تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 11.06.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 11.06.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 يونيو، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 11.06.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير ذا ميز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة مرتديا قميصا عليه صورة والده وهو يستعد للقتال، وبدأ حديثه قائلا إنه تلقى أوامر بقراءة النص الذي بيده من قبل المسؤولين، وتحدث عن ضيفه في هذه الحلقة من برنامج “ميز TV” وأخذ يعرّفه بعدو رومان رينز والأفضل في العالم شين مكمان ولك بطريقة ساخرة بعض الشيء.

دخل شين مكمان إلى الحلبة برفقة حلفائه درو ماكنتير وإلايس وبدأ حديثه بالطلب من المذيع جريج هاملتون تقديمه مرّة أخرى لأن ما قام به ذا ميز لم يكن مناسبا له، وأتاح الفرصة أمام إلايس لتقديم مقطوعة موسيقية باستخدام جيتاره الألكتروني هذه المرّة، وأبدى مكمان إعجابه بما عزفه إلايس على عكس الجماهير التي هتفت له بأنه مقرف.

وتحدث شين مكمان بعد ذلك عن فوزه على رومان رينز في عرض سوبر شو داون وتفاخر بذلك قبل أن يتيح الفرصة لمستضيفه من أجل الحديث، وعبّر ذا ميز عن انزعاجه من تصرّفات مكمان وذكره بأنه قام بتحطيمه في جميع أرجاء الملعب خلال الرسلمينيا 35 لكنّ تلاعبه قلب النتيجة، وأن رينز فعل الأمر ذاته في العرض الأخير وفعل الأمر ذاته لانتزاع الفوز، وعرض لقطات من حديث رينز الذي هدد ماكنتير في عرض ستومبينج جراوند.

بدوره قال درو ماكنتير إن وقت حديثه قد حان، وأكد أنه يشعر بمتعة عندما يقوم بركل خصومه وأن ذلك ما سيحدث عندما يطيح برومان رينز في المواجهة القادمة بينهما، لكنّ ذا ميز نصحه بعد الاعتماد على شين مكمان وضرب نفسه كمثال على غدره بعد انتهاء حاجته منه، وهو ما دفع مكمان للحديث وتذكيره بأن كلاهما لم يتمكن من الفوز عليه على الإطلاق، وكاد أن يتعارك مع ميز الذي وجد ماكنتير بوجهه، وقال إن عليه الفوز على إلايس ومن ثم ماكنتير إن كان يرغب بالحصول على فرصة لمواجهته.

النزال الأول
ذا ميز -يهزم- إلايس

النزال الثاني
درو ماكنتير -يهزم- ذا مـــــيــــز

تمكن درو ماكنتير من كبح طموح ذا ميز في مواجهة شين مكمان، لكنّ الأخير دخل إلى الحلبة وقال إنه سيحقق لميز ما تمناه، وأمر الحكم بقرع الجرس لأنه سيخوض مواجهة ضدّه بشكل فوري.

النزال الثالث
شين مكمان -يهزم- ذا مــيـــز

دخل أبطال الزوجي في عرض سماك داون دانيال براين وإريك روان إلى الحلبة وتحدث الأول عن المواجهة التي سيخوضها كلاهما أمام فريق من المغمورين من أجل توحيد اللقب الذي بحوزتهما، حيث كان المصارعان يحملان أجزمة مصنوعة من الورق المقوّى، وكانت المفاجأة لبراين بظهور ثنائي فريق هيفي ميشانري اللذان طالبا بفرصة للمنافسة على اللقب واتهماه بالخوف منهما، وقال براين إنهما لم يفعلا أي شيء ليستحقا فرصة على اللقب وقال إنه سيوافق على مواجهتهما في حال الفوز على المتواجد في الحلبة.

النزال الرابع
فريق هيفي ميشيناري -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

تحدث بطل 24/7 المخضرم ار تروث مع صديقته كارميلا خلف الكواليس حول ما حدث معه في عرض الرو الماضي عندما قضى وقت طويلة في المصعد مع الذين حاولوا تثبيته، وسمع كلاهما صوتا شخص قادم وظنّا أنه مصارع قادم للهجوم عليه وقامت كارميلا بإخفائه في صندوق كبير، لكنّها فوجئت بأنه بابه علق بعد اختفائه وأن ذلك الشخص كان أحد العاملين يخبرها بأن وقت مواجهتها قد حان وعليها التوجّه إلى الحلبة، وبعد مغادرتها ظهر جيندر مهال وسمع صوت تروث يستغيذ ورغب بالاستفادة من الفرصة وأخذ يحاول فتح الصندوق.

النزال الخامس
سونيا ديفيل -تهزم- كـارمـيــلا

تمكنت سونيا ديفيل من حسم المواجهة بفضل مساعدة شريكتها ماندي روز التي تدخلت وأنقذتها أكثر من مرّة. ظهرت أليكسا بليس تحدث مع صديقتها نكي كروس وتتلاعب بها من أجل شحنها ضدّ بايلي بسبب ما سمّته تنمرها عليها على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلبت منها إظهار حقده الشديد علي كل من تنمّر عليها في السابق في المواجهة التي نظمتها لها ضدّ بايلي.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الحلبة وتحدث كوفي كينجستون واكزافيير وودز عن العودة الحقيقية والفعلية لشريكهم الضخم بيج إي لحلبات المصارعة عقب الإصابة، وتحدث إي عن عودته بشكل طريف هو الآخر، وانتقلوا للحديث عن خصومهم في هذا العرض وأشار كينجستون للمواجهة التي ستجمعه بدولف زيجلر في عرض ستومبينج جراوندز داخل القفص الحديدي وأكد أنه سيخرج فائزا كما فعل سابقا.

ظهر النجم دولف زيجلر ورد على ما قاله كوفي كينجستون وقال إنه بقي البطل في عرض سوبر شو داون لسبب واحد، وهو ما سيشاهده الجميع على الشاشة الكبيرة وعرض لقطات من الركلة التي وجهها له اكزافيير وودز في نهاية النزال وأتاحت لكينجستون الفوز عليه، وتوعده بأن ذلك لن يتكرّر في المواجهة القادمة لأنه لن يجد مساعدة خارجية ولا مكان له للاختباء.

انضم سامي زين وكيفين أوينز للحوار وانتقد الأول ما سمّاه نفاق الجماهير التي دعمت تدخل اكزافيير وودز، ولو حدث العكس لأظهروا غضبهم منه، واستمر الحوار حول ما هو قادم وسخر بيج إي مما تعرّض له زين من ضربات بالكرسي الحديدي من بطل WWE العالمي سيث رولينز في عرض الرو الماضي، وقال إنه أثر على حكمه على الأمور، وتعهد كوفي بعدها بأنه سيبقى البطل مهما كلّف الأمر.

النزال السادس: ليس على اللقب
بــايــلـــي -تهزم- نكي كروس

ظهر النجم جيندر مهال خلف الكواليس وقد أحضر حكما ومعه أداة رفع حديدية لفتح الصندوق الذي به ار تروث وتثبيته لانتزاع الحزام منه، لكنّه فوجئ بنقل الصناديق التي كانت تضم خصمه داخلها، وأخبره سائق الرافعة أن الصناديق سيتم نقلها لمدينة لوس أنجلوس من أجل عرض الرو الأسبوع القادم، وظهرت كارميلا تبحث عنه هي الأخرى ولم تسمع صوتها وهو يستغيث داخل أحد الصناديق. أعيدت بعد ذلك فقرة النجم براي وايت التي تم تقديمها في عرض الرو الماضي.

أجرت المذيعة كايلا براكستون مقابلة مع النجم أبولو كروز خلف الكواليس وسألته عن رأيه بالعداوة التي جمعت النجمين فين بالور وأندرادي، وتدخلت مديرة أعمال الأخير زيلينا فيجا وتحدثت عن نجمها وهددت كروز بأنه سيكون التالي بعد أن يعود أندرادي للعروض وينتزع اللقب من غريمه بالور.

النزال السابع
فريق بيج إي وكينجستون واكزافير ودز -يهزم- فريق سامي زين وزيجلر وأوينز

قدّم جميع النجوم مواجهة قوية ومثير وركز فريق دولف زيجلر ورفاقه على الهجوم على كوفي كينجستون لإلحاق أكبر ضرر ممكن به، لكنّ فريق نيوداي تمكنوا من حسم المواجهة لمصلحتهم في نهاية المطاف، وانتقم كينجستون من خصمه زيجلر واحتفل مع فريقه بالفوز أمام الجماهير.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل