تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 05.06.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 05.06.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 يونيو، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 05.06.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح بطل WWE الحالي كوفي كينجستون أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة برفقة صديقه اكزافيير وودز متحدثا عمّا مرّ به خلال مسيرته الاحترافية مع الاتحاد، وبحالات الصعود والهبوط التي مرّ بها إلى أن استقر على القمّة بعد فوزه بلقب WWE في مهرجان الرسلمينيا، وأشار للصداقة القوية التي جمعته بشركاه في فريق نيوداي.

وعرض كوفي كينجستون لقطات مطوّلة من زيارته لدولة غانا مسقط رأيه تظهر الترحيب الحار الذي حظي به هناك من أبناء بلده، وتحدث عن شعوره عندما تمكن من لقاء الأطفال هناك وزرع الحماسة بداخلهم وشجعهم على مطاردة أحلامهم، قاطع النجم دولف زيجلر حديث خصمه وعرض هو الآخر مشاهد لنفسه وإنجازاته خلال السنوات الماضية.

وركز دولف زيجلر في حديثه على عدم أحقية كوفي كينجستون بالحصول على تلك الفرصة التي أوصلته للفوز باللقب الكبير، لكنّ كينجستون ردّ عليه قائلا إنه لم يتخلى عن الجماهير التي دعمته خلال السنوات الماضية على الإطلاق، على عكسه تماما فقد أدار ظهره وابتعد لفترة طويلة ولم يكترث لأمرهم على الإطلاق، وهو ما دفع زيجلر للانسحاب وتهديده بالمواجهة في عرض سوبر شو داون.

النزال الأول
فريق كوفي كينجسون واكزافير ودز -يهزم- فريق كيفين أوينز وسامي زيـــن

فاجئ دولف زيجلر خصمه أثناء احتفاله بالفوز بعد انتهاء النزال بظهوره من بين الجماهير والهجوم عليه بركلة عنيفة للغاية أسقطته أرضا، وهاجم زيجلر اكزافيير وودز بعد ذلك وغادر الحلبة متجها لخلف الكواليس.

ظهر النجم الكبير شين مكمان يتحدث عن غريمه رومان رينز، وعرض مشاهد لهجومه عليه في عرض الرو الماضي عندما نفذ عليه ضربة سبير القاضية بمساعدة ثنائي ذا ريفايفل سكوت داوسون وداش وايلدر، وقال إنه سيستدعي رينز مرّة أخرى في هذا العرض للحديث قبل المواجهة بينهما في سوبر شو داون يوم الجمعة.

ظهرت النجمة أليكسا بليس عند مدخل الصالة قادمة من عرض الرو بفضل قانون الوايلد كارد، واستضافت بطلة سيدات سماك داون بايلي التي حظيت بترحيب كبير من الجمهور هي الأخرى، وبدلا من أن تبدأ بليس حديثها عبّرت عن استيائها من طعم القهوة التي تم إحضارها لها، وهو ما أزعج بايلي التي اعتبرت ذلك تجاهلا لها.

بدأت أليكسا بليس الحوار بناءً على رغبة بايلي ولم يكن الحوار إيجابيا بسبب استخفاف الأولى بضيفتها، وكاد الموقف أن يتطوّر لعراك لولا ظهور النجمة كارميلا التي تحدثت عن رغبتها بالمنافسة على الحزام، وذلك بالاضافة للنجمة تشارلوت فلير التي انضمت لهن وكشفت عن الحوار الذي دار بينها وبين شين مكمان حول تحديد المنافسة على اللقب في العرض الكبير القادم، وأعلنت عن مواجهة ثلاثية ضد كارميلا وأليكسا.

عادت كارميلا لخلف الكواليس والتقت ببطل 24/7 ار تروث الذي تحدث معها حول الفرصة التي حصلت عليها في هذا العرض، وأشار لصعوبة الدفاع عن لقبه الجديد، وتلقت كارميلا اتصالا من شين مكمان الذي طلب الحديث مع تروث الذي اعتذر له عن مقاطعته لحفله الخاص الأسبوع الماضي، وأخبره مكمان بتنظيم مواجهة له في هذا العرض.

النزال الثاني: بطولة 24/7
الايس -يهزم- ار تروث

حسم الايس المواجهة بسرعة كبيرة لكنّه وجد نفسه في ورطة أكبر عندما دخل جميع المصارعين المتواجدين في الحلبة للهجوم عليه من اجل الحصول على اللقب، لكنّه نجح بالهروب منهم وتركهم يتعاركون داخلها، إلّا أن فوجئ بالنجم ار تروث يظهر امامه عندما كان يمشي زاحفا، وخاض معه نزالا اسفل الحلبة.

النزال الثالث: بطولة 24/7
ار تروث -يهزم- الايس

دخل شين مكمان إلى الحلبة برفقة سكوت داوسون وداش وايلدر وطلب من المذيع جريج هاملتون تقديمه على طريقته الخاصة بوصفه الأفضل في العالم، وهو ما دفع الجمهور للهتاف لسي ام بانك لإغاطته، وتحدث بعدها للثناء على فريق ذا ريفايفل وأدائهم خلال المواجهة وبعدها، وطلب من الفنيين عرض لقطات لما فعله بخصمه رومان رينز والضربات القاضية التي تلقاها.

ظهر النجم الكبير رومان رينز وحاول سكوت داوسون وداش وايلدر التصدي له عند مدخل الصالة لكنّهما فشلا بذلك بعد أن أطاح بهما، وتوجه بعدها إلى الحلبة للهجوم على شين مكمان لكنّه فوجئ بدرو ماكنتير يظهر موجها له ركلة قاضية أدخله إلى الحلبة بعدها، ليستغل مكمان الموقف ووجّه له ضربة سبير جديدة بمساعدة ماكنتير الذي غادر الحلبة برفقته، وتوقفا عند المدخل لتبادل النظرات الحادة مع رينز الذي نهض بصعوبة بالغة.

النزال الرابع: الفائزة تنافس على اللقب
أليكسا بليس -تهزم- تشارلوت فلير وكارميلا 

تمكنت نجمة عرض الرو البطلة السابقة من الحصول على الفرصة الثمينة بالمنافسة على لقب سيدات سماك داون أمام بايلي في عرض ستومبينج جراوند 2019، وذلك بفضل تدخل النجمتين سونيا ديفيل وماندي روز اللاتي تدخلن ضد كارميلا التي تم تثبيتها. أعيدت بعد ذلك لقطات من الهجوم الناري الذي نفذه بروك ليسنر على خصمه سيث رولينز في عرض الرو الأخير.

ظهرت المذيعة كايلا براكستون وسط الحلبة وطلبت من الجمهور الترحيب بالوحش لارس سوليفان الذي سينضم لها في مقابلة حصرية أمام الجماهير، وعبّر سوليفان عن استيائه من سؤالها له حول ما يفعله بخصومه، وقال إنه طوال حياته يوصف بكلمة واحدة وطلب منها قولها، وكان يتحدث لها بطريقة حادّة أرعبتها وخصوصا عندما نطقت الوصف “بغريب الأطوار”.

وتحدث سوليفان عن ذلك قائلا إنه عاش حياته على طريقته الخاصة وهو ما دفعها للسؤال عمّا سيفعله مع خصومه فريق لوتشا هاوس بارتي في عرض سوبر شو داون يوم الجمعة القادم، وقال إنه سيحرص على سحق تلك الفئران الثلاثة، وأخذ يضحك بطريقة غريبة أخافت المذيعة كايلا براكستون التي انسحبت من أمامه وغادرت الحلبة.

دخل النجم أندرادي إلى الحلبة وانتظر وصول خصمه أبولو كروز لخوض مواجهة أمامه، لكنّه بادر بالهجوم عليه قبل قرع الجرس إلى أن ظهر بطل القارّات فين بالور لإنقاذه، ودارت بينهما معركة انتهت بسيطرة أندرادي على بالور بفضل مديرة أعماله زيلينا فيجا التي امسكت بقدمه.

رافقت الكاميرات النجم الأسطوري الكبير بيل جولدبيرغ من خلف الكواليس أثناء مسيره برفقة عناصر الأمن إلى أن وصل إلى الحلبة وحظي بهتاف صاخب من الجماهير التي تغنّت باسمه، وشكر جولدبيرغ على ردّة فعلهم تجاهه قبل أن يتحدث عن المواجهة ضدّ أندرتيكر في عرض سوبر شو داون يوم الجمعة القادم وقال إنه انتظرها لما يزيد عن 20 عام.

ووافق أندرتيكر على طلبه عندما قال إنه لا يريد مواجهة جولدبيرغ رجل العائلة، بل يريد جولدبيرغ المتوحش والأيقونة الأسطورية، وأكد أن أندرتيكر قد حظي بما طلبه لأنه ترك رجل العائلة في المنزل وأحضر جولدبيرغ الذي يركل المؤخرات، وأضاف أن الرجل الميت سيكون التالي من أجل أن يرقد بسلام بعد النزال الكبير بينهما.

خيّم الظلام على الصالة وقرعت أجراس الأسطورة أندرتيكر الذي ظهر خلف جولدبيرغ وحدّق به بشكل حاد للغاية، قبل أن يخيّم الظلام مرّة أخرى وتقرع الأجراس ليختفي أندرتيكر بعدها دون أن يحدث أي اشتباك بينهما، وطلب جولدبيرغ من خصمه أحضار أفضل ما لديه يوم الجمعة لأنه سيكون التالي بكل تأكيد، وغادر الحلبة بعد انتهاء حديثه.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل