تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 28.08.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 28.08.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 28 أغسطس، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 28.08.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماكداون هذا الأسبوع بمشاهد من الحوارات التي دارت بين النجمين الكبيرين رومان رينز ودانيال براين حول الحوادث الخطيرة التي تعرّضها لها الأول في الأسابيع الماضية، ثم ظهر رينز يسير خلف الكواليس عندما قابلته المذيعة كايلا براكستون لسؤاله عن إصرار براين على الحصول على اعتذار علني أمام الجميع، لكنّه رفض التصريح وقال إنهم سيرون ما سيحدث.

دخل بعدها بطل WWE كوفي كينجستون إلى الصالة وأعيدت مشاهد من عداوته مع راندي أورتن بينما كان في طريقه إلى الحلبة، وقبل أن يبدأ حديثه تم الإعلان بشكل رسمي عن مواجهة بينهما في عرض صراع الأبطال 2019 على لقب WWE، وتحدث كينجستون بعدها عن نعت أورتن له بالغبي وأشار لمحاولة إذلاله أمام عائلته وأكد أنه لن يسمح لأحد بفعل ذلك، وتوعد بالانتقام في العرض الكبير.

ظهر راندي أورتن بعدها وبدأ بوصف خصمه بالغبي بشكل متكرر إلى أن أجبر كوفي كينجستون على الصمت لسماع ما سيقوله، وكشف أورتن عن رسالة حصل عليها من أحد المعجبين وقال إنه لا يقرأ رسائلهم بالعادة لكنه أبدى اهتماما خاص بها، وتبين أنها من ابن كينجستون طلب فيها من الأفعى ألّا يؤذي والده، وقال إنه لن يكتب له رسالة بل سيزوره في منزله، وهو ما أدى لمعركة كبيرة بينهما خلف الكواليس عندما عاد كوفي لمنعه من ذلك، وانتهت بسيطرة أورتن عليه.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم بيج إي بينما كان يخرج من غرفة الرعاية الطبية حيث كان يخضع كوفي كينجستون للفحوصات بعد ما حدث له على يدي راندي أورتن، وسألت إي عن المواجهة بينهما في هذا العرض، وقال بيج إي إن أورتن يحاول تعطيل شريكه والتسبب بإصابته قبل عرض صراع الأبطال، وأكد أنه سيحرص على أن يلاقي راندي المصير ذاته.

النزال الأول: بطولة ملك الحلبة
عـــلــــي -يهزم- بادي ميرفي

تمكن النجم المتألق علي من التأهل للدور الثاني من البطولة لمواجهة إلايس الأسبوع القادم، وذلك بعد المواجهة القوية التي قدّمها مع بادي ميرفي. ظهرت بطلة سيدات سماكداون بايلي تتحدث للنجمة إمبر موون في غرفة غيار المصارعين خلف الكواليس، وذلك قبل أن تنضم لهن لايسي إيفانز التي حاولت التقليل من شأنهن، لكنّها تعرضت لسخرية مضادة من قبل موون وبايلي.

دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة وتحدث عن الهجوم الذي تعرّض له الأسبوع الماضي على يدي شينسكي نكامورا وسامي زين، وسخر من الشراكة بينهما وقال إن زين أصبح المتحدث الرسمي باسم نكامورا، وأعلن ميز عن تحديه لشينسكي على لقب القارّات بشكل رسمي، ظهر سامي بعد ذلك وسخر منه ومن طلبه وتحدث عن الفارق الكبير بينهما، وعندما قرّر ميز الهجوم عليه تعرّض لهجوم مباغت من الخلف من خصمه نكامورا.

النزال الثاني
بــايــلــي -تهزم- لايسي إيفانز

أجرت المذيعة كايلا براكستون مقابلة مع النجم دانيال براين الذي كان برفقة شريكه روان وطلبت منه التعليق على ما قاله رومان رينز في بداية العرض حول الاعتذار التي طلبه منه، وقال براين إنه سمع حديث رينز لكنّه لا يكترث لكل ما يقوله بعد إثبات براءته الأسبوع الماضي، ولن يقبل أي شيء سوى الاعتذار بشكل صريح.

النزال الثالث
راندي أورتن -يهزم- بيج إي

تعرّض بيج إي لهجوم عنيف من راندي أورتن الذي لم يكتفي بتحقيق الفوز بعد انتهاء المواجهة القوية بينهما، واستمر بتعذيبه بمساعدة من حلفائه فريق ذا ريفايفل سكوت داوسن وداش وايلدر، وانتهى ذلك الهجوم بضربة RKO مميزة. قابلت المذيع سارا شرايبر النجم تشاد غيبل للحديث عن المواجهة التي سيخوضها أمام شيلتون بينجامين في إطار منافسات بطولة ملك الحلبة في هذا العرض.

أعيدت مشاهد من الأحداث المجنونة التي دارت حول حزام 24/7 قبل أيام خلال احتفال مؤسسي شبكة فوكس الرياضية الشهيرة، وذلك قبل ظهور إلايس وسط الحلبة للحديث عن مشاركته في بطولة ملك الحلبة وقال إن الجماههير ستدعوه الملك إلايس خلال فترة بسيطة بعد فوزه بالتاج الذي ارتداع عدد من الأساطير في السابق، وقبل أن ينتهي من حديثه تعرّض إلايس لهجوم مباغت من كيفين أوينز، وهو ما أتاح الفرصة أمام ار تروث الذي تسلل محاولا تثبيته لانتزاع الحزام الذي أصبح من نصيب دريك مافريك الذي ابعد تروث وتمكن من تثبيت البطل السابق.

النزال الرابع: بطولة ملك الحلبة
تشاد غيبل -يهزم- شيلتون بينجامين

دخل النجم الكبير رومان رينز إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير، وقبل أن يتحدث بأي كلمة ظهر النجم دانيال براين على الشاشة الكبيرة برفقة شريكه روان وقال إن الأمر بسيط للغاية وأن كل ما عليه قول جملة من كلمتين هي “أنا أعتذر”، وهو السؤال الذي طرحه رينز على الجماهير التي تفاعلت مع ذلك بشكل كبير للغاية.

وقال رينز إن على الجميع مشاهدة الفيديو الذي سيعرضه ثم يقرروا فيما إذا كان عليه الاعتذار، وأظهر رومان أن روان كان متواجدا لحظة وقوع أول حادث خطير، وهو الأمر الذي أغضب دانيال براين كثيرا ودفعه لصفع شريكه بشكل عنيف للغاية خلف الكواليس وهو يصرخ بأنه يكره الكاذبين، ولم يسمح له براين بتبرير فعلته واستمر بصفعه إلى أن غادر.

طلب دانيال براين الحصول على ميكرفون وتوجّه إلى الحلبة للحديث مع رومان رينز مؤكدا له أنه لم يكن يعلم بما فعله شريكه، لكنّ رينز لم يمنحه فرصة للحديث أكثر وبادر بالهجوم عليه بضربة سبير قاضية فور دخوله إلى الحلبة التي غادرها تاركا إياه يتألم، وتفاخر رومان بما فعله وغادر وهو يبدو سعيدا لاكتشافه الفاعل الحقيقي.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل