تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 24.07.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 24.07.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 يوليو، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 24.07.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون لهذا الأسبوع بإعادة مشاهد من الهجمات التي نفذها النجم كيفين أوينز على خصمه الكبير شين مكمان الذي دخل إلى الحلبة مقاطعا رقصة بيج إي واكزافيير وودز فوق طاولة المعلقين، وتحدث مكمان عن سعادته بعدم رؤية وجه أوينز الذي يختبئ خلف حسابات مواقع التواصل الاجتماعي للثرثرة.

أعلن شين مكمان عن موافقته على التحدي الذي أطلقه كيفين أوينز لمواجهته في عرض ومهرجان سمر سلام 2019، وأشار للشرط الذي وضعه على نفسه بالاعتزال في حال خسارته، وقال إنه ليس واثق من تنفيذ أوينز له بناءً على ما فعله سابقا في عرض الرو عندما أعلن عن استقالته عقب خسارته أمام سيث رولينز في عرض الرو العام الماضي وعرض لقطات لها. وأكد أنه سيحصل على شيء مكتوب كي لا ينكره أوينز.

ظهر النجم كيفين أوينز وعلّق على ما قاله شين مكمان وقال إن تلك كانت نسخة مختلفة منه، وأن من سيواجهه سيكون شخصا آخر سيوسعه ضربا في سمر سلام، وقال إن بإمكانه معرفة ما سيحدث له بشكل فوري واقترب من الحلبة للهجوم عليه، لكنّ مكمان هدده بإلغاء كل شيء في حال قرّر الاعتداء عليه، لكنّه لن يحرمه من خوض مواجهة قوية في هذا العرض، وأعلن عن نزال ضد النجم الكبير رومان رينز.

عاد شين مكمان مكمان لخلف الكواليس والتقى بحلفائه درو ماكنتير وإلايس الذي أثنى على ذكائه الإداري بإعلانه عن تلك المواجهة، وأوحى لمكمان بفكرة إضافة حكم خاص للمواجهة هو ماكنتير، وأعلن أيضا عن تولي إلايس مهمة مسؤول الوقت، بينما سيؤدي هو بنفسه مهمة مذيع الحلبة قبل انطلاق المواجهة.

النزال الأول
شنسكي نكامورا -يهزم- أبولو كروز

لم يكتفي شينسكي نكامورا بالفوز على خصمه أبولو كروز وهاجمه بشكل عنيف للغاية بجانب الحلبة. ظهر بعدها النجمة ماندي روز تتحدث لشريكتها سونيا ديفيل حول حصولها على فرصة للمنافسة على لقب زوجي السيدات في حال فوزهن بمواجهة أخرى بناءً على موافقة شين مكمان. كما عُرض فيديو ترويجي للنجم علي يتحدث فيه عن إعادة بناء نفسه.

دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة مرحبا بجماهير مدينة ميامي الأمريكية وتحدث لهم عن الأحداث المميزة التي شاهدها الجميع في عرض الرو التاريخي الليلة الماضية وأعاد لقطات مطوّلة منها، طلب ميز بعدها من الجمهور الترحيب بشريكه في فيلم ذا مارين 6 النجم الأسطوري الكبير شون مايكلز الذي انضم له في الحلبة وسط ترحيب كبير.

بدأ ذا ميز حواره مع ضيفه بالسؤال حول رأيه بعدم حصول بعض النجوم الشباب على فرصة للتفاعل مع الأساطير في عرض الرو الأخير، وقال إن الأمر لم ينظر له بتلك الطريقة لأن الجميع كانوا مثل عائلة واحدة خلف الكواليس، وقال إنه سعيد برؤية هؤلاء الشباب ينتقلون من مكان لآخر ويتألقون مثلما فعل سيث رولينز الذي سيتصدّر مهرجان سمر سلام من خلال مواجهة بروك ليسنر.

قاطع دولف زيجلر الحوار وتعرّض للسخرية قبل أن يتحدث عن اشمئزازه من الأساطير وما فعلون بأنفسهم، وأشار لعودة شون مايكلز لحلبات المصارعة وقال إن قلبه تفطّر لمشاهدة المستوى المحرج الذي ظهر به، لكن مايكلز سخر منه مجددا وقال إن الأكثر إحراجا من ذلك هو أن زيجلر عاش حياته الاحترافية وهو يحاول أن يكون “شون مايكلز” الثاني.

أراد زيجلر مغادرة الحلبة بعد احتدام الحوار مع ذا ميز حول أن عليه انتزاع الفرصة وليس تمنيها في WWE، وعندما حاول مايكلز إيقافه لاستكمال الحوار بادر زيجلر بمحاولة لكمه لكنها استقرت على وجه ذا ميز، واستفاد دولف من الموقف ووجّه ركلة قاضية لوجه شون عندما كان يطمئن على مضيفه ميز وغادر بعدها.

النزال الثاني
إمبر مون – تهزم- تشارلوت

استفادت إمبر مون من ظهور النجمة وبطلة سيدات سماك داون بايلي التي شتت انتباه تشارلوت فلير التي تعرّضت للتثبيت بشكل مباغت، لكنّ مون غدرت بايلي وأدخلتها إلى الحلبة لتتعرض لهجوم من تشارلوت ومنها بعد ذلك.

دخل بطل WWE كوفي كينجستون إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير وقال إنه يرغب بالحديث للشخص الذي يرغب بمواجهته في عرض سمر سلام 2019 قبل أن يتحدث عن عداوته مع ساموا جو ومواجهته ضدّه، وطلب من “الأفعى” راندي أورتن الانضمام له في الحلبة للحديث معه وجها لوجه وهو ما حدث بعد وقت قصير.

وتحدث كوفي كينجستون عن الماضي المشترك مع راندي أورتن رغم أنه لم يكن كثيرا، وعرض مشاهد لمواجهة كبيرة للغاية حدثت بينهما في عرض الرو عام 2009، وذلك عندما تألق بشكل كبير ودفع الجمهور للهتاف له، وقال إنها كانت لحظة مميزة ومهمة يجب أن تغيّر حياته، لكنّ ما فعله أورتن كان استخدام نفوذه لمنعه من التقدّم.

وجاء رد راندي أورتن متفاخرا بنفسه وإنجازاته والسنوات التي قضاها على القمّة، وأكد أن حصول كوفي على لقب WWE جاء بفضل ما فعله، لأنه كان من تسبب بإصابة علي الذي حل كينجستون كبديل له في عرض حجرة الإقصاء، وتساءل البطل إن كان أورتن يرغب بإعادة التجربة لمعرفة من الأفضل بينهما في سمر سلام، وهو ما وافق عليه الأفعى ونصح خصمه بالحذر من الأحرف الأكثر خطورة في عالم المصارعة RKO.

النزال الثالث
كوفي كينجستون -ضد- ســامـوا جــــو

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل راندي أورتن ومحاولته للهجوم على كوفي كينجستون بينما كان على وشك حسم المواجهة لمصلحته، حاول ساموا جو الهجوم على أورتن من الخلف لكنّه تعرّض لضربة RKO قبل أن يستفيد كينجستون من الموقف ويوجّه ركلة قاضية للأفعى ويحتفل بذلك مع الجمهور.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم فين بالور وسط الحلبة وتحدثت معه حول المفاجأة الأكبر من خسارته للقب القارّات، وهي لحظة تعرّضه لهجوم مفاجئ من النجم المخيف براي وايت بشخصيته الجديدة، وقال إنه لا يستطيع الحديث عن الأمر لأنه لا يعلم إن كان وايت عائد للعداوة معه أو لشيء جديد بعد هجومه على ميك فولي في عرض الرو الماضي.

وتحدث فين بالور الخوف الذي قد يشعر به الجميع من ذلك الوحش أو مهما يكون، وأعلن عن رغبته بتحديه في مواجهة في عرض سمر سلام 2019 الشهر القادم، وجاء رد براي وايت بظهوره على الشاشة الكبيرة بصورته اللطيفة والطريفة معلنا عن قبول “ذا فيند” لذلك التحدي، لكنّ ذلك الشخص ليس برجل أو وليس بوحش لكنّه مجموعة من الأشياء المخيفة.

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجم تشارلوت فلير خلف الكواليس عقب إعادة مشاهد للتغييرات المجنونة التي طرأت على لقب 24/7 منذ لحظة خسارة ار تروث له وحتى استعادته في عرض الرو التاريخي، وتحدثت تشارلوت عن استهجانها من اختيار بايلي لإمبر موون كمنافسة لها في سمر سلام، وتساءل كيف تُترك نجمة مثلها بعيدا عن قائمة المواجهة، وأكدت أنها ستكون متواجدة في ذلك المهرجان الكبير.

دخل النجم الكبير شين مكمان إلى الحلبة للعب دور مذيع الحلبة، وقدّم حليفه إلايس للجماهير في بداية الأمر قبل أن يقدّم شريكه درو ماكنتير كحكم خاص للنزال ورفع أيديهما عاليا أمام الجميع، بينما التزم الصمت أثناء دخول كيفين أوينز ورومان رينز إلى الحلبة. لكنّه قدّمهما بطريقة ساخرة قبل قرع الجرس، غضب أوينز مما فعله مكمان وقال إنه سيتخطى الجميع للوصول إليه، لكن ذلك لم يعجب رينز الذي قال إنه سيطيح بالجميع.

النزال الرابع: الحكم الخاص ماكنتير
رومان رينز -ضد- كيفين أوينز

لم تكتمل المواجهة بسبب كثرة تدخل درو ماكنتير في الاشتباكات بينهما، وهو ما دفع رومان رينز وكيفين أوينز للهجوم عليه وطرده من الحلبة والسعي وراء مكمان، لكنّ تدخل إلايس منح فريق الإدارة الفرصة للإطاحة بهما والتركيز على رينز، لكنّ عودة أوينز غيّرت مجرى الأمور حين أطاح بهم واحدا تلو الآخر بمساعدة رومان الذي تمكن من إعادة شين إلى الحلبة وإمتاع الجمهور بالضربات التي حصل عليها، ووعد أوينز الجميع بأن ما شاهدوه في هذا العرض لن يكون سوى جزء يسير مما سيحدث لمكمان في سمر سلام.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل