه، وطلب منها تروث مساعدته للحفاظ على حزامه الجديد بعد استماعه لحديثها.

النزال الأول
عـــلــــي -يهزم- أندرادي

ظهرت كارميلا مرّة أخرى مع ار تروث خلف الكواليس وكانت قد ساعدته بوضع مستحضرات التجميل على وجهه إلى جانب الشعر المستعار لإخفاء هويته، وقال تروث إنه شعر بأن شيء ينقصه للظهور كامرأة قاصدا بعض الملابس الداخلية الخاصة بالسيدات. ودخل معها إلى الصالة بعد ذلك للوقوف إلى جانبها في مواجهتها القادمة.

النزال الثاني
كارميلا -ضد- ماندي روز

أنهى الحكم المواجهة دون الإعلان عن فائزة بسبب ظهور عدد كبير من النجوم مثل مات هاردي وكيرتس اكسل وبو دالاس ودخولهم إلى الصالة من أجل مطاردة ار تروث الذي كان متنكرا بزي امرأة، وهو ما دفعه للهروب برفقة كارميلا التي أخذت تركض معه بشكل مجنون خلف الكواليس.

قابلت المذيعة كايلا براكستون بطلة سيدات سماك داون الجديدة بايلي وسألتها عن فوزها باللقب وما اختلف عليها سابقا والآن، وقالت بايلي إنها أثبتت للجميع ما هي قادرة عليه من خلال الفوز بالحقيبة في في عرض موني ان ذا بانك بداية الأمر، ومن ثم حصولها على اللقب الثمين، وأنها ترغب من جميع زميلاتها إظهار أفضل ما لديهن في منافستها الحزام.

تعرّض النجم الضخم بيج إي لهجوم عنيف خلف الكواليس يعتقد أن منفذه كان النجم كيفين أوينز، وذلك من أجل إعاقة الفريق والانتقام من سخريتهم في المشهد الافتتاحي، وكان بيج إي يتألم بشكل كبير دفع المسؤولين للإسراع من أجل الاطمئنان عليه.

النزال الثالث: ليس على اللقب
كوفي كينجستون -يهزم- سـامـي زيـــن

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان بعد انتهاء المواجهة وكانت الحقيبة بحوزته، وظنّ كوفي كينجستون أن موكله الوحش البشري بروك ليسنر سيظهر لصرف الحقيبة والحصول على مواجهة فورة على اللقب، لكنّ من ظهر كان النجم الكبير دولف زيجلر الذي نفّذ عليه هجوما عنيفا للغاية داخل وخارج الحلبة مستخدما كرسيا حديديا كان لرأس كوفي نصيب كبير منه، وهو ما استدعى دخول المسعفين لنقل كينجستون بالنقالة المتحركة.

قابلت المذيعة كايلا النجمة وبطلة سيدات الرو بيكي لينش قبيل دخولها إلى الحلبة لخوض المواجهة القادمة، وتحدثت معها حول خسارتها للقب سيدات سماك داون قبل أن تظهر حاملته بايلي التي تحدثت عن لقب حاملة الحزامين وأنه سيكون لائقا عليها، لكن لينش نصحتها بألّا تفرح كثيرا لأنها ستعود لمطاردتها عندما تنتهي من أعمالها الحالية.

النزال الرابع
فريق بيكي لينش وبــايـــلي -يهزم- فريق تشارلوت ولايسي ايفانز

استمرت كارميلا وشريكها ار تروث الركض والهروب خلف الكواليس حفاظا على لقب 24/7 إلى أن تمكن كيرتس اكسل وبو دالاس من الهجوم عليه والإطاحة به، لكنّهما اختلفا على من يقوم بتثبيته ويصبح البطل، وهو ما أتاح لتروث فرصة الهرب من جديد برفقة كارميلا.

التقت المذيعة سارا شرايبر بالنجم دولف زيجلر وسألته عن سبب عودته في هذا التوقيت، لكنّه رفض الإجابة عليه وقال إنه سيخبر الجمهور بالسبب، أخذ زيجلر الميكرفون وتوجه إلى مدخل الصالة وقوبل بصيحات استجان كثيرة من الجماهير، قبل أن يتحدث عن سبب هجومه العنيف للغاية على كوفي كينجستون بعد عودته للمشاركة في العروض.

وقال إن كوفي كينجستون خطف الفرصة الثمينة منه عندما استفاد من إصابة علي قبل أسابيع عديدة، وأنه كان من يجب أن يحصل عليها بدلا منه، وتفاخر بما فعله لخصمه بالرغم من صيحات الاستهجان الكثيرة من الجمهور، وأكد أنه متوجها للمشاركة في عرض سوبر شو داون في مدينة جدة السعودية، وذلك من أجل مواجهة كوفي وانتزاع اللقب الكبير منه هناك.

النزال الخامس
رومان رينز -يهزم- إلايــــس

غضب شين مكمان من فوز رومان رينز بامتياز رغم محاولاته المتكررة للتدخل، وهرع إلى الحلبة مهاجما إياه، لكنّ رينز تصدى له بعد ذلك عندما حاول الهجوم عليه بجيتار إلايس، وكانت المفاجأة بظهور النجم العنيف درو ماكنتير للهجوم عليه عندما كان يستعد لتحطيم الجيتار على مكمان، وباغته بركلة قاضية أسعدت شين الذي خرج من مأزق كبير.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل