تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 03.07.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 03.07.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 يوليو، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 03.07.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم العنيف كيفين أوينز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري مرحبا بضيوفه درو ماكنتير وشين مكمان، وبدأ الحوار بإعادة مشاهد لظهور الأسطورة أندرتيكر والصاعقة التي أطلقها قبل ظهوره في عرض الرو الأخير عندما ظهر مؤكدا أن رومان رينز لم يطلب منه المساعة وأنه جاء ليقبض أرواحهما.

وعلّق شين مكمان على ذلك ساخرا ومؤكدا عدم خوفه من أندرتيكر، وقال إنه سيغير طريقة لعب المواجهة لتصبح بلا قوانين في عرض اكستريم رولز 2019، وتحدث درو ماكنتير وقال إن أندرتيكر ورومان رينز سيواجها الأفضل في العالم وأكثر الرجال خطورة على وجه الأرض، وهو ما دفع كيفين أوينز لإحراجهما بعرض مشاهد لهروبهما من الحلبة لحظة اقتراب الرجل الميت من الحلبة.

غضب شين مكمان مما قاله كيفين أوينز الذي استمر بتوجيه الأسئلة المحرجة لهما واستذكر بالخسارة التي تعرّض لها ضيفه أمام أندرتيكر داخل قفص الجحيم الحديدي في الرسلمينيا عندما عاد للحلبات، اشتاط ماكنتير غضبا من استفزاز أوينز وكاد أن يهاجمه قبل انضمام النجم دولف زيجلر لهم في الحلبة، وطلب منه كيفين بشكل طريف التوقف عن الحديث عمّا كان يفترض به أن يحدث، وانتهى بهما الأمر كفريق واحد بقرار من مكمان بعد مطالبة كلاهما بفرصة لمنافسة كوفي كينجستون على لقب WWE.

قابلت المذيعة كايلا براكستون دانيال براين خلف الكواليس لسؤاله حول قرار شين مكمان بإضافة أوينز وزيجلر للمواجهة على لقب زوجي في اكستريم رولز 2019، وعبّر براين عن استيائه من ذلك القرار الخاطئ الذي لن يؤثر على النتيجة، بينما لم يكترث بيج إي واكزافيير وودز للأمر على الإطلاق لأن هدفهما هو استعادة لقب الزوجي.

النزال الأول
دانيال براين -يهزم- بـــيــــج إي

أجرت المذيعة كايلا براكستون مقابلة مع النجم المخضرم ار تروث خلف الكواليس لسؤاله عن خسارته للقب 24/7 في عرض الرو الأخير، ورفض مشاهدة لقطات مما حديث، لكنّه فعل بعد إصرار المذيعة وتوعد خصمه دريك مافريك الذي دعاه باسم المصارع الطريف هورنسواجل لأنه يعلم بتواجده في مدينة سان أنتونيو التي تستضيف هذا العرض.

ظهرت النجمة نكي كروس عند المدخل لتقديم برنامج أليكسا بليس الحواري بعد إصرار الأخيرة على أن تقدم صديقتها البرنامج عنها، وتحدثت كروس للجماهير عن سعادتها بالتواجد معهم قبل أن ترحب بضيفتها بطلة سيدات سماك داون بايلي، وسألتها عن سبب دعوتها لبليس بالكاذبة، وقالت إنها تستمر بالكذب على الجميع، وتساءلت بايلي عن سبب مواجهتها لأليكسا في اكستريم رولز بدلا من صديقتها رغم أنها تمكنت من فعل ما عجزت عنه بليس، وهو ما أغضب كروس ودفعها لتحديها في مواجهة فورية.

النزال الثاني
بــايــلـــي -تهزم- نكي كروس

رحبت المذيعة كايلا براكستون ببطل WWE كوفي كينجستون وخصمه العنيف ساموا جو وسط الحلبة من أجل الحديث معهما حول المواجهة القادمة بينهما في عرض اكستريم رولز 2019، وما إن بدأت براكستون حديثها حتى قاطعها جو وطردها من الحلبة تجنبا للأضرار الجانبية التي قد تحدث نتيجة الحديث الخاص والحساس بينهما.

وتحدث ساموا جو عن صفات خصمه وقال إنه كشف ألاعيبه ومحاولاته لاستغلال الجماهير وأن ذلك سيتوقف عندما يواجهه وينتزع الحزام منه، لكن كوفي كينجستون ردّ عليه ساخرا من هجماته التي يشنها على النجوم بشكل غادر من الخلف، واتهمه بالغيرة من إنجازاته لأنه لا يمتلك لحظات مميزة في تاريخه ليحدث أبناءه عنها، واستمر الحوار بينهما إلى عرض جو على خصمه المصافحة، لكنّ كينجستون رفع له إصبعه الأوسط قبل أن يطيح به بضربة قاضية ويغادر الحلبة.

عُرضت رسالة مصورة نشرها النجم بوبي لاشلي من خلال حسابه على موقع تويتر للتعليق على ما حدث في عرض الرو الماضي، وقال إن برون سترومان يستحق ما حدث له لأنه تخطى الحدود والاماكن الآمنة، وتوعد سترومان بأن المرّة القادمة التي يشاهده فيها ستكون لحظة إرساله إلى القبر ولن يكتفي بإرساله إلى المشفى.

النزال الثالث
أندرادي -يهزم- أبولو كروز

تحدث كيفين أوينز مع شريكه دولف زيجلر حول المواجهة القادمة وقال إنه لا يؤمن أن الشراكة بينهما ستجدي نفعا لكنّه يؤمن بقدرتهما على تخطي المواجهة من خلال خطة يضعها، لكنّ زيجلر طلب منه التنحي جانبا وتركه يحصل على الفرصة لهما، لكنّه عاد لتفهم الأمر وتحدث عن وجوب التعاون فيما بينهما. ظهر النجم ألييستر بلاك بعد ذلك

النزال الرابع
إمبر موون -تهزم- ماندي روز

حسمت النجمة إمبر موون المواجهة أمام ماندي روز ولاذت بالفرار من الحلبة تجنبا لهجوم سونيا ديفيل عليها بعد دخولها لإنقاذ شريكتها، وكان النجم أندرادي قد ظهر على الشاشة الكبيرة وتحدث عن انتظاره لخصم يطرق بابه. كما تواجد دانيال براين وروان بجانب الحلبة لمشاهدة المواجهة القادمة.

النزال الخامس
فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيز -يهزم- فريق كيفين أوينز ودولف زيجلر

خسر كيفين أوينز ودولف زيجلر المواجهة بعد أن تمكن تاكر وأوتيز من تثبيت أوينز بحركة مشتركة بينهما، وهو الأمر الذي أغضبه ودفعه للهجوم على شريكه زيجلر، وكانت معركة عنيفة قد حدثت بين دانيال براين وإريك روان وبيج إي واكزافيير وودز اللذان ظهرا للهجوم عليهما بشكل مباغت، وهو ما تسبب بتوقف المواجهة في بدايتها.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل